Search
Close this search box.

ارتقاء أفضل مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية

ارتقاء أفضل مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية

هناك الكثير من مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية. ولكن هناك العديد من العناصر التي تميز  “ارتقاء” عن كافة هذه المكاتب، وهذا لعدة أسباب ومن هذه الأسباب. أنها تمتلك الفريق المتكامل من الخبراء الاستشاريين  في كافة المجالات سواء المجال الزراعي أو الصناعي أو الخدمي. كما أن “ارتقاء” تعمل على تطبيق أحدث الأسس والاستراتيجيات والتحليلات الفنية التي تساهم بشكل كبير في ابراز كافة المميزات التي تتواجد في المشروع كي تتمكن من تحقيق النجاح. لذا يجب أن تراعي  أن تختار من يمتلك الخبرة كي تقوم بتحقيق الفائدة الأكبر من الفكرة الاستثمارية.

أنواع دراسات الجدوى

دراسة الجدوى المتكاملة تحتوي على الكثير من الأنواع والتي يجب أن يتم توافرها حتى تكون دراسة الجدوى متكاملة. وتعد “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية من أكثر المكاتب الذي يراعي توافر كافة العناصر في دراسة الجدوى. ومن هذه العناصر التي يجب أن يتم مراعاتها عند القيام بصياغة دراسة الجدوى ما يلي:

الجدوى الفنية

تعد دراسة الجدوى الفنية أحد العناصر الهامة التي يجب أن تراعي تواجدها في دراسة الجدوى. حيث أنها تهتم بشكل كبير بتحليل كافة الجوانب الفنية التي تتواجد في المشروعـ. كما أنها تقوم بتقييم الكثير من العناصر التي يجب أن تتوافر في المشروع. كما أن الشكل الكلي للمشروع، وشكل المنتجات، وشكل الهوية البصرية الكامل للمشروع تهتم به دراسة الجدوى. لذلك يجب أن تراعي أن تقوم بتطبيق دراسة الجدوى الفنية على المشروع ككل. من أجل أن تضمن أن يكون الصورة النهائية للمشروع متكاملة. تستطيع من خلال اللمسات الفنية للمشروع أن تساهم في سرعة انتشار اسم المشروع.

الجدوى المالية

من أهم العناصر التي يجب أن تراعي تواجدها في دراسة الجدوى. حيث أنك يمكنك من خلالها معرفة إذا كان هذا المشروع مجدي من الناحية المادية أم لا. وبما أن الربح المادي من أهم العناصر التي يهتم بها رائد الأعمال. يمكنك من خلال هذه الدراسة أن توضح له قبل البدء إذا كان هذا المشروع بتناسب مع الطموح الاستثماري لدى رائد الأعمال أو لا. ومنها يمكن الشروع في تطبيق المشروع على أرض الواقع أو التغاضي عنه في الحال. كما أن دراسة الجدوى المالية تمكن المستثمر من معرفة حجم التمويل الذي يحتاجه. حتى يقوم ببدء المشروع الخاص به على أرض الواقع. لذا تعد دراسة الجدوى المالية بمثابة الخطوة الأخيرة التي يمكن منها أن يتم تحديد هل سيتم تطبيق هذا المشروع على أرض الواقع أم لا.

الجدوى القانونية

على الرغم من أن الكثير من المكاتب تقوم بإهمال دراسة الجدوى القانونية إلا أن “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية يهتم بتحديد دراسة الجدوى القانونية. لأنها يتم من خلالها توفير كافة الأوراق التي تدل على قانونية المشروع. والقيام بالكثير من الإجراءات التي تدل على سلامة المشروع على البيئة التي يتواجد عليها. والتي منها يمكنك ان تحصل على ضمان استمرارية المشروع. وأي تأخير يمكن أن يتسبب في توقف المشروع سواء هذا التوقف توقف مؤقت أو توقف كلي. وهو ما يجعل المشروع يستنزف الكثير من الخسائر المادية وهو ما يمكن أن يتسبب في فشل المشروع.

إذا كنت تمتلك الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع وتريد صياغة دراسة الجدوى التي توضح كافة المميزات التي توجد بها. من أجل استغلالها جيدًا والتربح من خلالها تواصل الآن مع  “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك