Search
Close this search box.

ارتقاء أهم مكاتب دراسات جدوى في مصر

مكاتب دراسات جدوى في مصر

تعد مصر من أهم الدول الأفريقية التي فتحت مجالات عديدة وللمستثمرين العرب والأجانب. وخاصة في السنوات الخمس الماضية التي شهدت تقدمًا ملحوظًا في عالم الاستثمار داخل مصر. والذي بدوره أدى إلى أن تكون من الدول الأفريقية الأولى جذبا إلى الاستثمار. وهو ما يتماشى مع رؤية 2030 التي تسعى فيها مصر إلى بناء مستقبل أفضل متواكب مع تطورات العصر. كل ذلك لا يأتي من قبيل الصدفة، لكنه تم التخطيط والترتيب له بطريق منظمة. وتم تنفيذ أكثر من دراسة جدوى من أجل الوصول إلى هذه الأهداف. لذا يسعى المستثمرين جميعًا إلى معرفة الأجواء التي تساعد على تنفيذ مشروع. وهل فكرة المشروع تناسب المنطقة أم لا كل ذلك يوضحه لك مكتب “ارتقاء” أهم مكاتب دراسات جدوى في مصر.

“ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات جدوى في مصر يقدم لك الكثير من الجوانب الهامة والمتعلقة. والتي تساعدك على تنفيذ المشروعات الاستثمارية بدقة حيث يوضح لك الكثير من التفاصيل التي تساعدك على القيام بالمشروع الاستثماري. وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك ووفقًا لما يتلائم مع الميزانية المالية الخاصة بك. وهو ما يتم وفقًا لمجموعة من الأقسام الرئيسية التي يعبر عليها المشروع.

أهم الأقسام الرئيسية لدراسة الجدوى:

يوضح لك مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في مصر العديد من التفاصيل المتميزة التي تساعدك على تنفيذ كافة المشروعات الاستثمارية الخاصة بك. والتي من خلالها تستطيع أن تقوم بتنفيذ المشروع متجنبًا المخاطر والعوائق التي تمنعك من تنفيذه. وذلك الأمر يتمثل في الأتي:

أولًا دراسة جدوى تسويقية:

دراسة السوق واحدة من الركائز التي يتم تحديدها من قبل أهم مكاتب دراسة جدوى في مصر . وخاصة أن مصر معروف لديها سوق متحرك ونشطة ولهذا العمل على استغلاله يؤدي إلى إحداث الكثير من التفاصيل المتميزة. وذلك الأمر يتم وفقًا للعديد من الاتجاهات الهامة المتمثلة في الأتي:

المنافس:

من أهم الإتجاهات التي يجب أن تضعها في اعتباك عند دراسة السوق هو معرفة المنافسين المتواجدين في هذا السوق . والعمل على دراستهم ودراسة أفكارهم وكذلك الوصول إلى النتيجة الأفضل من خلال استغلال نقاط الضعف في منتجاتهم.

الأسعار:

يتم العمل على تحديد الأسعار الملائمة والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك. حيث يجب أن تتعرف على أهم الأسعار الموجودة وتحدد سعر مميز يجذب إليك العملاء لأن المنافسين المتواجدين ليس بالقلائل.

الجمهور:

الفئة التي يتم استهدافها تحتاج إلى دراستها جيدًا وتحتاج إلى أن تتعرف على الوضع الاقتصادي لديهم . وكذلك معرفة العديد من الجوانب الهامة المتعلقة بذلك الجمهور المستهدف. كل هذه التفاصيل يتم تحديدها لك من قبل أهم مكاتب دراسة الجدوى في مصر “ارتقاء” والذي يحدد لك أهم خصائص الجمهور. وكيفية العمل على استغلاله بالطريقة الأفضل.

ثانيًا الدراسة الفنية:

من أهم أقسام دراسة الجدوى الاقتصادية هو معرفة الجوانب الفنية للمشروع. والتي من خلالها تستطيع أن تقوم بالعديد من التفاصيل الهامة والمتمثلة في الأتي:

العمال:

تحديد حجم العمالة التي يكون في المشروع في حاجة لها من الجوانب المتميزة التي يجب أن نضعها في الاعتبار.

تحديد المواد الخام:

معرفة المواد الخام التي تناسب مشروعك. من أفضل النتائج التي يتم تحديدها ويتم معرفة الكثير من أنواع المواد الخام التي تحقق لك الجودة الملائمة. ماكينات التصنيع من الجوانب المتميزة التي يجب أن نضعها في الاعتبار. هي ماكينات التصنيع وهل سيتم استيرادها أم توفرها الدولة.

كل هذه التفاصيل يحددها لك أهم مكاتب دراسات جدوى في مصر “ارتقاء”. فقط تواصل معنا واحصل على الدراسة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: