Search
Close this search box.

ما هي مميزات دراسة الجدوى التي تقدمها ارتقاء؟

ما هي مميزات دراسة الجدوى التي تقدمها ارتقاء؟ (1)

تلعب دراسة الجدوى دور فعال في الاستثمار ودعمه من توفير بيئة استثمارية آمنة بما تقدمه من الدراسة الجيدة لكافة عناصر المشروع لتقييمه وبيان مدى نفعه من عدمه لتتمكن من اتخاذ أفضل قرار استثماري يحافظ على رأس المال من الضياع، كما تساعد على المفاضلة بين الفرص الاستثمارية بدراستها وتقييمها لتتمكن من معرفة أفضل مشروع يمكنك من تحقيق الربح المطلوب وغيرها من مميزات دراسة الجدوى التي تقدمها ارتقاء لتضمن لك تنفيذ مشروعتك بنجاح.

متى يمكنك الاستعانة بدراسة الجدوى؟

على الرغم من معرفة دراسة الجدوى بدورها الفعال في تقييم المشاريع إلا انها تقوم بالعديد من الأدوار الأخرى التي تجعلها ذات فاعلية كبيرة في الكثير من الحالات التالية:

 

  • إقامة المشاريع الجديدة

تساعد دراسة الجدوى على تنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح لذا يقوم الاستعانة بها قبل بدء المشاريع للمساعدة على تقييمها بنجاح كما تعمل على تحديد كافة متطلبات المشاريع والمساعدة على تنفيذها بنجاح.

  • صيانة المشاريع القائمة

تمكنك دراسة الجدوى من التعرف على كافة العيوب ونقاط الضعف التي تواجه المشاريع بالإضافة إلى التخطيط الجيد للمساعدة على حلها بنجاح والحد من آثارها السلبية ليستمر المشروع بالسير بنجاح.

  • توسيع وتطوير المشاريع

تعمل دراسة الجدوى على تطوير المشاريع القائمة بما تقدمه من تحديد الموارد المتاحة ومدى وملاءمتها للتطوير المراد بالإضافة إلى تحديد المتطلبات والتخطيط الجيد للمشروع للمساعدة على تحقيق أهدافها بنجاح.

  • طرح منتجات جديدة بالأسواق

يحتاج إدخال منتج جديد بالأسواق للدراسة الجيدة لتتمكن من التعرف على مدى نجاح تلك الخطوة من نفعها أو عدمه لتتمكن من اتخاذ القرار الملائم، بالإضافة إلى العمل على وضع الخطط اللازمة وتوضيح كيفية تنفيذها.

  • المفاضلة بين المشاريع الاستثمارية

تساعد دراسة الجدوى على اتخاذ أفضل قرار استثماري من اختيارات عديدة عبر الدراسة الجيدة لكافة الفرص والمشاريع الاستثمارية المتاحة وتقييمها لتتمكن من اتخاذ القرار الملائم والحفاظ على رأس المال من الضياع.

  • إنشاء الفروع الجديدة للشركات والمشاريع

تلعب دراسة الجدوى دور فعال في تقييم الخطوات الاستثمارية بما تقدمه من الدراسة الجيدة لتتمكن من اتخاذ القرار الاستثماري باتخاذ تلك الخطوة من عدمها.

ما مميزات دراسة الجدوى التي تقدمها ارتقاء؟

توفر لك ارتقاء دراسة الجدوى الاحترافية لتتمكن من تنفيذ مشروعك بنجاح لما تتميز به دراسة الجدوى من:

 

  • الواقعية

تعتمد نتائج دراسة الجدوى على الواقعية التي نعمل على توفيرها بما نوفره من دراسة السوق الجيدة وتحديد النتائج بناء على التوقعات المستقبلية لتتمكن من تنفيذ مشروعك بنجاح.

  • الشمولية

نوفر لك دراسة شاملة لكافة عناصر المشروع من الدراسة التسويقية للسوق المستهدفة والدراسة الفنية والتي تحدد كافة متطلبات المشروع والدراسة المالية وغيرها من العناصر الأخرى التي تضمن لك تنفيذ المشروع بنجاح.

  • المرونة

تتسم نتائج دراسة الجدوى بالمرونة الكبيرة التي يمكن من خلالها التعديل على نتائج المشروع في حالة وقوع أي مخاطر تحتاج لمواجهتها سريعًا للحد من آثارها السلبية وضمان سير المشروع على النحو المطلوب.

  • الدقة

نتائج دراسة الجدوى هي المحدد الرئيسي للقرارات الاستثمارية وتخصيص رأس المال بأفضل طريقة ممكنة لذا نعمل على توفير الدقة في عرض البيانات الخاصة بالمشروع وكافة تفاصيله.

هل تبحث عن أفضل طريقة لتنفيذ مشروعك بنجاح؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “ارتقاء” واضمن تنفيذ مشروعك بنجاح عبر دراسة الجدوى الاحترافية.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: