Search
Close this search box.

تعرف على مزايا الاستثمار في الإمارات للأجانب لبدء مشروعك داخل الإمارات

تعرف على مزايا الاستثمار في الإمارات للأجانب لبدء مشروعك داخل الإمارات

الاستثمار في الإمارات للأجانب، تقدم لك كافة التسهيلات الخاصة بعملية تأسيس شركتك داخل الإمارات. من أجل أن تتمكن من تحقيق استثمار ناجح داخل الدولة. فهي واجهة المستثمرين الأولى في السنوات الأخيرة يرجع هذا إلى الحوافز والامتيازات التي تقدمها لك الإمارات. والتي تدفع العديد من المستثمرين إلى ضرورة تنفيذ مشروعات استثمارية ناجحة داخلها.

نحن في شركة “ارتقاء” نقدم لك العديد من التحليلات الرئيسية التي تساعد المستثمرين الأجانب على تنفيذ مشاريع استثمارية ناجحة داخل الإمارات فنحن نقدم لك دراسات جدوى اقتصادية، واستشارات مالية وإدارية وقانونية فتابعوا معنا السطور القادمة لمعرفة المزيد.

ما المزايا التي يتمتع بها المستثمرين داخل الإمارات؟

مما لا يدع مجالًا للشك أن الإمارات العربية المتحدة تقدم العديد من الحوافز إلى المستثمرين ورواد الأعمال. حيث تقوم على دعم ريادة الأعمال وتضع لك الحوافز التي تساعد على زيادة عدد المشاريع الاستثمارية من ثم العمل على تأسيسها من أجل دعم الخطط وتنويع مصادر الدخل الوطني وتحديد الأدوار الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع الاستثماري، وهذه الحوافز هي التي تدفعهم إلى المضي قدمًا في جعل بيئتك الاستثمارية أكثر تنافسية في جذب الاستثمارات الأجنبية فالإمارات هي التي تساعد على تحديد اقتصاديات الجانب الوطني فمن أهم المزايا التي يتمتع بها المستثمرين ما يتمثل فيما يلي:

إمكانية التملك للشركات الآن 100%:

من أهم الامتيازات التي يحصل عليها المستثمرين داخل الإمارات هو إمكانية تملك الشركات كواحدة من أبرز العوامل الرئيسية التي تضمن تنفيذ أعمالك بكل سهولة ودون وجود إي اشتراطات تعيق عملية التنفيذ كما كان يحدث في السابق هذا القرار شجع كافة المستثمرين الأجانب على ضرورة الاستثمار داخل دولة الإمارات.

توفر الإمارات أكثر من منطقة حرة من أجل تأسيس الشركات:

من أهم الامتيازات التي أصبحت تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة أنها قامت بتأسيس أكثر من 40 منطقة حرة للصناعة. يمكن للمستثمرين الأجانب أن يختاروا أي منطقة منها لتنفيذ مشروعاتهم وتساعدهم على ممارسة كافة الأنشطة الاقتصادية بجانب الإعفاءات من الضرائب. وغيرها من الحوافز المختلفة التي تساعد على إنشاء عدد كبير من المشروعات.

الاستثمار في كافة الأنشطة الاقتصادية:

تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تضمن لك الفاعلية الكبيرة. حيث تتمكن خلالها على ممارسة العديد من الأنشطة الاقتصادية المختلفة والتي تساعد على تنفيذ أكثر من 2000 نشاط اقتصادي داخل الإمارات ومن ثم القدرة على إحداث الأثر الاستراتيجي على هذه الأنشطة بكل تأكيد فهي التي تساعد على تنفيذ واستكمال المشاريع الاستثمارية بصورة متكاملة.

عدم اشتراط وجود وكيل إماراتي:

في السابق كان من الضروري وجود وكيل إماراتي. لكن في التعديلات الجديدة التي قامت بها الوزارة أوضحت إنه بإمكان المستثمرين تنفيذ مشروعاتهم الاستثمارية دون وجود أي وكيل إماراتي.

استثمار دون ضريبة دخل وتحويل كامل إلى الأرباح:

تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي لابد من الاستعانة بها حيث يتم اعفائك من ضريبة الدخل بل بإمكانك أن تقوم بتحويل كامل إلى الأرباح المالية التي تمتلكها.

تمنح المستثمرين الإقامة الذهبية:

تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تجعل المستثمرين يرغبون في تنفيذ أعمالهم واستثماراتهم داخل الإمارات هو الحصول على الإقامة الذهبية حيث تقوم الدولة الإماراتية بتطبيق نظام تأشيرة الإقامة طويلة الأمد وهي التي تصل إلى ما يقرب من خمس أو عشر سنوات وهو ما يتيح جلب العائلة أثناء الإقامة والعمل.

سهولة إيجاد العمالة الفنية:

تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على تحديد الكفاءة والمهارة وتوافر الأيدي العاملة ورأس المال البشري حيث تعمل على تحديد سياسات عمالية مرنة وسهلة والحرص على توافر العديد من التخصصات الهامة والرئيسية التي تتيح لك السهولة في التعاقد مع العمالة داخل الإمارات.

هذه مجموعة من الامتيازات الهامة التي تتيحها دولة الإمارات من أجل مساعدة المستثمرين الأجانب على تحقيق استثمار جيد ومربح داخل الإمارات.

لماذا عليك الاستثمار في دولة الإمارات؟

هناك العديد من العوامل الهامة والرئيسية التي تساعد على تأسيس أعمالك داخل دولة الإمارات باحترافية شديدة. حيث من أبرز ما يميز الاستثمار داخل الإمارات ما يلي:

التمتع بالاستقرار الاقتصادي:

تعتبر واحدة من أهم الدول التي بها استقرار اقتصادي على أعلى مستوى وتتمتع بالتنافسية العالية على مستوى العالم فهي من أهم 25 دولة اقتصادية حول العالم مما يجذب إليها أنظار المستثمرين الأجانب داخل دولة الإمارات.

الموقع الاستراتيجي:

الذي تتمتع به الدولة تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تسهم في تحديد الموقع الاستراتيجي. بجانب أنه يتوافر بداخلها الاحتياطات المالية القوية.

يتم توفير صناديق الثروة السيادية الكبيرة:

بالإضافة إلى سياسات الحكومة المنفتحة على الاقتصاد وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

سهولة ممارسة الأعمال داخل دولة الإمارات:

تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تدفع جميع المستثمرين إلى طلب الاستثمار داخل الإمارات. حيث توفر بيئة عمل مثالية إلى المستثمرين ورواد الأعمال والتي تساعد على تنفيذ عدد كبير من المشروعات. بالإضافة إلى امتلاك البنية التحتية الممتازة.

تنوع الاقتصاديات داخل دولة الإمارات:

تعتبر من أهم الجوانب الرئيسية التي تميز الإمارات عن غيرها من الدول. حيث يتواجد بها أكثر من 40 منطقة حرة من أجل ممارسة الأعمال بها بكل سهولة وهو ما يتوافر حاليًا من خلال تخصيص المناطق الصناعية والمدن الصناعية المتعددة داخل الإمارات.

إن كنت ترغب في تحقيق استثمار مربح داخل الإمارات ولا تعرف من أين تبدأ يمكنك الآن التواصل مع شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى ودعنا نخطط لك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: