Search
Close this search box.

أهم جوانب دراسة الجدوى من أفضل شركات دراسة الجدوى في عمان

أهم جوانب دراسة الجدوى من أفضل شركات دراسة الجدوى في عمان

دراسة الجدوى هي المجال الذي يساعدك في الوصول إلى أهم قرار سواء كان هذا القرار بتنفيذ المشروع ام التفكير في مشروع أخر وهذا من الامور التي يحمل في طياتها الكثير والكثير من التفاصيل التي تحتاج إليها وهذا من الأمور التي تحدد لك أفضل نتيجة وهو من خلال معرفة التفاصيل التي يحتاج إليها المشروع. التفاصيل من أهم العوامل التي تميز شركة معينة عن باقي الشركات ومن القرارات الناجحة لمعظم الشركات في العالم ترجع إلى اهتمامها بالتفاصيل الصغير قبل الكبيرة. وهو ما يساعدهم على تحقيق أفضل نتيجة من المشروع الذي تقوم بتنفيذه. وهذا ما توضحه لك دراسة الجدوى واحدة من أفضل المجالات التي تجعلك تهتم بكل التفاصيل. كل هذا يمكنك أن تحصل عليه من خلال شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسة الجدوى في عمان.

تفاصيل دراسة الجدوى:

تساعدك الشركة في معرفة العديد من التفاصيل الهامة التي من الممكن أن تساعدك على معرفتها من خلال الآتي:

الجانب الفني

الجانب الفني المقصود به هو الاهتمام بكل كبيرة. وصغيرة تتعلق بالمشروع من خلال بعض الجوانب الهامة التي تساعدك على تنفيذ المشروع بشكل أكثر تميزًا. مما يساهم بشكل كبير في الاهتمام بالمعدات التي يحتاج إليها المشروع لتنفيذه. كذلك الماكينات التي يتم استخدامها في إخراج المنتج كلها من العوامل المتميزة التي يمكن أن تحققها من خلال الجانب الفني. كما أنها تحدد لك المواد الخام والتي تحتاج إليها. كل هذا يتم التعرف عليه من خلال الجانب الفني للدراسة. وهذا الأمر يحتاج إلى فريق لديه الخبرة الكبيرة في تنفيذ المشروع. وهو ما يتحقق من خلال دراسة تفصيلية توضح هذا الجانب.

الجانب المالي

لابد من وجود المال بشكله الرئيسي حيث يساعدك المال في الوصول إلى أفضل نتيجة. وهذا ما يتم التعرف عليه من خلال معرفة العديد من التفاصيل الصغيرة التي يحتاج الشخص إلى معرفتها. منها معرفة الجوانب أو التكاليف المالية التي من الممكن أن تحتاج إليها في هذا المشروع.

الجانب المالي يحتوي علي:

– المبيعات

– الأرباح

– التكاليف

– الميزانية

الجانب التسويقي

هو من الجوانب التي يتوقف عليها الكثير من العوامل الأخرى فهو المتحكم في نسبة البيع التي ستكون على مدار السنه. ومن خلال نسبة البيع يتم الوقوف على حجم الأرباح. لذا الجانب المالي والتسويقي مترابطًا لحد كبير في دراسة الجدوى. فلا يمكن أن تخل بأي مبدأ منهما وخاصة أن السوق هو الذي يضم المنافسين بمتغيراتهم. وهو الذي يضم المستهلك بتقلباته المزاجية لذا تحتاج إلى دراسة محكمة تساعدك على التغلب على كافة العناصر التي تواجها. ويتم التغلب عليها من خلال عمل العديد من العروض والخصومات المختلفة التي لا يستطيع منافسوك أن يقوموا بها. وهذا الأمر يتطلب منا الكثير والكثير. فتحتاج إلى النزول إلى أرض الواقع من أجل الوقوف على شكل السوق. ومعرفة الطريقة التي يتم استغلاله من خلالها. فهي من العوامل الهامة التي من الممكن أن تقدمها لك دراسة الجدوى كلها أمور منطقية.

توضح لك المشروع بشكله النهائي. دراسة الجدوى بمثابة المرآة التي ترى من خلالها مشروعك وهو يتحقق على أرض الواقع. كل هذا يمكنك الحصول عليه من شركة دراسة جدوى متميزة.

تعد شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسة الجدوى في عمان واحدة من أفضل الشركات التي من الممكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. لذا أن كنت تريد الحصول على دراسة جدوى متميزة يمكنك التواصل مع “ارتقاء” وسوف يوضح لك فريق دراسة الجدوى كافة التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها والإجابة على كافة الأسئلة التي تحتاج إلى تفسير.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: