Search
Close this search box.

هل هناك تعارض بين الأهداف الخاصة والعامة للمشروع؟

هل هناك تعارض بين الأهداف الخاصة والعامة للمشروع؟

دراسة الجدوى هي التحليلات الرئيسية التي تقوم على الكثير من الأسس العلمية التي تهدف إلى تحليل الفكرة الاستثمارية. والتي يمكن من خلالها أن تحصل على أهم المميزات والعيوب والأضرار التي تتواجد في الفكرة الاستثمارية. والتي يمكنك من خلالها أن تحظى بمعرفة إجابة. هل هذه الفكرة الاستثمارية  التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع مجدية أو ليست مجدية. وهو الأمر الذي يجعلك في حين كانت هذه الفكرة الاستثمارية ناجحة أن تحصل على أفضل الأرباح المادية وأن تكون من رواد الأعمال الناجحين. وفي حين أن تكون هذه الفكرة الاستثمارية غير ناجحة تتجنب أي خسائر مادية يمكن أن تحدث بسبب  الفكرة الاستثمارية. كما أنه يمكنك أن تتجنب أي نوع من أنواع الفشل. لذا تعد “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى هي وجهتك الأولى التي يمكنك من خلالها أن تتعرف على جدوى الأفكار الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع وتحصل على دراسة الجدوى الشاملة.

ما هي دراسة الجدوى الاقتصادية؟

تعد دراسة الجدوى هي الركيزة الأساسية التي من خلالها يمكن أن تتعرف على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تحصل على أفضل طرق التمويل إلى المشروع الخاص بك. كما يمكنك من خلالها أن تتعرف على كمية الأرباح التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها من خلال الفكرة الاستثمارية خلال فترة زمنية معينة لذا يجب أن تحرص على أن يكون من يقوم بصياغة دراسة الجدوى لك. يتمتع بالعديد من المميزات منها الخبرة المطلقة التي تساهم بشكل كبير في وضع العديد من الاستراتيجيات التي تساهم بشكل كبير في الحصول على أفضل النتائج. لذا تعد “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى هي وجهتك الأفضل للحصول على ذلك. ولذلك فإن التقييم الاقتصادي للمشروع يتناول العديد من الجوانب وزوايا المشروع أو الفكرة الاستثمارية التي يمكنك من خلالها أن تحظى بالكم الكبير من المساهمات الإيجابية. التي تدفع المشروع في نهاية الأمر إلى النجاح، ومن هذه المساهمات الإيجابية التي تقوم بتوفيرها دراسة الجدوى الاقتصادية ما يلي:

– زيادة الدخل الكلي للمشروع زيادة حقيقة.

– يعتمد على استغلال المواد الخام المحلية وهو الأمر الذي يساهم في تقدم الدولة التي يتواجد بها المشروع. والتي من خلالها يمكن أن تحصل على أفضل التسهيلات من الجهات المختصة.

– يمكنك من خلال الدراسة الاقتصادية أن تقوم بتصدير لا المنتجات التي تقوم بطرحها. وبالتالي فأنت تزيد من المبيعات وتساهم في زيادة العملة الأجنبية.

أهمية دراسة الجدوى:

بعد أن تعرفنا على أهم الاسهامات التي تقوم بها دراسة الجدوى الاقتصادية. والتي يجب أن تراعي أن تكون مستثمر لك الكثير من الأهداف الخاصة. و أن تراعي أن يكون لك الأهداف العامة التي تساهم في خدمة البقعة التي يتواجد بها المشروع وهو ما يوفر لك العديد من المميزات من الجهات المختصة. لذا لا تتعارض على الإطلاق الأهداف الخاصة والأهداف العامة للمشروع فكلًا منهم يحقق جانب من جوانب النجاح. كما أم دراسة الجدوى الاقتصادية تعمل على الموازنة بين الطرفين على أن تكون الأهداف الخاصة هي التي لها الأولية. من حيث التحقيق ثم بعد ذلك تأتي الأسباب العامة للمشروع.

إذا كنت تريد أن تصبح من رواد الأعمال الناجحين الذي يمكنك أن تحصل على الكثير من الأرباح المادية. والانطلاق في عالم الاستثمار تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى واحصل على الكثير من الأفكار الاستثمارية. التي يمكن أن تنتقي منها ما تريد من أجل أن تحقق النجاح.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: