Search
Close this search box.

ارتقاء أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات

أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات

الإمارات أحدى أهم الدول العربية التي تجذب المستثمرين نحوها نظرًا لأنها توفر لهم العديد من الخدمات الاقتصادية المميزة. مما يتيح لهم الكثير من التسهيلات المختلفة التي تساعدهم على تنفيذ أفكارهم المختلفة داخل الإمارات وفي مختلف المدن داخلها. سواء كانت أبو ظبي، دبي، الظفرة، الشارقة. وغيرها من المدن التي تعمل على جذب الاستثمار والمستثمرين. كل هذا يحتاج إلى تخطيط وترتيب. مما يساعدك على تحقيق الربح في النهاية. وفقًا لمجموعة من الدراسات التي تحصل عليها من شركة “ارتقاء” أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات.

تحتاج من أجل الخوض في الاستثمار داخل الإمارات إلى الاستعانة بـ أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات شركة “ارتقاء”. والتي تساعدك على تنفيذ العديد من دراسات الجدوى المختلفة والتي تحقق لك أهدافك بدقة. كل ذلك يتطلب منك الكثير ويحتاج منك الاهتمام بالعديد من التفاصيل الهامة المتعلقة بدراسة الجدوى. فقط تحتاج إلى فريق يمتلك الخبرات الكبيرة لتحقيق ذلك وتستطيع أن تصل إلى أفضل النتائج.

لماذا نحتاج إلى دراسة الجدوى؟

يتساءل البعض عن أسباب اللجوء إلى دراسة الجدوى. وتتمثل هذا الاحتياج في فهم الكثير من الجوانب المختلفة. تسهم هذه الجوانب في معرفة الغاية من مشروعك أو العدول عن الفكرة. لذا لابد من الاطلاع على أسباب احتياجك لدراسة الجدوى التي تتمثل في الآتي:

  • تحديد الإنفاقات اللازمة.
  • التبنؤ بالأرباح المالية المحتملة.
  • التعرف على السوق المحيط بالمشروع.
  • اختيار المعدات اللازمة التي يستند عليها المشروع.
  • تحديد نسبة العمالة المطلوبة للمشروع.

وفي النهاية تصل بك تحديد هذه الأمور إلى القرار الاستثماري الأفضل سواء كان بتنفيذ المشروع أم التفكير في مشروع أخر. ولهذا يجب أن تتعرف جيدًا على سبب احتياجك لدراسات الجدوى.

ما هي المحاور الرئيسية لدراسة الجدوى؟

هناك العديد من المحاور الرئيسية التي تحددها لك دراسة الجدوى. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل يحبث يتم الاهتمام بكل محور من هذه المحاور على حدة. مما يضمن تحقيق القيمة الكبيرة والأفضل من المشروع المقترح تنفيذه.

أولًا دراسة الجدوى التسويقية:

واحدة من الدراسات الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبارك لمعرفة الجوانب التسويقية المختلفة التي تساعدك على الوصول إلى النتيجة الأفضل للمشروع. تتمثل دراسة الجدوى التسويقية الإلمام ببعض الأمور المتعلقة بسوق المشروع كالتالي:

– المنافس

تحتاج إلى معرفة الكثير من المعلومات عن المنافسين من خلال دراسة نقاط القوة في منتجاتهم. وكذلك معرفة نقاط الضعف كما يجب أن تحدد لك القيمة الأفضل والأبرز من التواجد في السوق من عدمه.

– الأسعار

من الجوانب الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبارك بدقة هو أن تتعرف على الاسعار التي يتم تداولها في السوق. ومن خلال هذه الأسعار تستطيع أن تصل إلى القيمة الأفضل بمنتجاتك.

– الفئة

لابد من التعرف على الفئات المستهدفة لمشروعك. وهذا ما يتم من خلال دراسة الجدوى التسويقية التي تساعدك في الاستهداف الصحيح الذي يحقق المزيد من الأرباح.

ثانيًا الدراسة الفنية:

تعتبر الدراسة الفنية أحدى الدراسات الهامة التي تساعدك على تحقيق الكثير وتساعدك على تنفيذ المشروع الاستثماري وإتخاذ أفضل قرار باستكمال المشروع من عدمه. وبالتالي يجب أن تهتم بالجانب الفني بالصورة التي تساعدك على التعرف على الآتي:

– الأدوات والمعدات.

– العمالة.

– الإدارة.

– المادة الخام.

– الموقع المناسب.

تناولنا في هذا المقال مجموعة من التفاصيل الهامة والتي من خلالها تستطيع أن تجني الأرباح المادية التي تسهم في تحقيق نجاح المشروع. فقط تواصل مع شركة “ارتقاء” أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: