Search
Close this search box.

أهم المكاتب لإعداد دراسة الجدوى ارتقاء

أهم المكاتب لإعداد دراسة الجدوى

معرفة مجال دراسات الجدوى يحتاج إلى الكثير والكثير من التفاصيل وتحتاج إلى أيام وسنين لكي تتقن ذلك المجال. والذي يساعدك على فهم العديد من المشروعات الاستثمارية وكيفية تنفيذها والعمل على تجنب المخاطر. وتقديم الكثير من التحليلات التي تؤكد لك تحقيق الربح بدقة كبيرة. كل ذلك يمكنك معرفته من خلال أهم المكاتب لإعداد دراسة الجدوى.

“ارتقاء” أهم المكاتب لإعداد دراسة الجدوى يساعدك على فهم العديد من تفاصيل المشروع الاستثماري. والتي من خلالها تحقق أهدافك التي تسعى إليها وهي من الجوانب الهامة التي يجب أن يتم الاهتمام بها. حيث تحتاج إلى فهم كافة جوانب المشروع وتحتاج إلى العديد من الدراسات من أجل الوصول إلى القرار الاستثماري المناسب. وذلك ما يساعدك عليه فريق عمل “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى.

فوائد دراسة الجدوى:

تحقق لك دراسة الجدوى العديد من الفوائد الهامة التي تساعدك على الوصول إلى القرار الاستثماري المناسب. وبالتالي تستطيع أن تحقق أهدافك بدقة كبيرة حيث تعمل دراسة الجدوى على تحقيق الأتي:

– تحديد القيمة المالية التي يحتاج إليها المشروع.

– حجم السوق.

– حجم طلب المنتج في السوق.

– المنافسين.

– دراسة الميزانية المالية التي يتم وضعها من أجل تنفيذ المشوع.

– الأرباح العائده من تنفيذه.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبارك بدقة. حيث يجب أن تتعرف على هذه الجوانب من خلال العديد من الدراسات الهامة.

أبرز عناصر دراسة الجدوى:

تحتوي دراسة الجدوى على العديد من العناصر المختلفة. والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك حيث يتم معرفة تفاصيل عدة تساعدك على الوصول إلى النتيجة الأبرز والأفضل. وبالتالي تحدد هذه الدراسات أفضل النتائج.

أولًا الدراسة المالية:

من الدراسات الهامة والتي يجب أن تضعها في اعتبارك والتي من خلالها تستطيع أن تحدد الأتي:

التكاليف المالية:

من أهم الجوانب التي تتواجد في الدراسة المالية هو معرفة التكاليف المالية التي تحددها لك الدراسة. ومن خلالها تستطيع أن تتعرف على هذه التكاليف وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك. حيث تحتاج إلى معرفة كل كبيرة وصغيره في تكاليف المشروع وكذلك الوصول إلى رواتب العاملين والإدارات والمعدات. وغيرها من التفاصيل الهامة التي يتم إيضاحها لك من قبل أهم المكاتب لإعداد دراسات الجدوى.

الأرباح:

حساب الأرباح المالية العائدة عليك من تنفيذ مشروعك. من الجوانب المتميزة التي تحقق لك الكثير من التفاصيل الهامة التي تحتاج إلى معرفتها. وبالتالي تصل إلى النتيجة الأفضل وهو معرفة العائد المالي وبناءً عليه يتم إتخاذ القرار. سواء بالأكتفاء أو الاحتياج لمصادر دعم وتمويل.

ثانيًا الدراسة الفنية:

من أهم الدراسات التي تساعدك على معرفة تفاصيل هامة متعلقة بالمشروع. ومن خلال هذه الدراسة الفنية تستطيع أن تصل إلى أبرز النتائج والوسائل الهامة وبالتالي تحقق لك الكثير من أهدافك كل ذلك من خلال عناصر عدة:

– العمالة الفنية اللازمة لتنفيذ المشروعات.

– المواد الخام المستخدمة في عمليات التصنيع.

– الأدوات والمعدات المخصصة للتشغيل.

– المكان الملائم لتنفيذ المشروع من عدمه.

كل هذه العوامل تساعدك على التنفيذ بدقة كبيرة. وبالتالي تتعرف على احتياجات المشروع ومن ثم تقوم بتوفيرها كل ذلك يساعدك على معرفته أهم المكاتب لإعداد دراسة الجدوى “ارتقاء”. حيث يقدم لك مجموعة من التفاصيل الهامة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتنفيذ المشروع الاستثماري وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك. فقط تواصل معنا واحصل على دراسة جدوى تفصيلية.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: