Search
Close this search box.

باقة من خدمات شركة ارتقاء تضم الخدمات الاستثمارية وخدمات التسويق الإلكتروني، تقدمها خلال شهر رمضان

خدمات شركة ارتقاء

يمكنك الاستفادة من باقة من خدمات شركة ارتقاء تضم الخدمات الاستثمارية وخدمات التسويق الإلكتروني. تقدمها خلال شهر رمضان التي نقدمها إليك عبر شهر رمضان. حيث أنه من المواسم التي تعد الأفضل من أجل أن تقوم بإطلاق مشروعك أو تنفيذ الفكرة الاستثمارية الخاصة بك، وعبر دراسة الجدوى تستطيع بالنهاية أن يكون لديك القدرة على أن تنطلق في هذا السوق الاستثماري محققًا النجاح الذي ترغب به بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الاستراتيجيات التي توفرها إليك هذه الخدمات التي نقوم بتوفيرها تساهم في مساعدتك في مشروعك سواء كان  القائم أو الناشئ.

ما هي دراسة الجدوى؟

من أهم عناصر باقة من خدمات شركة “ارتقاء” تضم الخدمات الاستثمارية وخدمات التسويق الإلكتروني. تقدمها خلال شهر رمضان التي نقدمها إليك هي دراسة الجدوى. بحيث أن دراسة الجدوى هي ذلك العمل الاستثماري الذي يمكن من خلاله أن تقوم بتحليل المشروع أو الفكرة التي ترغب في تنفيذها كي تتطلع على أهم العناصر التي يمكن أن تتواجد بها من مميزات، وكذلك أبرز العيوب التي توجد في هذه الفكرة الاستثمارية والوصول إلى الأسباب والمبررات التي يمكن أن تدفعك إلى تنفيذ الفكرة الاستثمارية أو التغاضي عنها.

ليس ذلك فقط ما يمكنك أن تتعرض إليه عبر دراسة الجدوى أو ما يمكن أن يمدك به دراسة الجدوى أحد أهم خدمات “ارتقاء”، بل أنها تقوم بتحليل المشروعات القائمة بالوقت ذاته من أجل أن تتعرف على أبرز المشكلات والقصور التي يمكن أن يعاني منها المشروع القائم وبالتالي يمكنك أن تقوم بالحصول على الخطة التي تستطيع عبرها أن تسير لتحقيق النجاح.

ما تضيفه دراسة الجدوى إلى مشروعك؟

أحد أهم العناصر التي تستطيع الاستفادة منها عبر باقة من خدمات شركة “ارتقاء” تضم الخدمات الاستثمارية وخدمات التسويق الإلكتروني، تقدمها خلال شهر رمضان هي دراسة الجدوى كما ذكرنا، ولكن ما هي الفوائد التي يمكن أن تضيفها إليك دراسة الجدوى، وما يمكن أن تقوم بانتهازه عبر دراسة الجدوى يمكن أن يحقق إليك النجاح الذي ترغب به، ولذلك سنتعرف على ما يمكن أن يتم القيام به من قبل القائمين على عمل دراسة الجدوى، والذين تعتبر دراسة الجدوى من حيث الجودة تابعة إلى الخبرة التي يكون عليها الأشخاص الذين يقومون بصياغة وتحليل دارسة الجدوى أو الفكرة الاستثمارية، وبناء على ذلك الأمر تعد أهمية دراسة الجدوى أو القيمة التي يمكن أن يتم إضافتها من قبل دراسة الجدوى إلى مشروعك متمثلة فيما يلي:

  • التحليل المالي

واحدة من المميزات التي يمكن أن تضيفها إليك دراسة الجدوى هي تلك التحليلات المالية التي من خلالها تستطيع أن تتعرف إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية التي ترغب في تنفيذها بالفعل ناجحة ويمكنك أن تحقق من خلالها الأرباح المالية أم لا، وذلك لأنها تقوم بمدك بأهم الإحصائيات التي يمكن أنت تتعلق بالمال الخاص بالمشروع، ومن أهم ما يمكن أن تقوم بتقديمه إليك ما يلي:

  • قيمة التكاليف

عليك أن تعلم أن التكاليف من أكثر الأمور التي يمكن أن تقف بين المستثمر وبين حلمه. ولذلك أنت في حاجة إلى أن تقوم بالحصول بشكل دائم على دراسة الجدوى التي تستطيع منها أن تتعرف على القيمة التي يجب أن تقوم بتوفيرها كي تتمكن من تنفيذ هذا المشروع بالكامل، وذلك ما يعنيك على أن تتعرف إذا كانت لديك القدرة على أن تقوم بالنهاية بتحديد الفئة التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل الحصول على ما يمكنك من تنفيذ المشروع الاستثماري.

  • توقع الأرباح

بعد أن تحصلت على جملة التكاليف التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع، ماذا بعد؟. ماذا إذا فشل المشروع، ولم تتمكن من الحصول على هذه الأموال مرة ثانية؟. هذا السؤال هو الذي يمكن أن يؤخر الكثير من العملاء عن الانطلاق في عالم الاستثمار لمدة سنوات. ولكن عليك أن تعلم أن الإجابة تكمن في أن تقوم بالحصول على الإحصائيات. التي يمكن من خلالها أن تقوم بالحصول على كم الأرباح الذي ترغب به. وبالتالي يمكنك أن تكون بالنهاية على القدر الكافي من الثقة التي تعينك على بدء الاستثمار بشكل قوي.

  • فترة الاسترداد

بعد أن تقوم بضخ كمية الأموال في فكرة استثمارية أو في مشروع ما، كيف يمكن أن تحصل عليها مرة ثانية؟. وما هي الفترة التي يمكن أن تحصل بها على هذه الأرباح؟. هو العنصر الذي ستعلم منه أهمية أن تقوم بالاستفادة من باقة من خدمات شركة “ارتقاء”. تضم الخدمات الاستثمارية وخدمات التسويق الإلكتروني، تقدمها خلال شهر رمضان. حيث أنك عبر دراسة الجدوى يمكنك أن تتعرف على الوقت الذي يمكن أن تقوم بالحصول عبره على دراسة كافة الأموال التي قمت بضخها في المشروع.

هذه أهم تفاصيل باقة من خدمات شركة “ارتقاء” تضم الخدمات الاستثمارية وخدمات التسويق الإلكتروني. تقدمها خلال شهر رمضان تواصل الآن معنا واحصل على الخدمة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: