Search
Close this search box.

الخطوات اللازمة لاختيار الفكرة الاستثمارية الناجحة

الخطوات اللازمة لاختيار الفكرة الاستثمارية الناجحة

هناك العديد من المميزات التي يجب أن تتواجد في دراسة الجدوى والتي يمكن لرائد الأعمال من خلالها أن يصبح من رواد الأعمال الناجحين، كما أنك من خلال دراسة الجدوى يمكنك أن توفر العديد من الركائز الأساسية التي يمكنك من خلالها أن تحدد أفضل الاستراتيجيات التي يسير عليها العمل والتي يمكنك من خلالها أن تحقق أفضل النتائج الربحية وأكثر المبيعات، لذا تهتم شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في السعودية بتوفير كافة العناصر التي تعد من الركائز الأساسية التي يقوم عليها المشروع والتي تسعى بكل جهد على خدمة المشروع وتقويته على المدى البعيد، كما أنه حلقة الوصل بين البداية والتوسع التي يمكن أن يكون عليها المشروع، لذا يجب أن تراعي أن تستند دراسة فكرتك الاستثمارية  على التحليلات الفنية والاستراتيجيات الحديثة.

ما هي الخطوات اللازمة لاختيار الفكرة الاستثمارية؟

هناك العديد من الخطوات التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل الأفكار الاستثمارية. التي يمكنك من خلالها أن تصبح من رواد الأعمال الناجحين ومن هذه الخطوات التي تنصح شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في السعودية باتباعها ما يلي:

الخطوة الأولى:

يجب في البداية أن تحدد السلعة التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع. وبالتالي يمكن أن تفكر جديًا في أكثر السلع التي يوجد طلب عليها أو السلع التي لا تتواجد في السوق بكثرة وهو الأمر الذي يجعلك تحقق الكثير من المبيعات.

الخطوة الثانية:

يجب أن تتعرف على حجم المبيعات التي يمكنك أن تحققها من خلال عرض السلع الخاصة بك إلى المبيعات عن طريق أن تقوم بعمل نموذج محدد من السلعة وتقوم بطرحه في السوق. ومن خلال التقديرات التي يمكن أن تحدث إلى السلعة الخاصة بك من مبيعات بناءً عليها يمكنك أن تحدد مدى جدوى الفكرة الاستثمارية الخاصة بك.

الخطوة الثالثة:

يجب أن توفر دراسة شاملة للبيئة التي تحيط بالمشروع. حيث أنك وفقًا للقوانين يجب أن يحترم المشروع كافة القوانين التي تجعلك ملزم باحترام حقوق الماكثين في البيئة والتي يمكنك من خلالها أن تتجنب القوانين الصارمة التي يحتمل أن تعرض المشروع الخاص بك إلى التوقف أو يمكن أن تعرض إلى الإغلاق الكامل. لذا تحرص شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في السعودية على الحفاظ على كافة حقوق البيئة المحيطة بك والتي يمكنك من خلالها أن تحظى باستمرارية في المشروع.

الخطوة الرابعة:

يجب أن تقوم بحساب تكاليف المشروع الكلية مكن خلال تقدير كافة مكونات المشروع. وهو الأمر الذي يمكنك من خلاله أن تتعرف على مدى تناسب المشروع معك من الناحية المالية. وهو الأمر الذي يمكنك من الحصول على أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها أن تتعرف على أفضل طرق التمويل التي يمكنك من خلالها ان تحصل على التمويل الكلي للمشروع.

الخطوة الخامسة:

يجب أن تقوم بتقدير الكميات الكلية من المنتجات التي يمكنك من خلالها تقدير المبيعات والأرباح التي يمكنك أن تتحصل عليها من خلال الفكرة الاستثمارية. وهو الأمر الذي يمكنك أن تتوصل إلى مدى تناسب هذه الأرباح مع فكرتك وطموحك الاستثماري، لذا يجب أن تحرص أن تكون الإحصائيات دقيقة إلى أبعد حدد ممكن من أجل أن تكون الفائدة أكبر.

إذا كنت تمتلك الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تحصل على أفضل دراسة جدوى شاملة لها والتي يمكنك من خلالها أن تجني الكثير من الأرباح تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في السعودية.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: