Search
Close this search box.

4 مميزات لدراسة الجدوى يوضحها أشهر مكتب دراسات جدوى معتمدة في دبي

أشهر مكتب دراسات جدوى معتمدة في دبي

واحد من أشهر مكتب دراسات جدوى معتمدة في دبي هي مكتب “ارتقاء”. وذلك يرجع بالفعل إلى أنها تقوم بالعمل على تحليل الفكرة الاستثمارية من شتى الجوانب. كي تتوصل في النهاية إلى أن تتمكن من توفير كم المبررات التي يمكن توفيرها التي بناء عليها يمكن أن تتخذ القرار الاستثماري النهائي.

ولا يتوقف الأمر هنا فقط، بل يتم تعيين أهم الاستراتيجيات المتطورة التي يمكنك الاعتماد عليها. كي تصل في النهاية إلى معرفة الكم الربحي الذي يمكن حصده عبر المشروع. والاستراتيجية المثالية التي يمكن اتباعها كي تتمكن بشكل نهائي من تعزيز مصادر الربح في المشروع، وغيرها من توضيح أهم الخطوات الأساسية لتنفيذ المشروع.

4 مميزات لدراسة الجدوى يوضحها أشهر مكتب دراسات جدوى معتمدة في دبي

لا تعد دراسة الجدوى كما يظن البعض أنها العمل الروتيني الذي يتم إجرائه قبل تنفيذ المشروع. بل يجب أن تعلم أن الكثير من المشروعات الاستثمارية يمكن أن تتعرض إلى الفشل. بسبب أنها لم تتمكن من القيام بدراسة الجدوى القوية التي تساهم بشكل مثالي في تحقيقها للنجاح.

وبناء على هذا الأمر نجد أن الدراسة التي تقدمها أشهر مكتب دراسات جدوى معتمدة في دبي. عبارة عن استراتيجية، وتحليل فني، وتحليل سوقي، بالإضافة إلى التحليل المالي، والإحصائيات المتنوعة. التي تصل منها في النهاية أن تتعرف على الجهة التي يمكن أن يسير بها المشروع الخاص بك. كي تستطيع في النهاية من الوصول إلى غرضك، ومن أهم وأبرز ما يمكن أن تضيفه دراسة الجدوى إلى المشروع ما يلي:

تقدير رأس المال:

من أهم ما يعينك على تنفيذ الفكرة الاستثمارية بشكل سريع. وعدم التعرض إلى أي نوع من أنواع الأعطال أو التوقفات في سيرك. هو أن تعلم جيدًا ما هو القدر المالي الذي يمكن أن تحتاج إليه الفكرة الاستثمارية التي يمكن تنفيذها.

بل ليس فقط يمكن أن تتعرف على قدر المال الذي يحتاج إليه المشروع كي يصبح جاهز على أرض الواقع. بل يمكنك أن تتعرف على مقدار التكلفة التشغيلية للمشروع. والتي بناء عليها تتعرف على كلًا من الأموال، والتقديرات المالية التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع أثناء التشغيل. سواء تكلفة الأجور أو تكلفة المواد الخام، أو غيرها من العناصر الأخرى. وبناء على هذا الأمر تستطيع أن تصل في النهاية إلى أفضل حل يمكن أن يكون عليه المشروع. بحيث تتعرف على الكم الذي يحتاجه حتى يتم تنفيذه، والكم الذي يتم الاحتياج إليه كي يسير بشكل طبيعي.

تحديد أهم الفرص الاستثمارية:

حين ترغب في تنفيذ الفكرة الاستثمارية التي تطمح إليها عليك أن تعلم جيدًا أن هذه الفكرة الاستثمارية يمكن لا تكون على الإطلاق مربحة، أو هي الأفضل، ومن هنا يتم تقديم مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية البديلة التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها من قبل المستثمر، بديلًا من الفرصة التي يرغب في تنفيذها.

وذلك يرجع إلى العديد من الأسباب، ومن أبرزها أن هذه الفكرة التي يرغب في تنفيذها لا تتناسب على الإطلاق مع الموقع أو البيئة التي يرغب في تنفيذها بها، أو وجود بعض العوائق الأخرى، أو أن الناتج الربحي من خلال هذه الفرصة غير مُجدي على الإطلاق، وبناء على هذا الأمر نجدك بالفعل يمكن أن تحصل على أفضل عائد.

تحديد المخاطر وأهم طرق المواجهة:

من المؤكد أن الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تصبح مشروعك. سواء كان المشروع التجاري أو المشروع الصناعي أو أيًا كان القطاع الذي ترغب في تنفيذ المشروع به سيتعرض إلى المشكلات. سواء على المدى البعيد أو المدى القريب، ومن أجل هذا الأمر أنت في حاجة إلى الوصول بشكل مثالي إلى الطرق التي تعينك على التغاضي من خلالها عن هذه المخاطر.

لذلك يقدم أشهر مكتب دراسات جدوى معتمدة في دبي مجموعة من الاحتمالات. والعديد من العناصر الأخرى التي يمكن أن تعينك بالنهاية أن تصل بلا شك إلى التغاضي عن الكثير من الخسائر التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع، وبناء على هذا تعد فكرة تحديد المخاطر من أهم المميزات التي يمكن أن يتم توفيرها إليك من خلال دراسة الجدوى.

معرفة أهم جهات التمويل إذا كان المشروع في حاجة لها:

الكثير من المشروعات بالفعل يتم توفيرها على أرض الواقع أصحابها في حاجة إلى أن يتم معرفة كم الأموال التي يجب أن يتم توفيرها كي يتم تنفيذ المشروع الاستثماري، وبناء على هذا الأمر نجد أن المشروع الاستثماري في حاجة إلى القيام بحصر كافة الأموال التي يمكن أن يتم الاحتياج إليها، وبناء على هذا الأمر نجد أن عملية حصر الأموال التي يحتاج إليها المشروع.

وفي حالة إذا كانت كمية الأموال التي يحتاج إليها المشروع بالفعل لا يمكن تغطيتها بواسطة النفقات التي يتم توفيرها من قبل المستثمر يتم بعد ذلك الاستعانة بعرض كافة مصادر التمويل التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها كي يحصل على التمويل الكافي للمشروع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع في النهاية أن تصل قبول هذه الجهة التي ترغب في الحصول على التمويل منها بواسطة دراسة الجدوى التي تعد اثبات أساسي أن المشروع الذي ترغب في تنفيذه بالفعل ناجح.

تواصل الآن مع مكتب “ارتقاء” أشهر مكتب دراسات جدوى معتمدة في دبي. واحصل على دراسة جدوى يتم صناعتها على يد فريق متكامل من الخبراء.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: