Search
Close this search box.

ما هي العوامل الإيجابية التي تؤثر على اختيار فكرتك الاستثمارية؟

ما هي العوامل الإيجابية التي تؤثر على اختيار فكرتك الاستثمارية؟ (1)

تعد الفكرة الاستثمارية الناجحة هي الخطوة الأولى في نجاح المشروع، كما أن دراسة الجدوى هي التي تمكن من تحديد أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل الأرباح المادية، من خلال زيادة كمية المبيعات الكلية للمشروع، لذا تعد دراسة الجدوى هي من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المشروع الكلي، كما أن دراسة الجدوى هي الحلقة الأولى في سلسلة السعي خلف تحقيق النجاح، كما أن دراسة الجدوى هي التي تساهم في حماية المشروعات الكلي من كافة المخاطر التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع، كما أن دراسة الجدوى هي النواة الأولى التي يمكن من خلالها أن تحصد النجاحات وتصبح من رواد الأعمال الناجحين.

ما هي سلبيات وإيجابيات العوامل التي تؤثر على اختيار الفكرة الاستثمارية؟

هناك العديد من العوامل التي تؤثر بشكل كبير في اختيار الفكرة الاستثمارية ، والتي يمكنك أن تؤثر بالسلب أو الإيجاب على القرار الاستثماري والتي يمكنك من خلال مراعاتها أن تحصل على أفضل الأرباح المادية، كما أن دراسة الجدوى هي النواة الأولى لتختار الفكرة الاستثمارية الأفضل حيث أنه من خلال تحليل دراسة الجدوى يمكنك أن تتعرف على أفضل الأفكار، كما يمكنك أن تتعرف على مدى جدوى الفكرة الاستثمارية هل يمكن أن يتم طرحها على أرض الواقع أو لا، لذا سنتعرف من خلال شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة على أهم الطرق العوامل التي تؤثر على اختيارك الفكرة الاستثمارية ومن هذه العوامل التي تؤثر على ذلك ما يلي:

أولًا العوامل الإيجابية:

توافر رأس المال

عند توافر رأس المال يمكنك أن تكون قادر على صياغة أي من الأفكار الاستثمارية الناجحة التي يمكنك أن تحصل عليها بالعديد من الطرق. حيث النقص في رأس المال يجعلك غير قادر على طرح العديد من الأفكار الاستثمارية التي يمكن أن تبدو ناجحة جدًا. ولكن كمية الأموال التي تمتلكها لا تمكنك من أن تقوم بطرح هذه الفكرة الاستثمارية على أرض الواقع. لذا يعد توافر رأس المال هو من أهم السلوك الإيجابية.

وجود فكرة المشروع

لا تقل الفكرة الاستثمارية أهمية عن رأس المال حيث أن كلاهما يقوم بتكملة بعضهما. وهما التي يمكنك من خلالهم أن تحصل على أفضل نجاح. لذا يعد توافر الفكرة الاستثمارية هي أحد العوامل الرئيسية التي تدفع المشروع إلى النجاح. كما أن فكرة المشروع الناجحة هي التي تساهم في صناعة رواد الأعمال الناجحين.

الرغبة في الاستقلال

حين يكون لديك دافع ورغبة في الاستقلال يكون هذا من أهم الدوافع التي تؤثر على اختيار الفكرة الاستثمارية. كما أن هذا من العوامل التي تجعلك على محمل الجد أن تقوم بالشروع في تنفيذ فكرتك الاستثمارية. كما أن “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة هي العون الأفضل لك من خلال سهولة الحصول على الدراسة المتكاملة.

الرغبة في تحقيق عائد مادي كبير

هناك العديد من العوامل التي تساهم بشكل كبير في التأثير على الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع. حيث أنك يكون عندك الرغبة في تحقيق أفضل الأرباح المادية يكون إنشاء المشروع هو بمثابة التحدي الذي يمكنك من خلاله أن تحقق النجاح.

إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل الأرباح المادية تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة واحصل على دراسة الجدوى الشاملة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: