Search
Close this search box.

عوامل هامة يجب مراعاتها في دراسة الجدوى

أفضل مكتب دراسات جدوى في عمان

دراسة الجدوى من المجالات المتميزة التي تعتمد على العديد من العوامل والإتجاهات المتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك. حيث يتم الاهتمام بالعديد من الجوانب الهامة داخل الدراسة. وهذه العوامل يتم العمل على تحديدها من قبل أفضل مكتب دراسات جدوى في عمان.

مكتب “ارتقاء” واحد من أهم مكاتب دراسات الجدوى في الوطن العربي والذي يمتلك الخبرات الكبيرة في هذا المجال. ويمتلك فريقًا متميزًا من المهنيين والاستشاريين الذين لديهم الكثير من الصولات والجولات داخل عمان والذين يعلمون كل صغيره وكبيرة في هذا المجال. وكيفية المساعدة في استغلال السوق العماني بالشكل الأمثل. كما تتيح لك تنفيذ الكثير من الجوانب الهامة والمتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك بدقة كبيرة. كل ذلك يمكنك القيام به من خلال مجموعة من المختصين داخل مكتب “ارتقاء”.

مدى أهمية دراسة الجدوى للمشروعات الاستثمارية:

هناك الكثير من الأهميات التي من الممكن أن تحققها لك دراسة الجدوى والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ مشروعك بدقة حيث يتم الاهتمام بالعديد من الجوانب  التي تتعلق بالتكاليف المالية للمشروع. وكذلك الاهتمام بالعوائد المالية كل ذلك يمكنك القيام به من خلال مكتب ارتقاء الذي يساعدك في تنفيذ فكرة مشروعك وتتخذ القرار النهائي حيالها. وبالتالي يمكنك تنفيذ أفكارك بدقة كبيرة والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ المشروع بالطريقة الأفضل. كل ذلك من خلال أفضل مكتب دراسة جدوى في عمان مكتب “ارتقاء”.

عوامل هامة يجب مراعاتها في دراسة الجدوى:

يحدد لك مكتب “ارتقاء” لدراسات الجدوى العديد من العوامل الهامة التي يتم الاعتماد عليها. من أجل تنفيذ المشروع وإتخاذ القرار الاستثماري الأفضل. وبالتالي أنت بحاجة إلى أن تهتم بكل عامل من هذه العوامل على حدى. وهو ما يساعدك على تحقيق الكثير من أهدافك التي تسعى إليها من خلال المشروع الاستثماري.

أولًا العامل المالي:

لابد من التحديد المالي لدراسة الجدوى والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك. حيث يجب أن تهتم بعدة جوانب مختلفة تساعدك على فهم الجانب المالي المراد العمل على تحليله. حيث يقدم لك فريق دراسة الجدوى المالية كافة التحليلات وكافة التقارير والاحصائيات الهامة التي تساعدك على تحقيق الكثير من أهدافك. كل ذلك يمكنك القيام به ويمكنك فهم كافة التفاصيل المالية التي تتعلق بالمشروع. حيث يتم العمل على تحديد التكاليف المالية التي يكون المشروع في حاجة إليها، كما أنه يتم العمل على تحديد الأرباح المالية.

ثانيًا العامل الفني:

الاهتمام بالجوانب الفنية المتميزة التي تساعدك على تحقيق أهدافك واحدة من أهم الجوانب التي يتم العمل على تحديدها وبالتالي يجب أن يتم معرفة العديد من التفاصيل الفنية المتميزة والتي تحقق لك الكثير من أهدافك. حيث يتم الاهتمام بالمواد الخام التي يكون المشروع في حاجة إليها والأدوات والمعدات والماكينات الخاصة بالتصنيع. كما يتم تحديد العمالة الفنية اللازمة للمشروع كل ذلك من خلال العامل الفني للدراسة.

ثالثًا العامل التسويقي:

مجموعة من العوامل الهامة التي يتم الاهتمام بها والتي من خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك. وبالتالي يجب أن تهتم بهذا الجانب التسويقي والاهتمام بالعديد من الجوانب التسويقية التي تتعلق بالمنافسين. وتتعلق بالاسعار وتتعلق بالعديد من الجوانب المختلفة التي تخص الجمهور كل ذلك يمكنك معرفته من خلال العامل التسويقي.

هذه مجموعة من العوامل الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبار والتي يحددها لك أفضل مكتب دراسات جدوى في عمان. فقط تواصل معنا واحصل على الدراسة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: