Search
Close this search box.

خصم يصل إلى 30% على دراسات جدوى القطاع الإلكتروني

دراسات جدوى القطاع الإلكتروني

فرصة من شركة “ارتقاء” خصم يصل إلى 30% على دراسات جدوى القطاع الإلكتروني. فدراسة الجدوى هي الأمل الأول لك أن تحصل على مشروع ناجح وقوي في عالم الاستثمار. وذلك لكونها بالفعل من أهم الدراسات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتحليل الفكرة الاستثمارية التي عبرها تتمكن من التعرف على المميزات، والعيوب التي توجد بالفكرة الاستثمارية، والتي عبرها يمكن أن تصل بشكل مباشر إلى أن تقوم باتخاذ القرار الأخير بشأن تنفيذ الفكرة الاستثمارية على أرض الواقع أم لا، وبشكل مهم هي الضامن الأوحد الذي يمكن من خلاله أن تقوم بالوصول إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية التي ترغب في تنفيذها بالفعل ناجحة أم لا.

مراحل دراسات الجدوى بالقطاع الإلكتروني

قبل أن تقوم بالتعرف على تفاصيل خصم يصل إلى 30% على دراسات جدوى القطاع الإلكتروني يجب أن تتعرف على هذه المراحل التي تمر بها الفكرة الاستثمارية في القطاع الإلكتروني كي يتم تنقيتها من كل المشكلات التي يمكن أن يكون لديها القدرة على أن تقوم بتكبدك الكثير من الخسائر، بل يجب أن تعلم أن هذه الدراسة تكون لها دور في أن تجمع المعلومات ذات القيمة الكبيرة والإحصائيات حول المشروع الذي ترغب بتنفيذه في القطاع الإلكتروني، خاصة أن هناك بالفعل مجموعة من التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالمنافسين يتم حصرها من خلال الدراسة، كما أن الدراسة لها دور كبير في التخطيط الجيد من أجل توظيف موارد بشرية ذات خبرة، وقدرة.

والتخطيط إلى أن تقوم هذه الكوادر بالاستفادة عبر الخبرة والتبريد كي يصل إلى مرحلة الاحترافي. وبناء على ذلك الأمر يمكنك بالنهاية أن تقوم بكسب ميزة التنافسية. والتي تستطيع من خلالها بالفعل أن تتفوق على منافسيك بالمجال، ومن أهم هذه المراحل التي تمر بها دراسة الجدوى التقنية ما يلي:

تحديد واختيار الخدمة أو المنتج:

حين تحصل على خصم يصل إلى 30% على دراسات جدوى القطاع الإلكتروني ليست هذه الاستفادة الوحيدة التي يمكن أن تحصل عليها، بل سيكون لديك وبين يديك بالفعل دراسة كاملة، هذه الدراسة تضمن إليك القدرة على أن تتعرف على كافة التفاصيل عن المنتجات التي يتم تقديمها من خلال المنافسين، وهو ما يعينك بالوقت ذاته على أن تتعرف على الكثير من المواصفات عن المنافسين كي تتمكن من إضافة الخطة التي تعينك بالفعل على التفوق عليهم، ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم جيدًا أن فكرة أن تقوم بالتعرف على كافة المنتجات المنافسة التي تتواجد بالسوق هو الذي يحقق إليك الأرض الصلبة التي يمكن من خلالها أن تقوم بتحقيق المبيعات، وجني كم كبير من الأرباح، وفي النهاية أن يكون لديك القدرة على أن تقوم بالحصول على المكانة التي ترغب بها في السوق، ولذلك عبر اختيار المنتج يتم تحديد مجموعة متنوعة من النقاط الهامة والتي يأتي على رأسها ما يلي:

  • يتم التعرف على حجم العرض والطلب في السوق، وبالتالي التعرف على كمية المنتجات التي يجب أن يتم تقديمها.
  • من خلال التعرف على المنتجات التي يتم تقديمها من قبل العملاء والمنافسين، والمنتجات المنافسة. يمكنك بالنهاية أن تقوم بالتعرف على التسعيرة النهائي التي يمكن أن تقوم بتحقيق المنتج بها.
  • الحرص على تخيل الشكل الذي يمكن أن يكون عليه المنتجات التي تقوم بتقديمها.

الترويج إلى العلامة التجارية:

إن العلامة التجارية هي التي تعني أن يكون لديك مشروع قوي، يكون لديك مشروع لديه المئات من المتابعين. ولذلك عليك أن تهتم بشكل جيد أن تقوم بوضع اسم المشروع المناسب. والذي سيكون له دور كبير في أن يعلق هذا الاسم بالأذهان بشكل مباشر، كما يجب أن تعلم أن قوة العلامة التجارية هي نفسها القوة التي يمكن أن تضمن أن تقوم بتحقيق النجاح عبرها. ولذلك من أهم ما يمكن أن تقوم بالاهتمام به أثناء القيام بالعلامة التجارية القوية. ومن أهم هذه العناصر التي يجب أن تقوم بانتقاء العلامة التجارية بالاعتماد عليها كي تتمكن من صناعة علامة تجارية قوية ما يلي:

  • يجب أن تقوم بدراسة المنافسين بطريقة مثالية من أجل التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات حول علامتهم التجارية.
  • يجب أن تكون هذه العلامة التجارية التي تقوم باختيارها فريدة من نوعها.

لماذا تستفيد من خصم يصل إلى 30% على دراسات جدوى القطاع الإلكتروني؟

إن القطاع الإلكتروني من أهم القطاعات التي يمكن بالفعل بالاستثمار بها. وذلك نتيجة إلى الاقبال الكبير على هذه المنتجات التي يتم تقديمها من قبل القطاع التقني. تعد هذه الميزة من أهم المميزات التي يمكن أن تدفعك بشكل مباشر على أن تقوم بالاستثمار في هذا القطاع. لذلك عليك أن تهتم جيدًا بان تتعرف على أهم هذه الأفكار التي يمكن أن تقوم بتنفيذها من أجل تقديم المنتجات التي يكون هناك اقبال كبير عليها.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول خصم يصل إلى 30% على دراسات جدوى القطاع الإلكتروني. تستطيع التواصل معنا الآن والحصول على دراسة جدوى مشروع تقني.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: