Search
Close this search box.

خصم يصل إلى 30% على دراسات الجدوى في كافة القطاعات بمناسبة يوم المرأة العالمي

يوم المرأة العالمي

إن صناعة رائدات الأعمال الناجحات تبدأ دومًا باختيار الفكرة الاستثمارية الناجحة. وبناء على ذلك نقدم إليك خصم يصل إلى 30% على دراسات الجدوى في كافة القطاعات بمناسبة يوم المرأة العالمي. بالإضافة إلى المشروعات التي يرغب رجال الأعمال، أو الراغبين في الدخول الاستثماري يمكنك أن تحصل على نفس الخصم عندما تقوم بطلب دراسة الجدوى بهذه المناسبة.

بداية من الذين لا يملكون الخبرات أو اللاتي لا تملكن الخبرة الاقتصادية. تعد دراسة الجدوى هي الحل الأمثل الذي تستطيع أن تحقق منه النجاح هي دراسة الجدوى حيث أنها رؤيتك الأولى لترى الأفكار الاستثمارية الناجحة.

أهمية وفوائد دراسة الجدوى؟

قبيل أن تستفيد من خصم يصل إلى 30% على دراسات الجدوى في كافة القطاعات بمناسبة يوم المرأة العالمي. عليك أن تعلم ما هي القيمة والفائدة التي ستعود عليك من خلال الحصول على دراسة الجدوى. التي هي الأمل الأوحد في تحقيق النجاح والتغاضي عن الفشل.

فدراسة الجدوى عبارة عن مجموعة من الدراسات والتحليلات الفنية والمالية، والتسويقية التي يتم عبرها اختبار الأفكار الاستثمارية. من أجل التأكد إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية التي تريد تنفيذها بالفعل ناجحة أم لا. ليس ذلك فقط بل عليك العلم أنها تقوم برسم البيان الإحصائي الذي تسير عليه الأفكار الاستثمارية سواء على المدى البعيد. وإليك أهم العناصر التي يمكن أن تحصل عليها من خلال دراسة الجدوى وأبرزها ما يلي:

  • اختيار الفكرة الاستثمارية

إن الفكرة الاستثمارية هي الاختيار الأصعب خاصة للذين لا يمتلكون الخبرة. فالفكرة الاستثمارية تعتمد دومًا على أن تقوم بتقديم النتائج المثالية التي تستطيع أن تضمن منها أنك بلا شك لديك الفكرة الاستثمارية الناجحة، كونها تعمل بشكل مثالي على تحديد أبرز الأفكار الاستثمارية التي تستطيع أن تنتقي من بينها فكرة كاملة.

ومعنى كاملة هي أن تكون هذه الفكرة من الناحية المالية مُجدية. بالإضافة إلى كونها من الناحية الفنية تستطيع أن تعتمد على أفضل العناصر التقنية التي تستطيع من خلالها أن تقوم منها بضمان أن يعمل المشروع بالقدر الذي يوفر كمية المنتجات التي يحتاج إليها العملاء.

  • التحليل المالي

واحد من أسباب أن يدخل الكثيرين عالم الاستثمار هي الحصول على أفضل عائد مالي من خلال المشروع. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحقق النتائج المثالية من خلال اختيار فكرة استثمارية تستطيع أن تعرف ما يمكن أن تقوم بضخه بها، وما تستطيع أن تقوم بجنيه منها.

فدراسة الجدوى تقوم بتحديد كمية الأموال التي يجب أن تقوم بالحصول عليها من أجل بدء المشروع. وأن يصبح إلى أن يقوم بضخ أمواله في السوق المستهدف. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تتعرف بشكل مثالي على الجهات التي تستطيع أن تحصل منها على التمويل. كما توضح إليك كمية الأموال الكلية التي تستطيع أن تقوم بتحقيقها من خلال المشروع.

  • تحليل السوق المستهدف

عليك أن تعلم جيدًا أن هناك المئات من الأسواق التي يمكن أن تقوم باستهدافها. وبناء على ذلك الأمر فإن السوق المستهدف أو المواقع الجغرافية التي يمكن استهدافها يجب أن تكون مدروسة بشكل جيد. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بتحقيق النجاح الذي ترغب به في النهاية. ولذلك نجد أن الدراسة تقوم بتحليل الأسواق بشكل كامل.

ليست التحليلات فقط تخص التعرف على المواقع التي يمكن أن تطرح بها المنتجات بل يكون هناك مجموعة من التفاصيل الأخرى التي يتم التعرف عليها من خلال هذا العنصر ومنها التفاصيل الخاصة بالفئة المستهدفة كي تستطيع توفير منتج أو خدمة تستطيع ضمان أن هذه الخدمة ستلاقي إعجابهم، بالإضافة إلى التعرف على المنافسين، والوصول إلى أهم استراتيجياتهم التي يعتمدون عليها في العمل.

  • الإجراءات والخطوات

هناك العديد من الإجراءات التي يجب أن تمر بها كي تستطيع تنفيذ المشروع الاستثماري. يأتي على رأس قائمة هذه الإجراءات أن تقوم بالتوصل إلى كافة الأرواق القانونية التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع الاستثماري. بالإضافة إلى أهمية أن يكون هناك بلا شك تدقيق قانوني إلى هذا المشروع الذي ترغب أن تقوم به. وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم باستيفاء كافة الشروط القانونية التي يمكن بها تجنب أن تتعرض إلى أي من المسائلات القانونية فيما بعد.

بالإضافة إلى أن هذه العناصر التي يمكن أن تقوم بها في عالم الاستثمار يمكن من خلالها التعرف على الخطوات التي يجب أن يسير عليها المشروع كي يصل إلى نقطة أن تقوم بتقديم هذه المنتجات في السوق، حيث أن هذه الخدمات تكون مدروسة، بالإضافة إلى أن تكون هذه الخدمات مرتبة بشكل مميز لتقوم بتنفيذ المشروع في وقته المثالي، حيث أن التوقيت يلعب دور مميز في إمكانية أن تقوم بتحقيق النجاح من خلال المشروع.

تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” واستفيد من خصم يصل إلى 30% على دراسات الجدوى في كافة القطاعات بمناسبة يوم المرأة العالمي فقط تواصل لتضمن تحقيق النجاح في عالم الاستثمار.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: