Search
Close this search box.

هل تبحث عن أفضل شركات دراسة جدوى في الدمام؟

هل تبحث عن أفضل شركات دراسة جدوى في الدمام؟

أفضل شركات دراسة جدوى في الدمام، شركة “ارتقاء” تقدم لك الشركة خدمات استشارية متكاملة تضمن لدى مستثمرينا ورواد الأعمال في السعودية على استكمال مشاريع واقعية وهو ما نحرص على أن نوفره لك بناءًا على رؤية خبرائنا الاستشاريين القادرين على تقديم خطة متكاملة إلى مشروعك أو فكرتك المقترحة فنحن نسعى جاهدين إلى أن نحلل المشروعات والأفكار بناءًا على المعلومات والاحصائيات والتقارير التي نحصل عليها كل هذا تتعرف على في إطار دراسة جدوى اقتصادية تتضمن التحليل الاستثماري إلى هذا المشروع وهو ما يتم تقديمه من قبل شركة “ارتقاء” للاستشارات الاقتصادية.

دراسة الجدوى الاقتصادية

دراسات الجدوى هي مجموعة من البيانات والتقارير والدراسات المختلفة التي يعمل على تنفيذها المستثمرين وأصحاب الأعمال  قبيل البدء في تنفيذ مشروع جديد، حيث تسهم الدراسة في أن توضح لهم نتائج المشروع الاستثماري وكيفية تنفيذه بواقعية، فمن أهداف دراسة الجدوى هو أن تحدد مدى جدوى المشروع والإيجابيات والسلبيات التي تواجه الفكرة المقترحة، فهي بمثابة المؤشرات الرئيسية التي تضمن لك قياس جدوى المشروع وتحديد الفكرة الرئيسية ومنطقيتها وأن يتم قبول هذه الفكرة أو رفضها بصورة عملية كل هذا يتحقق وفقًا إلى رؤية أفضل شركات دراسة جدوى في الدمام “ارتقاء” التي تحرص على استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة وكيفية تحقيق الأرباح المالية بناءًا على هذه الدراسة كل هذا يتحدد إلى المستثمر من أجل أن يتخذ قرار صحيح حول الفكرة التي يسعى إلى تنفيذها.

ما هي المراحل الأساسية التي تسهم في عمل دراسة جدوى مشروع؟

يمر أي مشروع استثماري بالعديد من المراحل الهامة والأساسية التي تسهم في  تنفيذ المشروع فتابع معنا السطور القادمة من أجل أن نتعرف على أبرز هذه المراحل التي تمكنك من استكمال مشروعك واقعيًا.

المرحلة الأولى فنية:

نقوم بإعداد دراسات الجدوى الفنية تعد من أهم الخطوات الرئيسية والمراحل الأولى التي تساعدك على استكمال المشروع على أرض الواقع حيث تركز هذه الدراسة على مجموعة من العناصر الرئيسية التي تتمثل فيما يلي:

  • المكان الرئيسي الذي يقوم عليه المشروع تعتبر من أهم العوامل الرئيسية التي تسهم في تنفيذ مشروعك.
  • المساحة التشغيلية التي يقوم عليها مشروعك.
  • الأدوات والمعدات والماكينات المناسبة التي تساعد على استكمال مشروعك.
  • المواد الخام التي تحتاج إليها أي مشروعات.
  • العمالة الفنية التي تساعدك على استكمال المشروع فأنت تحتاج إلى الاستعانة بعمالة لديها الخبرات الكبيرة في تنفيذ هذا المشروع.
  • خطوط الإنتاج إن استخدام خطوات الإنتاج مهمة من أجل تحديد القيمة الإنتاجية إلى مشروعك وهو ما يتحقق لك بناءًا على رؤية ودراسة متكاملة إلى فريق الفني الذي يسعى إلى أن يقدم لك الخطوات المناسبة إلى تنفيذه.

هذه بعض العناصر الرئيسية المتعلقة بنجاح المشروع واقعيًا فهو لا غنى على الإطلاق عن دراسات الجدوى الفنية في استكمال أي مشروع وهذا ما يظهر لك أهمية وقيمة مشروعك أو فكرتك المقترحة.

المرحلة الثانية التسويقية:

إعداد المرحلة التسويقية تعد من أهم الخدمات التي نقدمها لك حيث تساعدك على التواجد تسويقيًا بمشروعك وفكرتك الأمر يتعلق بالعديد من التحليلات والبيانات والاحصائيات المختلفة التي تسهم في نجاحك تسويقيًا فمن أبرز هذه العناصر التسويقية ما يتمثل فيما يلي:

دراسة المنافسين:

نقدم لك دراسة متكاملة توضح لك عدة نقاط حول المنافسين المتواجدين داخل السوق، ونتعرف على نقاط القوة والضعف، وكذلك سياسة الأسعار التي نقوم بها، كما أننا نحدد لك كل الخطط التسويقية الملائمة التي تميزك عن المنافسين.

دراسة جمهورك:

إعداد ودراسات الجمهور المستهدف تعد أولى الخطوات الرئيسية التي تمكنك من فهم خصائص الجمهور وفهم سلوكيات الفئات المستهدفة وتقديم مشروعك بما يتناسب مع سلوكياتهم ورغباتهم وهذا ما أردنا أن نقدمه لك من أجل سلوكيات الشراء المختلفة.

دراسة سياسة الأسعار:

نعم تحديد سياسة الأسعار تعتبر واحدة من أهم عناصر السوق التي تسهل عليك تقديم أفضل سعر يميزك عن المنافسين وهي من أهم الخطوات الرئيسية التي نطرحها عليك في سياسة الأسعار.

هذه مجموعة من التحليلات الأولية التي توضح لك قيمة. وأهمية دراسات الجدوى التسويقية إلى كافة المنتجات والخدمات وهو ما نطرحه لك في هذه الدراسة.

المرحلة الثالثة المالية:

تعتبر هذه المرحلة أهم المراحل التي يتوقف عليها كيفية تنفيذ مشروعك واقعيًا. حيث تتمكن من إتمام وتنفيذ هذه المرحلة بناءًا على عدة عناصر هامة تتمثل فيما يلي:

  • تحديد التكاليف الإجمالية: تعد واحدة من أهم المراحل الرئيسية التي تساعدك على تخصيص ميزانية مالية. مخصصة إلى رأس المال المناسب إليك.
  • الربح المالي المتوقع من مشروعك: تعد أولى الخطوات الرئيسية التي تسهم في تنفيذ مشروعك من عدمه.
  • رأس المال: يتم تخصيص ميزانية مالية تتناسب مع مشروعك.

هذه هي المراحل الهامة والرئيسية التي يمر بها أي مشروع استثماري. فهي التي تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح حول الفكرة المقترحة. وهذا ما يتم تقديمه لك من خلال شركات دراسة جدوى في الدمام.

ما مزايا أفضل شركات دراسة جدوى في الدمام؟

هناك العديد من المزايا التي تتعلق بأفضل شركات دراسة جدوى في الدمام لأنها تساعد المستثمرين ورواد الأعمال في الدمام على استكمال. وتنفيذ مشروعات استثمارية مربحة جدًا فأهم ما يميزنا ما يتمثل فيما يلي:

  • يتم تحديد خدمات دراسات الجدوى التي توضح لك مدى جدوى المشروع المقترح. حيث تعد من أهم المميزات التي تساعد في جعلنا دائمًا خيارًا أول لدى المستثمرين.
  • إعداد دراسات جدوى متكاملة منها الفنية والمالية والتسويقية التي تساعدك على استكمال مشروعك.
  • نساعدك في الحصول على إعداد دراسات جدوى تتطرق إلى هيكلة رأس المال وتحديد جهات الدعم والتمويل المناسبة إلى مشروعك.
  • يتم دراسة كافة المتغيرات الاقتصادية التي تتعلق بالدراسة وتحديدها سواء كان على المستوى القريب أو البعيد.
  • إعداد خطة تسويقية ملائمة إلى مشروعك وفكرتك الاستثمارية.
  • تتضمن دراسة الجدوى خطط بديلة مناسبة إليك.
  • يتم تحديد العديد من الفرص الاستثمارية والبدائل الاستثمارية التي تساعدك على اختيار الفرصة الأفضل.

هذه مجموعة من المميزات الهامة والرائعة التي تميزنا عن منافسين. فنحن هدفنا في المقام الأول أن نقدم الخدمات الاستشارية الأنسب لك والتي تساعدك على اتخاذ قرار استثماري صحيح.

نحن في أفضل شركات دراسة جدوى في الدمام “ارتقاء”. نقدم لك باقة متكاملة من الخدمات التي تسهم في مساعدتك على إتخاذ القرار الاستثماري الصحيح. ونسعى جاهدين إلى تقديم معلومات مبنية على أسس علمية صحيحة. ودقيقة ووفقًا إلى رؤية فريق عمل احترافي.

يمكنكم الآن الحصول على دراسة جدوى مشروع احترافية مقدمة لكم من شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسة جدوى في الدمام، فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا الاستشاريون يخططون إلى مشروعك الاستثماري وفكرتك المقترحة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: