Search
Close this search box.

دراسة الجدوى التسويقية المتكاملة أولى خطوات نجاح المشروع

دراسة الجدوى التسويقية المتكاملة أولى خطوات نجاح المشروع

دراسة الجدوى الجيدة هي النقطة الفاصلة في تحديد مدى نجاح الفكرة الاستثمارية أو لا. حيث أن الأفكار الاستثمارية مختلفة وكثيرة. ولكن ليست كلها يمكن أن تحقق من خلالها النجاح أو الأرباح الاستثمارية التي تريدها. لذا تعد  “ارتقاء”  أفضل شركة دراسات جدوى بالكويت هي الوجه الأولى لك. إذا كنت تريد أن تحصل على الفكرة الاستثمارية الناجحة وتحصل على دراسة الجدوى الشاملة التي تعمل بشكل كبير على تحسين وتعزيز مكانتك في سوق العمل. والتي تلعب دور كبير في أن تكون رائد الأعمال الناجح، بحيث أنها تكون العون والمرشد التي يمكنك أن تنهل من خلالها المعلومات وأدق التفاصيل التي تعينك على إدارة المشروع إدارة حكيمة. خصوصًا أن هناك الكثير من رواد الأعمال الذين يشيدون المشروعات التي لا سابق علاقة بينهم أو بين مجال دراساتهم وبين محتويات هذا المشروع. لذا تعد دراسة الجدوى هي عونك الأول لنجاح الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع.

أهمية دراسة الجدوى التسويقية للمشروع

لا شك في أن دراسة الجدوى تحتوي على الكثير من العناصر. وتعد دراسة الجدوى التسويقية أحد أهم هذه العناصر لأن لها الكثير من المميزات التي يمكن أن تضيفها للمشروع. والتي في حالة الاستغناء عن أي المميزات أو الإضافات التي تضيفها دراسة الجدوى للمشروع يمكن أن يتعرض المشروع ككل إلى الفشل زمن هذه المميزات ما يلي:

دراسة المنافسين

تعد دراسة المنافسين في سوق العمل أحد أهم المميزات التي تقوم دراسة الجدوى التسويقية بتوفيرها. حيث أن “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى بالكويت تعمل على توفير الكثير من العناصر الهامة من خلال دراسة المنافسين. والتي منها ما يلي:

– معرفة أهم نقاط الضعف والقوة التي يمكن أن تتوافر عند كل من المنافسين. وبهذا الشكل بمكن أن تضيف نقاط القوة إلى المشروع الخاص بك أو الفكرة الاستثمارية، ويمكن أن تتفادى كل نقاط الضعف التي وقع بها جميع المنافسين لك. بهذا الشكل يمكنك أن تكون صامد أكبر في الحرب التنافسية التي تدور بينك وبينهم. وبهذا يمكنك التفوق عليهم بكل سهولة.

– معرفة أهم السلع التي تحقق أعلى قدر من المبيعات. والتي يمكنك من خلالها تتعرف على أفضل الأنواع التي يمكنك أن تطرحها وبالتالي يمكنك أن تجني القدر الأعلى من الأرباح في السوق.

– من خلال الدراسة التنافسية يمكنك منها أن تحقق الكثير من المبيعات التي تجعلك تتفوق على المنافسين. والتي يمكنك من خلالها أن تصبح القائد في مجال عملك. وهي أهم الفرص التي يسعى إلى تحقيقها رواد الأعمال في جميع المجالات.

تحديد موقع المشروع

تهتم “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت بتحديد أفضل موقع يمكن أن يتم طرح المشروع الخاص بك. حيث أن الموقع هو أحد أهم العوامل الرئيسية التي يمكنك منها أن تحقق الكثير من المميزات. ومن هذه المميزات التي يمكنك أن تحقها نمن خلال اختيار الموقع المناسب في سوق العمل ما يلي:

– تسهيل وصول العملاء لك من كل مكان حيث أن الموقع المناسب يعمل على سهولة وصول كافة العملاء إليك أثناء اتباع البيع بالطريقة التقليدية. وهو من أهم النقاط التي تساهم في زيادة المبيعات.

– تحديد الموقع المناسب يجعلك من السهل عليك توصيل كافة المنتجات الخاص بك إلى منافذ البيع بكل سهولة.

إذا كنت تريد أن تمتلك الفكرة الاستثمارية التي تحصد منها الأرباح المادية. وتضمن استمرارك في سوق العمل وتجنب أي مخاطر يمكن أن تعرض المشروع إلى الإغلاق تواصل الآن مع “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى بالكويت.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: