Search
Close this search box.

شركة “ارتقاء” تقدم أفضل خدمات استشارية متكاملة للاستثمار

خدمات استشارية متكاملة

خدمات استشارية متكاملة مقدمة لك من شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى اقتصادية في الوطن العربي، نحن نسعى جاهدين إلى أن نوفر لكم باقة من الخدمات الاستشارية التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على تنفيذ مشروعات ناجحة ومربحة على أرض الواقع، وخاصة أننا نمتلك فريق عمل يمتلك الرؤية الاستباقية في التخطيط والدراسة إلى المشاريع المختلفة كل هذا نركز عليه في شركة “ارتقاء”.

مما لا شك فيه أن معظم المشاريع الناشئة والمتوسطة والكبيرة تواجه العديد من التحديات المختلفة. وذلك يرجع إلى نقص الخبرة لدى أصحاب هذه الأفكار الاستثمارية في مجموعة من الجوانب المختلفة. منها إدارة المشاريع قلة الخبرات، عدم القدرة على التوسع واستغلال الفرص المتاحة، بالإضافة إلى عدم التمكن من الاستمرار في تنفيذ أفكارك الاستثمارية المختلفة، كل هذه العوامل الرئيسية المختلفة بجانب النقص المالي يؤثر على استكمال مشروعك الاستثماري لذا لابد من أن نفكر جدًا في كيفية تنفيذ مشروعك استثماري مختلف مبني على أسس علمية دقيقة وهو ما يتحقق من خلال الخدمات الاستشارية المتكاملة التي نطرحها عليكم في شركة “ارتقاء”.

طرق هامة تساعدك على التأكد من نجاح مشروعك الناشيء والجديد

عندما تفكر في تأسيس مشروع استثماري جديد لابد من أنك تركز على العديد من الجوانب الهامة والرئيسية التي تساعدك على نجاح هذه المشاريع بكل تأكيد حيث من أهم الطرق التي توضح لك مدى أهمية ونجاح الأفكار الاستثمارية عدة نقاط هامة تتمثل فيما يلي:

أولًا تحقيق رضى العملاء:

تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح أفكارك الاستثمارية بكل تأكيد هو أن تتعرف على رضى العملاء. حيث تعمل على فهم سلوك العملاء المستهدفين بالشكل الملائم. بجانب فهم العديد من الاحتياجات الهامة والرئيسية وكذلك كسب رضى العملاء المستهدفين. وتحقق من خلاله الشكل المناسب وهذا ما نحرص على تقديمه بالشكل الجيد.

ثانيًا تخصيص الميزانية:

لابد من أن تعمل على تخصيص الميزانية المالية نعم واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على تحديد كل التحديات الرئيسية التي تواجه مشروعك الجديد، حيث تعمل من خلالها على تحديد الميزانية المالية وتحرص على فهم الفاعلية الكبيرة إلى ذلك المشروع وهو ما يجعلنا قادرين على تحديد رأس المال الذي تحتاج إليه الفكرة المقترحة كل هذا من خلال التخطيط والدراسة التي تساعد على تنفيذ المشروع الناشىء.

ثالثًا المنافسة:

من أهم الطرق التي تساعد على تحقيق النجاح من خلال مشروعك الناشئ هو أن تحرص على تقييم المنافسين ومدى تأثيرهم على السوق المستهدف بالإضافة إلى تحليل حجم المنافسة وقدرتهم على تحديد كافة نقاط القوة والضعف المتواجدة فيها بالإضافة إلى فهم كيفية التواجد داخل الأسواق في ظل المنافسة الشديدة التي يمر بها المشروع.

رابعًا سياسة الأسعار:

لابد من التركيز على سياسة الأسعار التي تتبعها العديد من الشركات المنافسة. حيث تعمل من خلالها على فهم عدة تحليلات تسويقية مختلفة تساعد على تقديم منتجاتك وخدماتك بالطريقة المناسبة. وهذا ما نحرص على أن نقدمه لك داخل الخطة المناسبة لك.

هذه مجموعة من الطرق الهامة والرئيسية التي تساعد على نجاح أفكارك الاستثمارية المتاحة حاليًا. وهو ما نحرص على أن نقدمه لك في شركة دراسات الجدوى الاقتصادية. وهو ما يتحقق لك بالشكل المناسب وهذا ما يتم من خلال شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى.

ما أهم عناصر دراسة الجدوى الاقتصادية التي تساعد على نجاح مشروعك؟

هناك العديد من العناصر الهامة والرئيسية التي تتعلق بنجاح مشروعك الاستثماري بكل تأكيد. فمن أهم العناصر الرئيسية التي تركز عليها الدراسة ما يتمثل فيما يلي:

اولًا الدراسات الفنية:

نعم إعداد دراسات الجدوى الفنية واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تتعلق بنجاح أفكار مشروعك على أرض الواقع. فمن خلال الدراسات الفنية تتمكن من أن تركز على العديد من الخدمات الرئيسية من أجل استكمال وتنفيذ مشروعك واقعيًا. فمن أبرز هذه  العناصر ما يلي:

اختيار المكان. واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تتعلق بنجاح أفكارك الاستثمارية هو أن تعمل على اختيار المكان والموقع الاستثماري الرئيسي الذي يحقق لك نجاحًا كبيرًا فمن خلال هذا المكان تستطيع أن تكون قريب من العملاء المستهدفين بجانب أن تركز على فهم مناطق التوزيع الرئيسية له.

المساحة التشغيلية. تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تسهم في نجاح أفكارك الاستثمارية بالشكل الملائم فلابد من أن تختار المساحة التي يقوم عليها المشروع.

اختيار المواد الخام. تعد من أهم الخطوات الرئيسية التي تساعد على نجاح أفكارك حيث تعمل من خلالها على تحديد كافة المواد الخام التي تحافظ على جودة المشروع بطريقة مميزة جدًا.

القوى العاملة. تعد من أبرز الجوانب الرئيسية التي تضمن لك الفاعلية الكبيرة حيث تتمكن من خلالها أن تختار القوى العاملة المناسبة التي تساعد على تنفيذ مشروعك.

ثانيًا الدراسات المالية:

إعداد دراسات الجدوى المالية تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تسهم في نجاح المشروع الخاص بك. حيث تتمكن من خلال هذا الجانب المالي أن تتعرف على فهم الآتي:

  • تحديد رأس المال المناسب إلى المشروع.
  • تعمل على تحديد حجم التكاليف والإنفاقات المالية إلى مشروعك الاستثماري.
  • تتمكن من خلال دراسات الجدوى المالية تحديد الربح المالي المتواقع من مشروعك.

ثالثًا الدراسة التسويقية:

إعداد دراسات الجدوى التسويقية واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي لابد من أن تركز عليها. حيث توضح لك كافة الجوانب التسويقية المختلفة والتي تسهم في نجاح أعمالك بكل تأكيد. فمن أبرز هذه العناصر ما يتمثل فيما يلي:

دراسة المنافسين. نعم من خلال هذه الدراسة تتمكن من دراسة وتحليل كافة المنافسين المتواجدين داخل السوق وتتمكن من خلالهم على فهم نقاط القوة وكذلك نقاط الضعف.

دراسة المستهلكين. تعد واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تساعد على نجاح فكرتك على أرض الواقع هو أن تحدد لك دراسة إلى جميع المستهلكين على أرض الواقع وتركز عليه بالشكل المناسب.

هذه مجموعة من دراسات الجدوى الرئيسية التي تسهم في تحليل مشروعك الاستثماري بالشكل الملائم حيث تتمكن من خلاله على نجاح هذه الفكرة الاستثمارية.

احصل الآن على خدمات استشارية متكاملة مقدمة لك من شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: