Search
Close this search box.

لماذا تعد دراسة الجدوى مهمة إلى المشروعات الاستثمارية؟

شركات دراسات الجدوى في الإمارات

دراسة الجدوى من المجالات المتميزة  التي تساعدك بشكل كبير على تحقيق أهدافك. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة أو القرار المناسب الذي يتعلق بمشروعك. حيث يتم الاهتمام بعدة تفاصيل هامة تساعدك بدقة كبيرة على تنفيذ هدفك. كل هذا من خلال شركات دراسات الجدوى في الإمارات.

الإمارات من الدول المتميزة التي تساعدك على تنفيذ العديد من الأفكار الاستثمارية المختلفة. والتي توفر لك العديد من الامتيازات الهامة حيث من الضروري أن تتعرف على المنطقة أو الدولة التي تسعى إلى استهدافها. من أجل أن تضمن مدى تحقيق الربح المالي الكبير في النهاية أم يتم التفكير في منطقة أخرى. دراسة الجدوى توضح لك كافة الاستفسارات التي تريدها من المشروع.

شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسات الجدوى في الإمارات تعمل على تحديد العديد من العوامل الهامة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل. والتي تحدد لك الكثير والكثير من أهدافك. حيث يتم دراسة كافة الجوانب المختلفة كالتالي:

أولًا دراسات الجدوى المالية:

من الدراسات الهامة التي يتم الاهتمام بها بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل و الأبرز. حيث من الضروري أن يتم الاهتمام بكافة الجوانب المالية المتعلقة بالمشروع والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف على عوامل عدة. و هذه العوامل تتمثل في عدد من النقاط الهامة كالتالي:

التكاليف المالية:

من أهم العوامل التي يتم الاهتمام بها في الجانب المالي هو الاهتمام بكافة التكاليف المالية. التي تساعدك بشكل كبير على معرفة مدى قدرتك على تغطية المشروع أم تحتاج إلى مصادر دعم وتمويل تساعدك على استكمال المشروع. كل هذا من خلال فريق الدراسة المالية الذي يستطيع أن يحدد لك القيمة الكبيرة من المشروع ومدى قدرة المشروع على تحقيق أهدافك.

الأرباح المالية:

من أهم الجوانب التي تساعدك بدقة على الوصول إلى النتيجة الأفضل والأبرز. والتي من خلالها تصل إلى معرفة العوائد المالية التي سيحققها لك المشروع وكيفية الوصول إلى هذا العائد المالي بكل سهولة.

يتم تقديم مجموعة من التقارير والتحليلات الهامة التي تساعدك على معرفة العديد من التفاصيل المتميزة من الجانب المالي بكل سهولة.

ثانيًا الدراسة التسويقية:

من الجوانب الهامة التي تساعدك بدقة كبيرة على معرفة كافة الجوانب التسويقية المتميزة والتي من خلالها تصل إلى تحديد حجم السوق وتحديد القيمة الأفضل لديك من هذا السوق. حيث من المهم أن تتابع الحالة التسويقية وكيفية الاستفادة منها وكيفية المرور بالأزمات التي تواجهك في هذا السوق. لكن في البداية تحتاج إلى معرفة كافة عناصر السوق المختلفة التي تصل بك إلى التواجد في السوق كالتالي:

المنافسين:

لابد من معرفة المنافسين المتواجدين في السوق والذين لابد من دراسة نقاط القوة والضعف. وكذلك القوة المالية والشرائية لديهم.

الأسعار المتداولة في السوق:

من العوامل الهامة التي يمكنك من خلالها معرفة السعر المتداول والذي يحقق لك أهدافك بدقة كبيرة.

الجمهور:

الفئة التي يتم استهدافها من العناصر الهامة التي لا غنى عنها في الدراسة التسويقية.

ثالثًا الدراسة الفنية:

من الدراسات الهامة والمتميزة التي تساعدك بشكل كبير على تنفيذ المشروع على أرض الواقع. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل حيث من المهم أن تتعرف على الأتي:

– العمالة الفنية.

– الإدارة.

– المواد الخام.

– المعدات.

– الأدوات المستخدمة.

– المكان.

– المساحة اللازمة.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة التي تحددها لك “ارتقاء” أفضل شركات دراسات الجدوى في الإمارات. فقط تواصل معنا واحصل على الدراسة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: