Search
Close this search box.

أهمية دراسة الجدوى المتكاملة للتفوق على منافسيك

أهمية دراسة الجدوى المتكاملة للتفوق على منافسيك

تعد الامارات من أفضل الدول التي يمكنك أن تقوم بالاستثمار بها. وذلك نظرًا لتوفر العديد من المميزات التي تتواجد بها، دون غيرها من البلدان الأخرى، كتشجيع الجهات المتخصصة للاستثمار وتقديم الكثير من التسهيلات حتى تساهم في بناء رواد الأعمال الناجحين. لذا تجد أن المنافسة في كافة القطاعات سواء الصناعي أو التجاري أو الخدمي شرسة. وذلك لأن المجالات بها الكثير من رواد الأعمال المبتدئين والقدامى. كل منهم يريد أن يحقق ذاته ويحصل على المكانة التي يستحقها. لذا نجد أن العون الأول لك هو “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في الامارات . حيث أنها بدراسة الجدوى المتكاملة التي تقوم بتقديمها لك سوف تتعرف على كافة المميزات والتهديدات التي تتواجد في دراستك. سوف تتعرف على أفضل الأفكار الاستثمارية التي يمكن أن تطرحها. ودراسة المنافسين و توفير المميزات التي تمكنك من التفوق عليهم.

ما هي دراسة الجدوى؟

دراسة الجدوى هي تحليل للفكرة الاستثمارية يهتم بكافة العوامل التي لها صلة بالمشروع سواء من قريب أو من بعيد. ومن هذه الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند القيام بصياغة درس الجدوى جميع الجوانب التالية، الاقتصادية، القانونية والتقنية. كما أنها تساهم فغي معرفة كافة المميزات والعيوب التي تتواجد في الفكرة الاستثمارية. والتي بناءً عليها يتم إعطاء الفكرة الاستثمارية الضوء الأخضر بمعنى أنها قابلة للتنفيذ على أرض الواقع. أو ان الفكرة الاستثمارية غير قابلة للتنفيذ على أرض الواقع فيعطيها الضوء الأحمر. وفي كلا الحالتين تعد دراسة الجدوى هي المنقذ الوحيد لك من تطبيق فكرة استثمارية فاشلة لا تحقق لك أية أرباح مادية على أرض الواقع.

أهمية دراسات الجدوى؟

دراسة الجدوى مهمة لتبرز كافة المميزات التي تكمن في الفكرة الاستثمارية والتي تجعلك تتجنب كافة السلبيات التي يمكن أن تكون في الفكرة الاستثمارية. مما أن دراسة الجدوى تساعدك في التعرف على حجم التمويل الذي تريده. وبالتالي يمكنك أن تتعرف إذا كنت ستحتاج إلى التمويل المصرفي أو لا. كما أن دراسة الجدوى هي الورقة الرابحة التي يمكنك بها أن تحصل على التمويل من البنك. لذا تهتم “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في الامارات بالاهتمام بكافة التفاصيل والعناصر التي ترتبط بدراسة الجدوى. من أجل توفير كافة المميزات التي تساهم بشكل كبير في نجاح المشروع.

أهم العناصر التي يجب أن يتم توافرها في دراسة الجدوى:

هي التي تجعل المشروع الخاص بك يحتوي على كافة العناصر الهامة التي يمكنك أن تستفيد من كل عنصر منها. ومن أهم العناصر التي يجب أن يتم توافرها في دراسة الجدوى كي تكون متكاملة. ما يلي:

دراسة الجدوى التسويقية

وهي التي يمكنك من خلالها معرفة كافة المنافسين ونقاط القوة والضعف. وبالتالي يمكنك أن تتفوق عليهم بكل سهولة. ويمكنك أن تتعرف على أهم السلع والمنتجات التي يجب أن تطرحها على أرض الواقع. لأنها تحقق أعلى مبيعات في السوق.

الدراسة الفنية

التي يمكنك منها أن تحدد الأشكال والمباني والهيئة التي يكون عليها المشروع. وشكل ومواصفات المنتجات التي يجب أن تقوم بطرحها على أرض الواقع.

دراسة المخاطر

التي تهتم بكافة الأخطار التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع. وتجنب كافة هذه المخاطر لذا يلزم توافر هذه الأداة في دراسة الجدوى.

إذا كنت تريد الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع تواصل الآن مع “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى في الامارات. واحصل على أفضل الأفكار الاستثمارية الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: