Search
Close this search box.

هل يمكن لدراسة الجدوى تحديد نجاح أو فشل المشروع؟

هل يمكن لدراسة الجدوى تحديد نجاح أو فشل المشروع؟

الإمارات أحدى الدول الاستثمارية الهامة التي تساعدك على تحقيق الكثير. والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف على العديد من التفاصيل الهامة المتعلقة بهذه الدولة. والتي تساعدك بشكل كبير على استهداف المناطق الهامة. حيث يتواجد في الإمارات عدد من المدن الهامة التي تشجع المستثمرين على التوغل وتنفيذ المشروعات الاستثمارية في الإمارات. كل ذلك يتطلب منك تنفيذ دراسة جدوى متميزة تساعدك على تحقيق أهدافك. شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات، حيث تمتلك الشركة الكثير والكثير من الخبرات الهامة التي تساعدك بدقة كبيرة على الوصول إلى النتيجة والهدف الأفضل. والتي تعمل من خلالها على الوصول إلى القرار الأنسب لتنفيذ المشروع. وهو ما يتم تحقيقه من قبل شركة دراسات جدوى متميزة تعمل على إيضاح العديد من الأمور الهامة.

فوائد تعود عليك من تنفيذ دراسة الجدوى:

هناك العديد من الفوائد الهامة التي تعود عليك من تنفيذ دراسة الجدوى والتي من خلالها تستطيع أن تحصل على عدد كبير من التفاصيل التي تتعلق بالمشروع. والتي تتعلق بالفكرة الاستثمارية الخاصة بك كالتالي:

– حساب التكاليف من الفوائد الهامة والرئيسية التي تعمل دراسة الجدوى على تحديدها بدقة كبيرة. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى تنفيذ مشروعك وفقًا للخبرة والدقة الكبيرة التي تساعدك على تحديدها.

– استهداف قطاع معين. تعمل دراسة الجدوى على استهداف العديد من القطاعات الهامة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل من مشروعك.

– السوق حيث تعمل على معرفة كافة الخبايا والتفاصيل المتعلقة بالسوق والتي من خلالها تصل إلى النتيجة التي تساعدك على التواجد.

– العوائد المادية التي يحققها لك المشروع الاستثماري أو الفكرة الاستثمارية المقترحة.

هذه مجموعة من الفوائد الهامة التي يتم تحقيقها من قبل دراسة الجدوى. وهو ما تحدده لك شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات تعمل على تحقيق ذلك.

أهم الدراسات الهامة التي يتم الاهتمام بها:

هناك دراسات رئيسية يتم العمل بها وهي التي تحدد لك القرار الأنسب لتنفيذ المشروع. حيث تساعدك هذه الدراسات على فهم الرؤية والشكل الأمثل الذي يناسبك بدقة كبيرة، حيث من المهم أن تتعرف على أهم الدراسات كالتالي:

أولًا الدراسة التسويقية:

الاهتمام بالسوق من الجوانب الهامة والركائز الرئيسية التي يتم وضعها في الاعتبار بشكل دقيق. حيث يتم معرفة عوامل عدة تتمثل في الأتي:

– دراسة المنافسين.

– دراسة الفئة المستهدفة.

– وضع التسعيره المناسبة والملائمة للمشروع.

– تحديد الجودة الأفضل في السوق.

هذه مجموعة من العوامل الهامة التي يجب أن تضعها في الاعتبار والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى السوق والتواجد في السوق بقوة كبيرة. حيث يساعدك على ذلك فريق “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات.

ثانيًا الدراسة الفنية:

من الجوانب الهامة التي يتم العمل على تحديدها بشكل دقيق حيث يتم معرفة عدة تفاصيل هامة تتمثل في الأتي:

– العمالة.

– الإدارة.

– المكان.

– المساحة.

– الأدوات التشغيلية.

– الأدوات التصنيعية.

– الادوات التقنية.

كل هذه التفاصيل يتم معرفتها من قبل الدراسة الفنية التي تعمل على تنفيذ مشروعك على أرض الواقع بكل سهولة.

ثالثًا الدراسة المالية:

من العوامل الهامة التي يتم وضعها في الاعتبار هو التعرف على الأتي:

– التكاليف المالية.

– الأرباح.

– تحديد الميزانية.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة التي تساعدك بشكل كبير على القيام بتنفيذ المشروع بدقة. فقط تواصل مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات تساعدك على تحقيق ذلك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: