Search
Close this search box.

اشتراطات أهم جهات التمويل في قطر للحصول على التمويل بسهولة

أهم جهات التمويل في قطر

البدء في عملية الاستثمار يتطلب منك أن تحصل على عنصرين أساسين وهما الحصول على الفكرة الناجحة وهذا الأمر يعني أنك تحتاج إلى الدراسة القوية التي يُمكن منها أن تُحلل الفكرة الاستثمارية من كافة النواحي، ويمكن من خلالها موافقة أهم جهات التمويل في قطر على تمويل مشروعك.

بالإضافة إلى أن العنصر الثاني الذي يكون هناك حاجة كبيرة إليه هو كمية التمويل أو الأموال التي يُمكن الاعتماد عليها كي تتمكن من تنفيذ المشروع.

لذا هذين العنصرين بالفعل لابد من توافرها، ولكن هناك الكثير من المستثمرين الذين يمتلكون الفكرة الاستثمارية الناجحة ولا يمتلكون كمية الأموال التي يُمكن تنفيذ المشروع منها.

فالأمر يتعلق أيضًا بالدراسة، حيث أن هناك العديد من الجهات التي يُمكن أن تحصل من خلالها على التمويل، ولكن تتطلب الدراسة التي يتم الإثبات منها أن المشروع بالفعل ناجح التي تتعرف عليها من خلال مكتب “ارتقاء”.

أهم جهات التمويل القطري؟

هناك العديد من الجهات التمويلية التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها كي تتمكن من خلالها بالحصول على كمية الأموال، لكن كن على يقين أن هناك مجموعة من الشروط والأوراق التي يجب أن أقوم بالحصول عليها كي تتمكن من الحصول على التمويل.

كما ذكرنا من أهم الأوراق أو المستندات الرئيسية والمطلوبة هو الحصول على دراسة الجدوى، لذا من أهم جهات التمويل في قطر ما يلي:

1- بيت التمويل القطري

من الشركات المالية التي لها دور قيادي بالمجتمع القطري في دعم وتمويل المشروعات أو المستثمرين الجدد، كما أنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن عبرها بالفعل تقديم الكثير من الدعائم إلى المشروعات.

كما أن هذه الخدمات تتم من خلال استيفاء الأوراق وتنفيذ الإجراءات اللازمة للحصول على ذلك، ومن أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة ما يلي:

– القروض البنكية

– القروض الثنائية

– المشاركات

– القروض المشتركة

من المميز في هذه الجهة أنك يمكن أن تقوم بتقديم الطلب على القرض الذي تريد الحصول عليه عبر الموقع الإلكتروني.

2- شركة الأولى للتمويل

من الشركات الرائدة لتلبية كافة الاحتياجات المالية التي يحتاج إليها المشروع الاستثماري، كما أنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات المالية التي تتناسب من كافة الجوانب مع كافة أحجام الشريعة الإسلامية.

ومن أهم الخدمات التي تحترف الشركة على تقديمها ما يلي:

– كافة الخدمات الاستثمارية

– الاستثمار في الأصول المتداولة

– تسويق وإنتاج بطاقات الدفع الإلكتروني

– تمويل المخزون السلعي

– التمويل العقاري

– تمويل مستلزمات المشاريع

3- شركة الجزيرة للتمويل

تتعد الشركات والجهات التمويلية بقطر سواء الحكومية أو المصرفية أو الخاصة. وذلك إيمانًا من الدولة بالدور الذي تلعبه المشروعات الخاصة بدعم الاقتصاد القائم، والتأثير الإيجابي على تحسين مستوى معيشة الأفراد.

ولذلك هذه الشركة تقوم بتقديم العديد من الحلول المبتكرة في عمليات التمويل، حيث أنها من أولى الشركات التي تم تأسيسها والتي تعمل على تدعم المشروعات والمستثمرين بكافة وشتى الطرق.

وهذه الشركة تقوم بتقديم العديد من البرامج التمويلية. حيث أن هذه البرامج التمويلية تتناسب مع العديد من الجهات. مما يجعلها من أفضل الجهات التمويلية التي يمكن الاعتماد عليها، ومن أهم البرامج التمويلية ما يلي:

– تمويل الشركات

هذه الخدمة أو البرنامج هو من البرامج المخصصة التي يمكن أن تتناسب مع الكثير من الشركات والعديد من المؤسسات سواء كانت الناشئ التي تبدأ حياتها الاستثمارية. أو الشركات القائمة التي تريد أن تتوسع بإضافة أحد الخطوط الإنتاجية أو تطوير للمنتجات.

ومن أهم البرامج ما يلي:

– تمويل الإجازات المنتهية الخاصة بعمليات التمليك

– كافة تمويلات الأصول

– منتج تمويل المشروع

– برنامج تمويل المصروفات الشخصية

– برنامج تمويل كافة المواد الغذائية

– المستندات المطلوبة

هناك مجموعة من المستندات التي يجب تحضيرها كي تتمكن من الحصول على التمويل. وهو الأمر الذي يمنحك القدرة على تحقيق العديد من النتائج الإيجابية. حيث أن تحضير الأوراق يساهم في تسريع عملية الحصول على التمويل، ومن أهم المستندات المطلوبة ما يلي:

– مستخرج يكون حديث العهد من السجل التجاري والرخصة التجارية.

– كشف حساب للحساب البنكي الخاص بالمستثمر أو صاحب المشروع مصدق من البنك المُتعامل معه، ويكون الكشف عن ستة أشهر.

– صورة البطاقة الشخصية لكافة الشركاء ومنها القطرين، وإذا كان هناك أحد الشركاء الأجانب يتم توفير صورة جواز السفر لها.

– البيانات المالية التي يتم تدقيقها من قبل خبير مالي بالنسبة للمشروعات القائمة بالفعل.

– الطلب الخاص بعملية التمويل.

– صورة من الملكية لكافة الأصول التي يتكون منها المشروع الاستثماري.

إذا كنت ترغب بالفعل الحصول على التمويل من خلال أهم جهات التمويل في قطر تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” المتخصصة في دراسات الجدوى كي تتمكن من الحصول على دراسة الجدوى الشاملة التي تُعد أحد أهم المستندات الرسمية المطلوبة للحصول على التمويل والتي يمكن عبرها الحصول على التمويل بسهولة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك