Search
Close this search box.

إعداد دراسة جدوى مالية

إعداد الدراسة المالية للمشروع

شركة “ارتقاء” أفضل إعداد الدراسة المالية للمشروع. والتي تساعدك بدقة كبيرة على معرفة العديد من التفاصيل الهامة المتعلقة بالجوانب المالية الخاصة بالمشروع. فمن المعروف أن أي مشروع استثماري يمر بالعديد من المراحل المختلفة سواء كانت فنية وهو ما يتعلق بطريقة تنفيذ المشروع وتوفير المواد الخام. وغيرها من التفاصيل الفنية. مرورًا بمرحلة التسويق التي تساعدك على فهم الكثير من الجوانب التسويقية. وهذا الأمر يتم وفقًا للكثير من الأمور ووفقًا للعديد من الجوانب التي تعمل على استغلال السوق بالشكل الأمثل.

في هذا المقال نختص بالذكر إعداد دراسة جدوى مالية. وهي من المراحل الهامة التي يتم توضيحها لك من قبل فريق الدراسة المالية الخاص بشركة “ارتقاء”. حيث من المعروف أن أي مستثمر أو رائد أعمال يسعى دائمًا إلى معرفة مدى إمكانية تحقيق المشروع للأرباح المالية من عدمه. وهذا هو الدور الرئيسي للدراسة المالية.

الدراسة المالية تنقسم إلى ثلاث إتجاهات كل إتجاه من هذه الإتجاهات يساعدك على فهم تفاصيل أكثر في المشروع. وفي النهاية تتخذ القرار الاستثماري المناسب لك.

يتمثل إعداد دراسة الجدوى في ثلاث نقاط هامة وهي:

الإتجاه الأول الميزانية المالية:

لكي تقوم بتنفيذ أي مشروع استثماري تحتاج إلى أن تحدد الميزانية المالية الخاصة بك. وتحتاج إلى معرفة الكثير من التفاصيل الهامة التي تعمل على معرفة الخطوة التالية. لكن الميزانية لابد أن تناسب مشروعك أو فكرتك المقترحة.

الإتجاه الثاني التكاليف المالية:

يتم التعرف على كافة التكاليف المالية التي سيكون المشروع الاستثماري في حاجة إليها. وخاصة ان ذلك المشروع يحتاج إلى معرفة كل تفصيلة تتعلق برواتب وأجور وبتكاليف شراء الأرض. كل هذه التفاصيل يتم معرفتها من خلال الدراسة المالية.

الإتجاة الثالث العوائد المالية:

لابد من دراسة الأرباح المالية التي تعود عليك حيث يتم معرفة الكثير من الجوانب المختلفة. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة. حيث من الضروري أن يتم تحديد نسبة الأرباح المالية العائدة من تنفيذ المشروع.

كل هذه التفاصيل يتم تحديدها من قبل شركة “ارتقاء” حيث تقوم بـ إعداد دراسة جدوى مالية تفصيلية تساعدك على إتخاذ القرار المناسب. فقط تواصل معنا واحصل على دراسة جدوى مالية تخص مشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك