Search
Close this search box.

ارتقاء أهم شركات دراسة الجدوى في مصر

أهم شركات دراسة الجدوى في مصر

دراسة الجدوى من المجالات المتميزة التي تعتمد عليها معظم الدول الهامة. والتي من خلالها تستطيع أن تصل بها إلى تنفيذ المشروعات الهامة. وبالتالي يتم جذب المستثمرين مما يحقق لك التأثير المطلوب. كل ذلك يمكنك من الحصول على عدة عوامل هامة تحقق لك الكثير. وهذا ما قامت به الدولة المصرية عمل دراسات جدوى متميزة ساعدت في تنفيذ عدة مشروعات هامة وبالتالي تم جذب الاستثمار إلى الدولة المصرية. يتم الاعتماد على تنفيذ دراسة جدوى، وهو ما تقوم به شركة “ارتقاء” واحدة من أهم شركات دراسة جدوى في مصر والتي تقدم لك العديد من التفاصيل الهامة المتعلقة بذلك الأمر. حيث يجب أن تتعرف على عدة تفاصيل هامة متعلقة بالدراسة.

أهم تفاصيل دراسة الجدوى:

هناك العديد من التفاصيل المتميزة التي يتم الاعتماد عليها بدقة كبيرة والتي من خلالها تستطيع أن تقوم بتنفيذ مشروعك بدقة. وبالتالي أنت بحاجة إلى فهم العديد من التفاصيل الهامة التي تتمثل في الأتي:

أولًا دراسة الجدوى التسويقية:

من الجوانب الهامة التي تساعدك على فهم السوق. كما تعمل على الاهتمام بعدة تفاصيل هامة تساعدك على الوصول إلى احتلال السوق بدقة. وهو ما يتحقق لك من خلال فهم الجوانب التالية:

الجمهور:

لابد من تحديد الجمهور المستهلك الذي يتم توجيه السلعة لديه داخل السوق، لهذا أنت بحاجة إلى أن تقوم بدراسة ذلك الجمهور وتكون بحاجة إلى فهم ما يمكن أن يتم تقديمه لك من خلال ذلك الجمهور. كل ذلك يمكنك معرفته من خلال دراسة الجمهور ودراسة ما يمكن أن يؤثر فيه كل ذلك من خلال تحديد أهدافك بدقة كبيرة.

المنافسين:

من الجوانب الهامة والتي من خلالها تستطيع أن تحقق لك أهدافك. وبالتالي يتم العمل على دراسة المنافسين وعلى معرفة نقاط القوة ونقاط الضعف. وكذلك فهم عدة جوانب هامة من خلال تحديد منافسيك.

الأسعار:

من الجوانب المتميزة التي يجب أن تهتم بها هو معرفة الأسعار المتميزة التي تحقق لك أهدافك. حيث تحتاج إلى وضع التسعيره المناسبة وبالتالي يتم العمل على تحديد الأسعار.

ثانيًا دراسة الجدوى المالية:

من الدراسات المتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تحقق لك الكثير من أهدافك وبالتالي يتم الاهتمام بالعديد من التفاصيل المالية التي تتعلق بالتكاليف المالية. كما يتم الاهتمام بالعوائد المالية التي تساعدك على الوصول إلى أهدافك بدقة. حيث من الضروري أن تهتم بالتكاليف المالية المتميزة ويتم العمل على الوصول إلي ربحك المالي من المشروع. كل ذلك يتحقق لك من خلال دراسة الجدوى المالية.

ثالثًا دراسة الجدوى الفنية:

الجانب الفني واحد من أهم الجوانب التي تساعدك على الوصول إلى النتيجة الأفضل. حيث يتم العمل على الوصول إلى أهدافك وبالتالي يتم تحديد الأتي:

المواد الخام:

من الجوانب الهامة التي يجب أن تهتم بها. وهو الوصول إلى حجم المواد الخام التي تساعدك على تحقيق الكثير من أهدافك.

الآلات والمعدات:

من أهم الجوانب التي تساعدك على تنفيذ المشروع. وبالتالي أنت بحاجة إلى دراسة الجدوى.

العمالة:

تحديد العمالة الفنية واحدة من الجوانب الهامة التي تساعدك على الوصول إلى أهدافك بدقة كبيرة. كل ذلك يتم من خلال العمالة الأفضل لك.

هذه عدة تفاصيل هامة يتم الاهتمام بها داخل شركات دراسة الجدوى. وبالتالي أنت بحاجة إلى فريق دراسة جدوى متميز يحقق لك أهدافك فقط تواصل مع “ارتقاء” أهم شركات دراسة جدوى في مصر واحصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: