Search
Close this search box.

هل إجراء دراسة جدوى أمر لابد منه قبل بدء أي مشروع استثماري؟

أفضل شركات دراسة جدوى

الأمر أشبه بالرسم، بمعنى، أننا نقوم برسم الطرقات من أجل تنفيذ مهام معينه، نقوم بوضع أعمدة الإنارة في الشارع من أجل غرض معين. فكل شيء نقوم به في حياتنا اليومية يكون لغرض ما، نقوم بتنفيذ المشروعات الاستثمارية من أجل الربح. لكن قبل تنفيذ المشروع دعني أذكرك أنك بحاجة إلى دراسة جدوى توضح لك مدى أهمية المشروع الذي تحلم بتنفيذه ومدى تحقيقه لأهدافك. شركة “ارتقاء” واحدة من أفضل شركات دراسة جدوى في جدة والتي من خلالها تستطيع أن ترسم الطريق الأمثل وأن تضع أعمدة الإنارة الأفضل لمشروعك التي تسهم في بنائه وتسهم في تطويره وتسويقه وجعله يحقق الأرباح المالية المتميزة التي تسعى إليها منذ البداية.

تفاصيل صغيرة من وجهة نظرك لكنها كبيرة لدى “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى:

هناك تفاصيل تبدو صغيرة للبعض ولا تؤثر ولكنها في حقيقة الأمر هي كبيرة، فنحن نعتقد أن حبة الرمل لا يمكن أن توثر ولكنها إذا قلت أثرت وإذا زادت دمرت. وهو ما يتم وضعه في الاعتبار عند القيام بعمل دراسة جدوى للمشروع. حيث يتم وضع المشروع على ميزان حساس يعمل على تحديد كافة التفاصيل بدقة ويساعدك على تحقيق الكثير من النتائج الهامة. كل ذلك من خلال فريق متخصص ومتميز يساعدك على الوصول إلى ما تريد وفقًا للقيام بالعديد من الدراسات الهامة.

أبرز دراسات الجدوى التي يتم الاعتماد عليها:

هناك العديد من الدراسات الهامة التي يتم الاعتماد عليها من قبل شركة “ارتقاء” واحدة من أفضل شركات دراسة جدوى والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى مدى إمكانية تحقيق المشروع لأهدافك ومدى الوصول إلى النتائج الهامة في ذلك وهو ما يتعلق بعدة عوامل هامة تتمثل في الآتي:

أولًا الدراسة المالية:

من أهم الدراسات الهامة التي يتم الاعتماد عليها من قبل فريق “ارتقاء” حيث يتم تحديد الكثير من التفاصيل الصغير في هذا الجانب المالي ويتم وضع الخطوط العريضة والخطوط الرفعية للمشروع. حيث يجب أن يتم الاهتمام بالتكاليف المالية المتعلقة بالمشروع منذ بداية التفكير في المشروع حتى الانتهاء من التنفيذ. كما يتم تحديد العوائد المالية بعد أن تتعرف على حجم الإنفاقات. وهي خطوة هامة تجعلك على دراية بما يحققه لك المشروع الاستثماري بعد تنفيذه.

ثانيًا الدراسة الفنية:

من الدراسات المتميزة التي نحتاج إلى وضعها في الاعتبار وبالتالي أنت بحاجة إلى أن تهتم بالجوانب الفنية ومن خلالها تستطيع أن تحقق الكثير حيث تحتاج إلى أن تختار العديد من العوامل الهامة. وبالتالي يجب أن يتم الاهتمام بالجوانب الفنية المتميزة والتي تتمثل في تحديد المواد الخام. وبالتالي تسعى إلى تحديد حجم العمالة الفنية المتميزة وتحتاج إلى أن تختار الأدوات والمعدات اللازمة للتنصيع. كل ذلك يمكنك تحديده من خلال دراسة فنية تساعدك على تنفيذ مشروعك بدقة كبيرة.

ثالثًا الدراسة التسويقية:

من الجوانب الهامة التي تساعدك على فهم السوق وعلى فهم العديد من الجوانب الهامة المتعلقة بهذا الجانب. حيث يجب أن يتم الاهتمام المنافسين من العوامل الهامة التي يتم دراستها داخل السوق. يتم تحديد السعر الملائم للتواجد في السوق وبقوة، تحديد الجمهور المستهلك.

هذه مجموعة من الدراسات المتميزة التي يتم الاهتمام بها من خلال عدة دراسات هامة. وبالتالي أنت بحاجة إلى فهم هذه الجوانب. وهو ما يساعدك عليه أفضل شركات دراسة جدوى. فقط تواصل مع “ارتقاء” أفضل شركات دراسة جدوى في جدة واحصل على دراسة جدوى تفصيلية، تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: