Search
Close this search box.

تكلفة الاستثمار في دبي

تكلفة الاستثمار في دبي

دبي تعد واحدة من أهم المدن العالمية التي أصبحت الواجهة الاستثمارية الأولى لدى المستثمرين الأجانب والعرب. حيث توفر دبي العديد من الفرص لا متناهية للمستثمرين والتي تضم منطقة الشرق الأوسط. حيث يتوافر بها العديد من الفرص المربحة والتي نقدمها لك في شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى والتي توضح لك تكلفة الاستثمار في دبي وكيفية تحقيق استثمار مربح بدبي فتابعوا معنا السطور القادمة لمعرفة المزيد حول الاستثمار في دبي.

ما خطوات الاستثمار في دبي؟

الاستثمار في دبي يعد من أهم المميزات الرائعة والجيدة التي توضح لك حجم الإجراءات اللازمة لبدء الاستثمار في دبي. حيث تحقق لك الاستثمار الناجح بها وهذا ما يتم بناءً على مجموعة من الخطوات الأولية التي تتمثل فيما يلي:

أولًا إجراءات تأسيس الشركة:

تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعدك على تأسيس شركة في دبي. حيث يتم إحضار جميع الأوراق اللازمة من أجل بدء الاستثمار في دبي لابد من أن تبدأ في تأسيس شركتك.

ثانيًا تجهيز الأوراق:

تعد من أهم الخطوات الرئيسية التي يقوم بها المستثمرين هو تجهيز كافة الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل الحصول على التراخيص اللازمة للاستثمار داخل مدينة دبي.

ثالثًا تقديم الطلب:

تعد من أهم الجوانب الرئيسية التي تلتزم بها لكي تبدأ عملية الاستثمار في دبي. هو أن تقدم طلب إلى الجهات المختصة داخل الإمارات وذلك لتمكينك من الحصول على تأشيرة للاستثمار داخل المدينة.

رابعًا تسديد الرسوم:

تحتاج إلى بعض الرسوم التي يتم تسديدها في البداية للحصول على تأشيرة الاستثمار في دبي.

هذه مجموعة من الخطوات الأولية التي يقوم بها المستثمرين والتي تحتوي كلًا منها على تفاصيل عدة ومتنوعة للحصول على تأشيرة الاستثمار في دبي.

كيفية الاستثمار في دبي

يبحث الكثير من المستثمرين ورواد الأعمال على معرفة خطوات أو المهام التي تساعدهم على الاستثمار في دبي. بجانب أنهم يسألون عن تكلفة الاستثمار في دبي كواحدة من أهم العوامل الرئيسية والجيدة التي تساعدك على تحقيق استثمار ناجح. فمن أهم ما تقوم به لتحقيق استثمار مربح بدبي الآتي:

أولًا الاستعانة بخبراء اقتصاد:

إن كنت تعتقد أن الاستثمار في دبي سهل أو المنافسة سهلة. فهذا خاطئ تمامًا وخصوصًا أنك بحاجة إلى خبراء لديهم القدرة على تحديد أهم الاستثمارات التي يجب القيام بها بجانب تحديد نوع النشاط المناسب إلى شركتك في دبي بالإضافة إلى تحديد المنطقة المستهدفة من نشاط الشركة تحديد طبيعة القائمين فيها وتحديد الاحتياجات الرئيسية لهم ولمنتجاتهم وخدماتهم وهو ما يساعد على البدء في الإجراءات الرئيسية لكي تبدأ نشاطك التجاري.

تحديد نوع النشاط التجاري، والنشاط المهني وهذا ما يتم توفيره داخل دولة الإمارات لأن بها دائرة التنمية الاقتصادية. والتي توفر لك العديد من الأنشطة التي يمكن لأي مستثمر اختيار ما يناسب نشاطك التجاري وهو ما يضمن لك استثمار ناجح داخل دبي.

ثانيًا معرفة قانون الاستثمار في دبي:

تعد واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي توضح لك قيمة وأهمية الاستثمار في دبي هو أن تتعرف على القانون الخاص بالاستثمار الأجنبي وهو ما يتطلب منك وجود شريك إماراتي الجنسية يملك الشركة وذات مسؤولية محدودة بجانب أنه يتم الاستعانة بوكيل معتمد في الإمارات.

ثالثًا اختيار اسم الشركة:

لابد من أن تستخدم اسم مناسب إلى شركتك حيث تتمكن من خلالها تحديد النشاط التجاري الخاص بك. وهو ما يساعد على البدء في إجراءات تأسيس الشركة.

رابعًا اختيار المقر:

تبدأ بعد ذلك في اختيار مقر الشركة والتي توضح لك مدى الأهمية الكبيرة والتي تساعد على بناء العديد من المراكز التجارية وتحديد كافة المواصفات العالمية لها والتي تعمل على توفير العديد من المكاتب والتي توفر لك معايير الأمن والسلامة إلى العاملين بها.

خامسًا تحصل على عقد ايجار أو ملكية:

تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على تحقيق استثمار مربح للغاية. هو أن تكون لديك عقد ايجار طويل الأمد أو ملكية وهذا لسهولة ممارسة الأعمال داخل مدينة دبي بكل سهولة.

سادسًا الحصول على التراخيص:

تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تضمن لك الفاعلية الكبيرة هو أن تحصل على كافة التراخيص اللازمة المتعلقة بنشاط الشركة إلى الجهات المختصة والتي تعمل على تقديم كافة الأوراق المطلوبة المتعلقة بهذا الإجراء وتحديد النشاط التجاري الخاص بك.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة والرئيسية التي تتعلق بحجم الاستثمار داخل دبي والتي توضح لك تكلفة الاستثمار في دبي. حيث تعمل على تحقيق اقتصاد دائم ومستمر لدولة الإمارات.

نصائح هامة قبل الاستثمار في دبي

من أجل أن تحقق الاستثمار في دبي بطريقة ناجحة لابد من مراعاة التفكير في العديد من الأمور الهامة والرئيسية. التي تتمثل فيما يلي:

  • تحديد المجال تعد واحدة من أهم النصائح الأولية التي تحصل عليها هو أن تقوم بتحديد المجال المناسب لك والذي يساعد على تحقيق أعلى قدر من الأرباح لذا أنت بحاجة إلى دراسة السوق.
  • وضع الخطة المناسبة تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح استثمارك بالشكل الجيد هو العمل على تحديد التوقعات نجاح الفكرة التي تم اختيارها.
  • تحديد أهدافك من المشروع تعد من أهم المميزات الرئيسية التي تساعد على تحقيق نجاح في استثماراتك داخل دبي هو أن تحدد أهدافك.
  • رأس المال، يساعدك على معرفة تكلفة الاستثمار في دبي وحجم الأرباح المالية المتوقعة من مشروعك الاستثماري.

هذه بعض النصائح الهامة والرئيسية التي تتعلق بنجاح الاستثمار في دبي. حيث نعمل على تقديمه لك في شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع مربح بدبي كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: