Search
Close this search box.

خصم يصل إلى 30% على دراسة جدوى مشروعك الجديد خلال شهر رمضان من شركة ارتقاء

دراسة جدوى مشروعك الجديد

من أهم مفاجآت شركة “ارتقاء” خلال شهر رمضان الكريم خصم يصل إلى 30% على دراسة جدوى مشروعك الجديد خلال شهر رمضان، وذلك رغبة منا في مد يد العون إلى الكثير من الشباب والمستثمرين من الدخول في عالم الاستثمار، والاستغلال الأمثل لهذا الشهر الكريم الذي يختلف عن باقي الأشهر قلبًا وقالبًا، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحقق من خلال المشروع أفضل عائد مالي، ومن هنا يمكن أن تقوم بالتعرف من خلال شركة “ارتقاء” على أهم المميزات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال دراسة الجدوى، والتي تستطيع عبرها أن تضمن نجاح المشروع الذي ستقوم بتنفيذه.

أهمية دراسة الجدوى للمشروعات في شهر رمضان؟

يجب أن تعلم أن دراسة الجدوى يتم عبرها دراسة المشروعات الجديدة والمشروعات القائمة. وبناء على ذلك تستطيع  أن تتعرف على أنها مجموعة من الإحصائيات والاستراتيجيات التسويقية، والفنية والاقتصادية التي تعمل على التأكد في البداية ما إذا كانت الفكرة الاستثمارية التي يرغب المستثمر في تنفيذها على أرض الواقع يمكن أن تحقق إليه أفضل عائد مالي، وتجعله يتغاضى عن الفشل أم لا، ولذلك تختلف جودة الدراسة على جودة الجهة التي تقوم بإعداد هذه الدراسة، ولذلك من أهمية دراسة الجدوى أو أفضل المميزات التي تستطيع أن نحصل عليها من خلال الدراسة أو يمكن أن تفيدك ما يلي:

التأكد من نجاح الفكرة الاستثمارية:

قبيل الاستفادة من خصم يصل إلى 30% على دراسة جدوى مشروعك الجديد خلال شهر رمضان. عليك أن تهتم جيدًا بأن الدراسة هي التي يتم من خلالها الوصول إلى أهم المبررات والأسباب التي تدفعك إلى تحليل الفكرة الاستثمارية من كافة الجوانب. بالإضافة إلى أن الفكرة الاستثمارية التي يمكن أن تقوم بتنفيذها. إذا لم يتم التأكد أنها غير ناجحة يجب أن تعلم أن هناك الكثير من المشكلات التي يمكن أن تقوم بالتعرض إليها، والتي يمكن بالنهاية تؤدي إلى الفشل في نهاية المشروع. ولذلك هي أولى الخطوات والمميزات التي تستطيع أن تجنيها من خلال المشروع.

تعزيز الأرباح:

إن شهر رمضان يجب أن يتم استغلاله بشكل مختلف، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحقق منه أفضل عائد مالي. ولذلك يجب أن تعلم أن كمية الطلب على المنتجات خلال شهر رمضان تتزايد. وبناء على ذلك تهتم دراسة الجدوى باستغلال ذلك الأمر، عبر أنها تقوم بالاهتمام بكل الموارد الخاصة بالمشروع. والتي تعمل على استغلالها، وحصد أعلى قدر من الأرباح منها. ومن أهم ما يمكن أن تقوم دراسة الجدوى بتوفيره كي تتمكن من تحقيق النجاح الذي ترغب به. هو أنها تقوم بتنفيذ الكثير من الاستراتيجيات التي يكون الهدف منها تعزيز نجاح المشروع.

تحليل المخاطر أو المشكلات:

الكثير من المشروعات يمكن أن يكون بها الكثير من المشكلات، خاصة أثناء التشغيل، في البداية أي الفترات الأولى للمشروع. وبناء على ذلك الأمر يكون هناك الكثير من المشكلات التي يمكن أن تواجه المشروع. وقادرة على أن تقوم بإعاقة المشروع، والتي يمكن أن تتسبب إليه في الكثير من المشكلات. وبناء على ذلك الأمر عليك أن تعلم أن دراسة الجدوى تقوم بوضع المئات من الاحتمالات التي تستطيع بناءً عليها أن تقوم بالتغاضي عن أي مشكلة يمكن أن تواجه المشروع.

لذلك إن بدء المشروع في هذا التوقيت يعينك على أن تحصل علىها. وتستفيد من خصم 30% على دراسة جدوى مشروعك الجديد خلال شهر رمضان. ثم التأكد أن الفكرة الاستثمارية التي يمكن تنفيذها لا يمكن أن تتعرض إلى المشكلات.

ابتكار الخطط التسويقية المميزة:

إن البيانات التي تقوم بتوفيرها دراسة الجدوى، هي تحليل شامل إلى مكونات المشروع، والسوق، والمنافسين. وكلًا من العرض والطلب، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلال البيانات والمعلومات التي يتم توفيرها. من خلال دراسة الجدوى أن تقوم بالوصول إلى كافة البيانات التي يمكن الاعتماد عليها من خلالك من أجل أن تصنع الخطة التسويقية التي يتم الاعتماد عليها من قبل المشروع.

بالإضافة إلى أن الخطة التي يتم توفيرها بناء على استراتيجيات ومعلومات دقيقة تستطيع عبرها في النهاية أن تكون النتائج التي يمكن أن تحصل عليها هي الأفضل.

تحليل المنافسين:

من الجيد أن تعلم أن المنافسين هي أحد الحلقات التي يتم الاعتماد عليها من أجل نجاح المشروع. وهذا الأمر عائد من أن المنافسين عدم التفوق عليهم. ذلك الأمر يعني أن هناك الكثير من التأثيرات السلبية التي يمكن أن تتشكل على الكمية التي تستطيع تحقيقها في المشروع. ولذلك يجب أن يكون لديك أهم تفاصيل المنافسين كي تتمكن من أن تتفوق عليهم. وكي تتمكن بشكل مباشر من أن تقوم بتحقيق أفضل عائد من خلال المشروع الاستثماري.

يمكنك الاستفادة الآن من خصم 30% على دراسة جدوى مشروعك الجديد خلال شهر رمضان. فقط كل ما عليك فعله أن تقوم بالتواصل مع شركة “ارتقاء” الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: