Search
Close this search box.

خبرة واحترافية شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر

أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر

إن دراسة الجدوى التي تقدمها أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر من أبرز الخطوات التي يمكن أن تبدأ من خلالها الاستثمار بطريقة فعالة وناجحة، وذلك لأن دراسة الجدوى تقوم بحصر الأفكار الاستثمارية من كافة النواحي، وذلك من أجل التأكد إذا كانت قابلة للتنفيذ على أرض الواقع أم لا.

لا يتوقف الأمر هنا فقط بل عليك أن دراسة الجدوى هي التي تقوم بإضافة اللمسات السحرية على المشروع الاستثماري. التي تساهم في أن يسير في طريق مستقيم لتحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف سواء الأرباح المالية أو غيرها من الأهداف فدراسة الجدوى هي التي تعمل على تحقيق ذلك الأمر.

خبرة واحترافية شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر

تهتم دومًا أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر “ارتقاء” على تقديم دراسة الجدوى الشاملة أي الدراسة التي تعمل على تحليل الفكرة الاستثمارية من كافة النواحي، وبناءً على ذلك الأمر تستطيع بصورة نهائية في أن يكون لديك القدرة على أن تكسب الأرباح المالية، حيث أنك ستنفذ فكرة استثمارية تم تحليلها من كل النواحي والتأكد من أنها فكرة استثمارية ناجحة.

بالإضافة إلى أن الدراسة تعمل بصورة مباشرة على تسليط الضوء على أهم الإيجابيات التي يمكن الاعتماد عليها من قبل المشروع. من أجل الوصول إلى أفضل إيراد، وتحديد أبرز السلبيات التي يمكن أن تؤثر على المشروع الاستثماري. وحصر كل التفاصيل التي يمكن أن يتم التعرف من خلال أن تقدم المشروع للأمام.

عمل دراسة الجدوى من أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر

إن أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر ترى بصورة واضحة أن دراسة الجدوى من أهم التفاصيل التي يمكن من خلالها أن تصل بصورة واضحة إلى معرفة كل مكونات المشروع الاستثماري وهل إذا كان هذا المشروع مربح أم  لا قبل أن يتم تنفيذه على أرض الواقع، وذلك الأمر عبر مجموعة متنوعة من التفاصيل الأكثر من رائعة التي يمكنك الاعتماد عليها بصورة واضحة في المشروع الاستثماري.

كما أن الفكرة الاستثمارية يتم تحليلها من عدة جوانب. وذلك من أجل أخذ القرار الاستثماري الذي يمكن التأكد منه إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية بالفعل ستكون هي الفكرة التي تحقق النجاح أم أن هذه الفكرة الاستثمارية يمكن أن تتعرض إلى الفشل، ومن أهم الخطوات التي يتم بناء عليها تحليل الفكرة الاستثمارية ما يلي:

دراسة الجدوى التسويقية:

ترى أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر أن دراسة السوق بالفعل من أهم المراحل الثلاثة الرئيسية التي يتم بناءً عليها تحليل الفكرة الاستثمارية، بل عليك أن تعلم أن دراسة الجدوى التسويقية يمكنك بالفعل من خلالها أن تقوم بحصر كل المكونات الرئيسية للسوق المستهدف، أي التي يمكن عبرها أن تضع أقدام المشروع بقوة في السوق المستهدف، ومن أهم هذه العناصر والنتائج التي يمكن الوصول إليها من خلال دراسة السوق ما يلي:

  • معرفة حجم الطلب على هذه السلعة أو المنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها من قبل المشروع المختار في السوق المستهدف.
  • يتم عبرها معرفة حجم العرض من المنتجات التي سيقدمها. كي يتعرف على الفارق بين العرض والطلب ويتعرف على ما يجب توفيره من منتجات.
  • تحديد الطاقة الإنتاجية التي يمكن أن يعمل بها المشروع من أجل توفير كمية المنتجات التي يحتاج إليها المستهلكين.
  • التعرف على العملاء الذين يتم استهدافهم من قبل المشروع وأبرز هذه المواصفات التي يتصفون بها.
  • التعرف على رغبات العملاء، وأبرز المشكلات التي يعاني منها هذه الفئة المستهدفة من المنتجات أو الخدمات المعروضة في السوق.
  • قياس ومعرفة نشاط المنافسين إليك في السوق، ومعرفة أبرز تفاصيل السوق التي يتم استهدافها.

دراسة الجدوى المالية:

تهتم أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر بالجانب المالي. كونه الأساس الذي يمكن أن يدخل المستثمر من خلاله عالم الاستثمار. حيث أنه يختص بالتعرف على كافة التفاصيل المالية التي يمكن أن تخص هذا المشروع الاستثماري. حيث أن الدراسة الفنية يمكن من خلاله أن تتعرف على هذه العناصر التالية:

  • معرفة كل الأموال التي يحتاج إليها المشروع من أجل أن يتم تنفيذه على أرض الواقع.
  • معرفة هامش الربح الصافي الذي يمكن أن يحققه المشروع بعد أن يتم خصم كم التكاليف التشغيلية التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع.
  • تحديد الفترة أو الوقت الذي يصل به المشروع الاستثماري إلى نقطة التعادل.
  • قياس نسبة التدفقات الإيجابية التي يمكن أن يحددها المشروع من أجل معرفة إذا كان المشروع يسير بطريقة صحيحة أم لا.
  • قياس معدل العائد المالي للمال الذي تم ضخه ففي المشروع وسنوات الاسترجاع التي يمكن الاستعادة منها هذا المال.

تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر. واحصل على دراسة الجدوى التي تستطيع أن تحقق من خلالها النجاح.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: