Search
Close this search box.

ما هي العوامل السلبية التي تؤثر على اختيارك للفكرة الاستثمارية؟

ما هي العوامل السلبية التي تؤثر على اختيارك للفكرة الاستثمارية؟

هل تريد أن تحصل على أفضل الأرباح المادية؟  تريد أن تحصل على أفضل الأفكار الاستثمارية التي يمكنك أن تنتقي منها الفكرة الاستثمارية التي تتناسب مع دراستك أو خبراتك السابقة أو إلى المجال الذي تفضله؟. هل تريد أن تصبح من رواد الأعمال الناجحين الذين يمتلكون المشاريع الاستثمارية التي ينافسون بها البرندات العالمية؟. سبيلك الأفضل كي تحقق كافة الأهداف السابقة هي مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى معتمدة. حيث أنه يمتلك مفاتيح الاستثمار التي يمكنك من خلالها أن تحصد أفضل الاستراتيجيات الناجحة التي تمكنك من أن تجني أفضل الأرباح. ويمكنك من خلالها أن تفتح العديد من الأسواق الجديدة التي تساهم في زيادة كافة الأرباح الكلية التي تمتلكها. كما أن دراسة الجدوى هي الخطوة الأولى للحصول على أفضل النتائج من الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع. لذا يجب أن تنتقي من يقوم بصياغة الدراسة لك. وأن تعي بأن يكون من يقوم بصياغة هذه الدراسة يتمتع بقدر عالي من الخبرة.

ما هي العوامل السلبية التي تؤثر على اختيار فكرتك الاستثمارية؟

هناك العديد من العوامل التي ترى “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى معتمدة أنها تؤثر بشكل كبير على اختيار الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع. وكما أن الفكرة الاستثمارية يوجد العديد من العوامل الإيجابية التي تساهم في التأثير عليها وسهولة طرحها على أرض الواقع. هناك الكثير من السلبيات التي تجعل هذه الدراسة متأخرة وغير ممكن طرحها على أرض الواقع. وهي العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى فشل الفكرة الاستثمارية في النهاية ومن هذه العوامل ما يلي:

سوء الظروف المرتبطة بالعمل

تعد سوء الظروف التي ترتبط بمجال العمل نفسه هي من أكثر العوامل السلبية التي يمكن أن تؤثر على الفكرة الاستثمارية . حيث أن الكساد الذي يمكن أن يصيد أي قطاع من القطاعات. وهو الأمر الذي يجعل الفكرة الاستثمارية التي تمتلكها غير محبذة ويمكن أن تتسبب في اختيارك للفكرة الاستثمارية الغير رابحة وهو ما يمكن أن يتسبب في فشلك في النهاية.

ضعف القدرة على توفير رأس المال

رأس المال من أهم العوامل التي يجب أن يتم توافرها من أجل أن تحصل على المشروع الخاص بك. حيث أن توافر رأس المال يسهل عملية التحضير ثم عملية التخصيص ثم عملية الطرح. كما أن توافر رأس المال يجعلك تختار الفكرة الاستثمارية بحرية غير محدود بأي ميزانية معينة. كما أن عدم توافر رأس المال يجعلك محدد بميزانية معينة. يمكنك من خلالها أن تختار فقط ما تسمح به هذه الميزانية كما أن دراسة الجدوى هي التي يقدمها “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى معتمدة . هو الذي يمكنه أن يقوم بتوفير وتقليص كافة التكاليف الكلية للمشروع. التي يمكنك من خلاله أن تقوم بتقليل كافة التكاليف الكلية للمشروع التي يمكنك من خلالها أن تقم بإنشاء الفكرة الاستثمارية. لذا يعد قلة رأس المال من أكثر العوامل التي تدفعك إلى اختيار الأفكار الاستثمارية التي يمكنك من خلالها أن تطرحها على حسب التكاليف الكلية للمشروع. وهو الأمر الذي يؤثر بالسلب عليك في اختيار أفكار استثمارية.

إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل الأرباح المادية يمكنك أن تحصل على هذه الأرباح. من خلال حصولك على الأفكار الاستثمارية من شركة “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى معتمدة. تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: