Search
Close this search box.

خصم يصل إلى 25% على خدمة تصميم عرض ال pitch dick من ارتقاء طوال شهر رمضان

تصميم عرض ال pitch dick

احصل على خصم يصل إلى 25% على خدمة تصميم عرض ال pitch dick من “ارتقاء” طوال شهر رمضان. واستفيد من هذا العرض، الذي سيمنحك القدرة على أن تقوم بعرض المشروع الخاص بك بطريقة احترافية. وبشكل مثالي عبر مجموعة من الشرائح القادرة على أن تقوم بالتواصل من خلالها إلى النتائج الفعالة التي تعينك بصورة مثالية على أن تعرض هذا النوع من الأعمال على الجهة الممولة أو المستثمرين من أجل أن تحصل بالنهاية على كمية الأموال الكافية التي تستطيع عبرها الحصول على تمويل لازم إلى مشروعك الاستثماري.

ماذا يعني خدمة تصميم عرض ال pitch dick؟

الكثير من المستثمرين الجدد في حاجة بالفعل إلى الحصول على تمويل إلى أفكارهم الاستثمارية. أحلامهم التي يعيشون ليلًا ونهارًا من أجل تنفيذها، من أجل تنفيذ فكر، وصول إلى أهداف، وتحقيق الأحلام، لذلك هناك العديد من الجهات التمويلية التي يتم بالفعل الاستعانة بها سواء كانت هذه الجهات هي البنوك، أو الجهات الخاصة من صناديق، أو مستثمرين أو أشخاص.

لذلك كي تحصل على التمويل عليك أن تعرض المشروع الخاص بك والفكرة بالإحصائيات اللازمة. التي تعينك بشكل مثالي في أن تقوم بإقناعهم بالنهاية بالفكرة وتحصل على التمويل. ولذلك عليك أن تهتم جيدًا بأن خدمة تصميم عرض ال pitch dick هي التي يكون لها تأثير بالفعل من حيث الجودة على قبول الحصول على التمويل أم لا.

ماذا يتضمن خدمة تصميم عرض ال pitch dick؟

قبل أن تحصل على خصم يصل إلى 25% على خدمة تصميم عرض ال pitch dick من “ارتقاء” طوال شهر رمضان عليك أن تتعرف في البداية على العناصر التي يمكن أن يشملها العرض، أو مما يتكون كي تكون على دراية بالطريقة أو الكيفية التي يكون بها هذا العرض متكامل، حيث أن العرض عبارة عن مجموعة من الشرائح التوضيحية والتي غالبًا تكون على برنامج بور بوينت، وتتراوح هذه الشرائح بين 10 و20 شريحة، والتي يتم تصميمها بشكل مثالي من أجل أن يتم منح الفكرة الموجزة الخاصة بشركة من الشركات الناشئة.

أي أن هذه الشرائح تتضمن خطة العمل التي يمكن أن تقوم بها الشركة مستقبلًا. بالإضافة إلى معرفة الرؤية التي تسعى الشركة إلى القيام بتنفيذها، ومجموعة متنوعة من العناصر التي يكون لها دور كبير في أن تحقق النتائج الفعالة.

ما هو محتوى خدمة تصميم عرض ال pitch dick؟

إن المحتوى الذي يتم عرضه عبر هذه الخدمة يتنوع كي يلم بشكل مثالي بالعناصر التي يتكون منها طريقة متكاملة تستطيع عبرها أن تقوم بإقناع المستثمرين بالفعل من إعطاءك التمويل الذي ترغب به، ولذلك عليك أن تنتهز الفرصة وتحصل على خصم يصل إلى 25% على خدمة تصميم عرض ال pitch dick من “ارتقاء” طوال شهر رمضان كون هذا العمل يتم تقديمه على يد فئة تتمتع بالخبرة الكبيرة، ومن أهم ما يمكن أن يتضمنه العرض من محتوى ما يلي:

  • المشكلة

في البداية يتم التعرف على الفجوة التي يمكن أن تقوم الشركة التي ترغب في تنفيذها بسدها في السوق المستهدف. وهذه القطاعات المتنوعة التي يتم استهدافها من خلال المشروع والمواقع الجغرافية. أي يجب أن تعلم أن ما يقدمه يجب أن يكون حل لمشكلة، هذه المشكلة يجب أن تكون حقيقية. بحيث أنه يتم الاعتماد على الخدمات أو المنتجات التي يتم تقديمها عبر هذه الشركة الناشئة.

  • الحل

الحل في المنتج أو الخدمة أي الإعانة التي يمكن أن تقوم بتقديمها من قبل مشروعك إلى السوق المستهدف. والتوضيح بشكل مثالي إذا كان هذا الهدف مُجدي بدرجة كبيرة أم لا؟. وهل يمكن أن يخضع هذا الحل إلى التطور؟. وهل يمكن أن تقوم بالفعل بتقديم حل أكثر فعالية في المستقبل القريب عبر تطوير هذا الحل، أو هذا المنتج أو الخدمة بما يمكن أن يتناسب مع الفئة التي تقوم باستهدافها؟.

  • المنتج

يتم عرض الصور الخاصة بهذا المنتج الذي يتم تقديمه من خلال المشروع. وبالتالي التعرف على أهم المواصفات التي يمكن أن يتميز بها هذا المنتج عن غيره من المنتجات. بالإضافة إلى أن هناك الكثير من النتائج المثالية التي تستطيع أن نقوم بإضافتها إلى هذا العرض وهي عرض مجموعة من الآراء التي قامت باستخدام المنتج.

  • حجم السوق

يجب أن يتم عبر هذه العروض تحديد حجم السوق الذي يتم استهدافه من قبل المشروع، وأهم الفرص المتاحة. وبالتالي أبرز المواقع الجغرافية التي يمكن أن يتم استهدافها من قبل المشروع.

  • المنافسة

واحدة من أبرز العناصر التي يجب أن تعرضها في هذا العرض هي حجم المنافسة بين هذا المشروع. والمشروعات التي تقوم بتقديم المنتجات في نفس المجال، بالإضافة إلى أن تقوم بعرض فريق العمل الخاص بك.

تواصل معنا الآن وانتهز الفرصة واحصل على خصم يصل إلى 25% على خدمة تصميم عرض ال pitch dick من “ارتقاء”. طوال شهر رمضان.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: