Search
Close this search box.

مدى تأثير المخاطر على نجاح الفكرة الاستثمارية وصناعة رواد الأعمال

مدى تأثير المخاطر على نجاح الفكرة الاستثمارية وصناعة رواد الأعمال

تعد دراسة الجدوى هي طوق النجاة الذي يحمى نجاح الفكرة الاستثمارية والمشروع من جميع المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها، لذا نجد أن دراسة الجدوى التي تقدمها شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر توفر دراسة المخاطر المتكاملة التي تعمل على وضع كافة الاحتمالات للكثير من الأسباب والمخاطر التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع، وهو ما يساهم بشكل كبير في حماية المشروع الخاص بك من فقد الكثير من الأرباح المادية، حيث أن المخاطر يمكن أن تعرضك للخسارات المادية الكبيرة نتيجة للتوقف سواء كان هذا التوقف، مؤقت أو توقف نهائي، كما أن دراسة المخاطر أيضًا تساهم في تقوية كل نقاط الضعف التي تتواجد في المشروع، والتي تجعل الأرباح الكلية للمشروع أكبر.

أهم العناصر التي يجب توافرها في دراسة الجدوى:

تعد دراسة الجدوى المتكاملة، هي الأكثر إفادة إلى المشروع الخاص بك كما أن دراسة الجدوى المتكاملة تحتوي على الكثير من العناصر التي يحب أن يتم توافرها جميعًا لذلك تمتلك “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر أفضل الخبراء الاستشاريين في كافة المجالات سواء المجال الزراعي أو الصناعي أو الخدمي والذين لهم باع كبير في هذا المجال ويعملون بشكل أساسي على توفير كافة العناصر في دراسة الجدوى التي تعتبر ركائز يمكن أن يستند عليها المشروع كي يصل إلى الكمال ويمكنه أن يتفوق على كافة المنافسين ومن هذه العناصر التي يجب توافرها:

دراسة الجدوى التسويقية

دراسة الجانب التسويقي هي أحد أفضل الطرق التي يمكن من خلالها معرفة الكثير من الأمور عن الخطة المستقبلية للمشروع، سواء كانت هذه الدراسة هي دراسة ميدانية أو دراسة مكتبية فمن أهم العناصر التي توفرها دراسة الجدوى التسويقية ما يلي:

– مدى احتياج السوق إلى السلع أو الخدمات التي يقوم المشروع الخاص بك بتقديمها. حيث أننا نجد الكثير من الأسواق يكون بها السلع أو الخدمات التي سيقوم المشروع بتوفيرها. وبهذا يمكننا معرفة أن هذه السلعة غير مقبولة في هذا السوق.

– إذا كان السوق في حاجة وتعطش إلى السلعة التي ستقوم بتقديمها نجد أن يمكنك من خلال دراسة الجدوى. التي تقوم “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر بتقديمها هي تقديم الكمية التي يحتاج إليها السوق. وبالتالي معرفة كم المنتجات التي يجب أن يتم إنتاجها.

– معرفة أكثر السلع التي يمكن أن توفرها بكميات أكبر. وأي نوع من السلع يجب أن يتم توفيرها بكميات أقل وبناءً عليه يتم تحقيق أكبر قدر من الأرباح المادية.

– التعرف على أهم نقاط الضعف والقوة التي تتواجد عند كافة المنافسين لك في سوق العمل. وبالتالي يمكنك أن تتفوق عليهم وبالتالي يمكنك جني الكثير من الأرباح الفنية.

دراسة الجدوى الفنية

تعد أهم العناصر التي تتوافر في دراسة الجدوى حيث أن دراسة الجدوى الفنية هي التي تقوم بتوفير العديد من العناصر الهامة التي تعمل بشكل كبير على ابراز مدى جمال المنتج حيث أنها تعمل على توفير المنتج في أبهى وأجمل أشكاله، لذا يجب أن تراعي أن تعلك أن دراسة الجدوى الفنية تهتم بالشكل الخارجي للمشروع والتكوينات الداخلية لها، التي لها دور كبير في العمل على تحسين ونشر اسم المشروع خلال فترة زمنية قصيرة.

إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل الأرباح المادية. تصبح كم رواد الأعمال الناجحين تواصل الآن مع “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر . واحصل على الفكرة الاستثمارية الناجحة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: