Search
Close this search box.

ارتقاء أفضل مكاتب دراسة جدوى في السعودية

مكاتب دراسة جدوى في السعودية

اختيار المنطقة المستهدفة واحدة من أهم العوامل التي تساعدك على تحقيق الكثير من أهدافك. وتحقق لك الربح المالي الكبير حيث يتم مساعدتك على الوصول إلى مشروع متميز في منطقة حية تحقق من خلالها الكثير. وتكون بالقرب من الفئة المستهدفه لكي تحقق ذلك أنت بحاجة إلى دراسة جدوى يقوم بها أفضل مكاتب دراسة جدوى في السعودية.

مكتب “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسة جدوى في السعودية والذي يمتلك مجموعة من المتميزين القادرين على تحقيق الكثير من الأهداف. والقادرين على وضع الخطط المناسبة للمشروع والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير. كل هذا من خلال الخبرة الكبيرة التي تم اكتسابها من جراء الكثير من الدراسات الهامة في مختلف القطاعات سواء كان الصناعي الخدمي. وغيرها من القطاعات الهامة التي يتم إجراء الدراسات فيها.

ما هي القيمة الحقيقة لدراسة الجدوى؟

يتساءل الكثيرون عن القيمة الحقيقية عن دراسة الجدوى ويريدون معرفة الأسباب التي تدفعهم إلى تنفيذ دراسة الجدوى قبل تنفيذ المشروع. تعد هذه الخطوة حيوية بقدر الإمكان. حيث تضع لك اللمسات والرطوش الأولية لمدى إمكانياتك لتنفيذ المشروع من عدمه. وبالتالي تحتاج إلى أن تصل إلى القرار الذي يجعلك تقوم بتنفيذ المشروع وفقًا لما يتلائم مع إمكانياتك. وهو ما تساعدك عليه دراسة الجدوى ويتم تحديد الكثير من العوامل الهامة والمتميزة في هذا المجال من أجل تنفيذ المشروع. إذا قيمة دراسة الجدوى كبيرة بالنسبة للمستثمرين ورواد الأعمال.

أبرز أقسام دراسة الجدوى:

يوجد الكثير من الأقسام الهامة المتعلقة بدراسة الجدوى. والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الربح المالي حيث تساعدك هذه الأقسام على الوصول إلى القرار المناسب لمشروعك.

أولًا قسم الدراسة المالية:

من أهم الأقسام التي يتم الاهتمام بها داخل دراسات الجدوى ويتم الوصول من خلال هذا القسم إلى معرفة الكثير من التفاصيل المالية. التي سيكون المشروع الاستثماري الذيس تحتاج إلى تنفيذه في حاجة إليها. حيث تساعدك الدراسة المالية على وضع الميزانية التقديرية الملائمة والوصول إلى حجم التكاليف المالية وحجم الأرباح المالية التي تساعدك على فهم الدراسة. كل هذا من خلال فريق متميز ومن خلال مكتب “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسة الجدوى في السعودية.

ثانيًا قسم التسويقي:

من أبرز الأقسام التي تساعدك على فهم السوق وفهم جوانب السوق وفهم كافة النقاط المتواجدة في السوق. كما يجب أن تتعرف على القيمة الأبرز والقيمة الأهم للمنتج الخاص بك في هذا السوق. وهو من العوامل الهامة التي تتطلب من فريق التسويق المهارة والذكاء والقدرة الكبيرة على تحقيق الأهداف كل هذا من خلال دراسة الآتي:

المنافس:

من أهم الجوانب الهامة التي يتم الاهتمام بها حيث يصل بك إلى دراسة نقاط القوة لدى المنافسين والعمل على الاستفادة منها. كما يحدد لك نقاط الضعف والتي يجب أن تستغلها وفقًا لما يتلائم معك. وهذا الأمر يتطلب منك الدخول والتعمق في السوق المستهدف قدر الإمكان.

المستهدفين:

الفئة التي يتم استهدافها من أبرز الجوانب التي يجب أن تضعها في اعتبارك. ومن خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من الأهداف حيث يجب أن تكون على دراية كبيرة بما يمكن أن يتم تقديمه وتكون على دراية بطبيعة المنافسين.

السعر:

تحتاج إلى تحديد سعر يتلائم مع جمهورك ومن خلاله تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة المتعلقة بدراسة الجدوى والتي من خلالها تستطيع أن تتخذ قرارك بتنفيذ المشروع. فقط تواصل مع مكتب “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسة جدوى في السعودية.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: