Search
Close this search box.

هل تبحث عن مكتب استشارات اقتصادية مصر؟

هل تبحث عن مكتب استشارات اقتصادية مصر؟

هل تبحث عن مكتب استشارات اقتصادية مصر؟ إن كنت تمتلك فكرة مشروع أو مشروع قائم بالفعل وترغب في التأكد من جدوى هذه الفكرة أو تطوير الفكرة التي تم تنفيذها فالأمر يحتاج إلى شركة استشارات اقتصادية تمتلك الخبرات الكبيرة في ذلك الأمر وهو ما تجده متاحًا في مكتب “ارتقاء” لدراسات الجدوى الاقتصادية والاستشارات.

نحن نهدف إلى مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في مصر على تأسيس وتنفيذ أفكار استثمارية مختلفة ومميزة وهو الأمر الذي يتم بناء على خدمات استشارات متعددة منها دراسات الجدوى الاقتصادية، الاستشارات المالية، الاستشارات الإدارية والقانونية، وغيرها من الخدمات الهامة التي نحرص على أن نقدمها لك في مكتب “ارتقاء”.

أهمية الحصول على دراسة جدوى مشروع قبل تنفيذه

تمثل دراسة الجدوى أهمية كبيرة بالنسبة إلى المشاريع الاستثمارية المختلفة والتي من خلالها تتمكن من تحقيق هذه الأفكار أو تحصل على فكرة جديدة متطورة أو تقوم بتطوير الفكرة القائمة بالفعل الأمر الذي يحتاج إلى دراسة وتخطيط متكامل لذا ننصحك بضرورة الحصول على دراسة جدوى مشروع متكامل تسهم في نجاح فكرتك بواقعية وهو الأمر الذي يتعلق بمدى نجاح هذه الفكرة وتنفيذه بالشكل المناسب.

  • دراسة الجدوى الاقتصادية هي التي تساعد في توضيح جدوى المشروع الاستثماري حيث تحرص من خلال هذه الدراسة فهم كافة المتطلبات الأساسية والتي تساعدك على نجاح أفكارك الاستثمارية بالشكل المناسب والحرص على تطوير هذه الفكرة من أجل التأكد من جدوى.
  • الدراسة هي التي تساعد على تحديد حجم الانفاق المالي على المشروع الاستثماري والتي من خلالها تفهم كيفية إدارة النفقات من أجل أن تقوم بتنفيذ المشروع.
  • دراسات الجدوى هي التي تساعد على توضيح العوائد المالية المتوقعة من الفكرة وهل ستحقق لك الأرباح أم لا.
  • تعتبر دراسة الجدوى من أهم الأسس الرئيسية التي تبرهن على جدوى المشروع والعمل على اتمامه وتنفيذه بالشكل المناسب وهذا الجانب تحرص على تنفيذه بالشكل المطلوب.
  • توفير كافة المتطلبات الفنية التي تساعد على إتمام المشروع المقترح تنفيذه.
  • الدراسة لها أهمية كبيرة للغاية في تحديد الموقع المناسب إلى المشروع.

هذه هي الأهمية الحقيقية من إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وهو ما يسهم في توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بها وهو الأمر الذي يوضح لك القيمة الاقتصادية إلى الأفكار الاستثمارية المقترحة فالأمر يحتاج إلى تخطيط متكامل من أجل أن تصل إلى القرار الاستثماري الصحيح.

ما أهم مكونات دراسات الجدوى الاقتصادية التي يقدمها مكتب ارتقاء؟

هناك العديد من المكونات الهامة والرئيسية التي تتعلق بإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والتي تسهم في نجاح مشروعك الاستثماري حيث تحرص من خلال هذه الدراسة فهم كافة الأسس والعوامل والمتطلبات الأساسية التي تبرهن على قوة ونجاح المشروع فمن أهم وأبرز هذه المكونات ما يتمثل فيما يلي:

أولًا دراسات تسويقية:

من أجل أن تحصل على استشارة اقتصادية متكاملة من قبل مكتب استشارات اقتصادية مصر لابد من أن تحصل على دراسة جدوى تسويقية احترافية توضح لك كيفية إتمام وتنفيذ المشروع على أرض الواقع وهو ما يتحقق من خلال العديد من النقاط الهامة والأساسية كالآتي:

  • دراسة إلى المنافسين. تعد واحدة من أهم الأسس المتعلقة بالمنافسين المتواجدين داخل السوق وكذلك الحرص على فهم نقاط القوة ونقاط الضعف وهو ما يساعد على تقديم المشروع الجديد بفكر مختلف.
  • دراسة إلى الجمهور المستهدف. تعد من أهم الأسس الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع الاستثماري. وهو ما يساعد على تحديد الخصائص الديموغرافية المتعلقة به وهو ما يتم تقديمه بناء على التحليلات التسويقية التي يتم تقديمها وفهم كافة المؤشرات.
  • تحديد سياسة الأسعار. تعتبر واحدة من أهم الجوانب الرئيسية المتواجدة في السوق. وهو ما تحرص على تحديده حيث يتم العمل على فهم كافة الأسعار المتداولة في السوق والأسعار المتواجدة حاليًا. والقدرة على تقديمه بالشكل المناسب.

ثانيًا دراسة مالية:

إعداد دراسة الجدوى المالية واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع من الناحية المالية حيث يتم فهم الآتي:

  • تحديد رأس المال المناسب إلى المشروع المقترح تنفيذه.
  • تحديد حجم التكاليف الإجمالية للمشروع.
  • الأرباح المالية المتعلقة به.

ثالثًا دراسة فنية:

إن إعداد دراسات الجدوى الفنية تعتبر واحدة  من أهم الأسس الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع. حيث يتم فهم كيفية إتمام وتنفيذ المشروع من الناحية الفنية والتي تتمثل في عدة نقاط هامة تتمثل فيما يلي:

  • دراسة الموقع. تعتبر واحدة من أهم الأسس التي تساعد على توضيح الجدوى الفنية من المشروع. حيث يتم التركيز على الموقع الرئيسي الذي يتم من خلاله إتمام وتنفيذ المشروع. وكذلك الحرص على تطويره بالشكل المناسب وهو ما يتم العمل على اختيار المكان المتواجد بالقرب من السوق.
  • تحديد العمالة اللازمة إلى المشروع. من أهم العوامل الرئيسية المتعلقة بنجاح المشروع الاستثماري. هو فهم العمالة  الرئيسية التي يحتاج إليها أي مشروع استثماري والتي توضح لك كيفية إتمام وتنفيذ المشروع.
  • الأدوات والمعدات والماكينات المخصصة. تعتبر من أهم الأسس الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع. وتحديد كافة الأدوات والمعدات والماكينات الرئيسية المتعلقة به.
  • المواد الخام الرئيسية. التي يتطلبها المشروع من أهم الجوانب الرئيسية المتعلقة باتمام المشروع بالجودة التي يستحقها.

هذه مجموعة من دراسات الجدوى الاقتصادية التي يتم تقديمها وطرحها من مكتب استشارات اقتصادية مصر. والتي توضح لك القيمة الحقيقية إلى المشروع الاستثماري. ومن ثم العمل على اتمامه وتنفيذه بواقعية وهو الأمر الذي يحتاج إلى خبرات كبيرة قادرة على تقديم ذلك المشروع.

أهم خدمات مكتب استشارات اقتصادية مصر

هناك العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي يتم تقديمها لك من قبل مكتب استشارات اقتصادية مصر. حيث من أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • دراسة جدوى متكاملة فنية مالية تسويقية.
  • استشارات قانونية.
  • استشارات إدارية ومالية.
  • تحليل سوات.
  • تحليل الحساسية والمخاطر.
  • خطة تسويق إلكتروني.

احصل الآن على استشارتك الاقتصادية كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك ويساعدونك على تنفيذ مشروعك أو فكرتك التي تمتلكها، تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: