Search
Close this search box.

كيف تقوم بصياغة دراسة الجدوى المتكاملة؟

كيف تقوم بصياغة دراسة الجدوى المتكاملة؟

دراسة الجدوى هي طوق النجاة التي يمكنك من خلاله أن تتجني أي عقبات يمكن أن تقابل الفكرة الاستثمارية التي ستطرحها على أرض الواقع، كما أن دراسة الجدوى هي التي تضيف إلى المشروع أفضل المميزات التي يمكنك من خلالها أن تحقق الكثير من الأرباح المادية، حيث أن الأرباح المادية هي من أهم الأهداف التي يسعى المستثمرين ورواد الأعمال تحقيقها، لذا وجهتك الأفضل هي شركة “ارتقاء” أهم شركة دراسة جدوى في مصر، حيث أنها تمتلك كافة المفاتيح التي تمكنك من امتلاك النصيب الأكبر من سوق العمل، أي أن تفوقك على المنافسين من خلال امتلاك أفضل المميزات ونقاط القوة وتكون على علم بكافة نقاط الضعف التي تتواجد عن المنافس هو ما يجعلك تتمكن من تحقيق أفضل الأرباح المادية وهو ما يمكنك أيضًا وجهتك العملاء الأولى في البعة التي تتواجد بها وهو ما يكسبك المزيد من الثقة ويساهم في تكبير القاعدة التي تدين بالوفاء للمنتجات التي تقوم بتقديمها.

كيف تقوم بإعداد دراسة جدوى لمشروعك؟

على الرغم من أن هناك الكثير من المكاتب والشركات التي تقوم بتقديم دراسة الجدوى. إلا أننا نجد أن أكثر ما ساهم في أن تكون “ارتقاء” أهم شركة دراسة جدوى في مصر هي أنها تهتم بكافة التفاصيل الدقيقة للدراسة، كما أنها تهتم بمراعاة أن تكون كافة الأفكار، كافة الأساليب التي تقوم بتوفيرها مبنية على أسس عليمة حيث أنها من خلال ذلك استطاعت أن تحظى بكافة الاهتمام من قبل رواد الأعمال والمستثمرين الذين يريدون الانطلاق في عالم الاستثمار ومن أهم الطرق أو الخطوات التي تتبعها “ارتقاء” في القيام بصياغة دراسة الجدوى هي:

دراسة الجدوى التسويقية

وهي التي يمكن من خلالها أن تتعرف على مدى تقبل السوق للمشروع، وما هو حجم المنتجات التي السوق في حاجة لها، كي تتمكن من أن تحدد مدى نجاح الفكرة الاستثمارية من الناحية التسويقية، كما أن دراسة السوق التي تقدمها “ارتقاء” أهم شركة دراسة جدوى في مصر تهتم بتقديم كافة أنزاع الدراسة التسويقية لأنها أهم الخطوات التي يمكن من خلالها أن تحقق النجاحات للمشروع كما يمكنك من خلالها أن تتعرف على أهم نقاط الضعف والقوة عن المنافسين وبالتالي يمكنك أن تتفوق عليهم من خلالها ومن الأنواع التي تهتم دراسة الجدوى التسويقية بتقديمها هي دراسة الجدوى التسويقية المكتبية ودراسة الجدوى الميدانية.

دراسة الجدوى الفنية

وهي من العناصر التي يتم من خلالها هيكلة المشروع. حيث أنك يمكن أن تحدد الشكل الكامل للمنشآت التي تتواجد بهذه الفكرة الاستثمارية. كما يمكنك من خلالها أن تحقق الهيكل العملي. أي الطريقة التي من خلالها يمكنك أن تحدد كافة الأمور التي يكلف بها كل فرد في المشروع. ويمكن من خلالها أيضًا أن يتم تحديد عدد ساعات العمل. كما يتم من خلالها تحديد أفضل الطرق التي يجب أن يتم استخدامها من أجل تحديد طريقة الإنتاج. التي تفي حاجة العملاء والتي أيضًا من خلالها يمكنك أن تجعل الهيكل الإداري والهيكل الكلي للعمل في تناسق.

دراسة الجدوى المالية

هي أحد أهم أنواع دراسة الجدوى والتي يمكنك من خلالها أن تحدد مقدار الأرباح المادية التي يمكن أن يحققها المشروع. كما يمكنك من خلالها أن تحدد حجم التكاليف الكلية للمشروع وبناءً يتم تحديد مدى جدوى الفكرة الاستثمارية.

بعد أن تعرفنا على أهم العناصر اليت يمكنك من خلالها أن تحصل على صياغة دراسة الجدوى يمكنك الآن التواصل مع شركة “ارتقاء” أهم شركة دراسة جدوى في مصر والحصول على الدراسة المتكاملة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: