Search
Close this search box.

أهم إجراءات دراسة الجدوى من شركة “ارتقاء”

أهم إجراءات دراسة الجدوى من شركة “ارتقاء”

شهدت مصر نهضتين حقيقيتين في الـ 100 عام الأخيرة نهضة مصر الحديثة أيام الحكم العثماني وطفرة محمد على في الدولة بأكملها، وجعلها واحدة من أفضل الدول في الشرق الأوسط، والآن تسير الدولة المصرية على نفس النهج ولكن بالطريقة الحديثة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة وهو رؤية مصر 2030  والتي من خلالها ستشهد مصر طفرة هائلة في عالم الاستثمار، هذا ما ساعد كثيرًا المستثمرين على التقدم والتطور والدخول في السوق المصرية بشكل كبير. هذا الأمر تطلب عمل العديد من دراسات الجدوى للمشاريع المختلفة. والتي من خلالها تصل إلى تحقيق أفضل نتيجة للسوق المصرية. لذا أنت بحاجة إلى الاستفادة من خدمات أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في مصر وخاصة أن هذه الشركة يكون لها الخيرة الكبيرة في كيفية الدخول للسوق المصرية.

تعد شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في مصر تستطيع من خلالها أن تصل إلى أفضل نتيجة من خلال الفكرة المقترح تنفيذها. وهذا الأمر يقوم به فريق من الخبراء والمتميزين القادرين على تنفيذ أفضل خدمة. كل هذا من خلال القيام بالعديد من الخطوات الهامة التي تحقق لك أفضل نتيجة من السوق المصرية.

تعد شركة “ارتقاء” الشركة الأميز في مصر. وهذا لما تقدمه من تفصيلات هامة في السوق المصرية. وكذلك العربية فهي توجه أنظار المستثمرين إلى المشاريع التي تحتاج إليها الدولة. والتي تساعدهم على تحقيق الربح المالي الكبير.

لذا يقوم فريق دراسة الجدوى بالقيام بالعديد من الإجراءات الهامة التي توضح لهم أهمية دراسة الجدوى بشكل كبير وهذا ما يتم من خلال الآتي:

الخطة التسويقة:

من أهم الخطوات والإجراءات التي تتخذها شركة “ارتقاء” فمن خلالها تستطيع أن تصل إلى تحقيق أفضل نتيجة. وهذا الأمر يحتاج إلى دراسة كل عنصر من هذه العناصر على حدة. وهو ما يتم توضيحه لك من خلال نقاط مختارة كالتالي:

المنافسين:

من الأجزاء الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أعلى LEVEL  في المنافسة. فمن خلال الوصول إلى المنافسين المباشرين فأنت بذلك سوف تصل إلى الهدف الرئيسي وهو تقديم المنتج الخاص بك بطريقة أفضل منه.

السعر:

من أهم الخطوات التي يتم الاهتمام بها. وخاصة أن التعرف على سعر المنافس وتحديد السعر الذي يخص المنتج الخاص بك. وكذلك التعرف على السعر الذي يناسب المستهلك. كل هذا يحتاج إلى تححديد أفضل سعر يحدد لك أفضل الأرباح. فهي عملية حسابية يقوم بها أفضل فريق دراسة جدوى.

المنتجات:

التي يتم عرضها من أهم العناصر التي من الممكن أن تصل إليها وهو التعرف على المنتجات. وجودتها والتعرف على الطريقة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل منتج.

المستهلك:

الضلع الأهم في السوق فهو الذي يتحكم في نسبة البيع. لذا قبل أن تقوم بعرض منتجك. لابد من أن تقوم بعمل دراسة جدوى عن المستهلك. وعمل دراسة نفسية تتعرف من خلالها على القدرة الشرائية لديه. كل هذا يمكنك التعرف عليه من خلال فريق لدية الخبرة الكبيرة في تنفيذ ذلك.

الخطة المالية:

من أهم الخطط التي يتم اتباعها في دراسة الجدوى. فمن خلالها يتم التعرف على الأرباح المالية. والتعرف على كافة التكاليف وهي من الأمور الجيدة فالمستثمر يعرف ماله. ويعرف ما عليه كل هذا من خلال التحليل المالي للدراسة الذي تقدمه لك أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في مصر.

الخطة الفنية:

من أهم الإجراءات التي يتخذها فريق “ارتقاء” هو تحديد كافة الإجراءات الفنية التي تتعلق بالمشروع. سواء كانت أدوات معدات أو ماكينات أو عمالة فنية كل هذا يتم تحديده من خلال الدراسة الفنية للمشروع.

إذا كنت تريد الحصول على دراسة جدوى متميزة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في شركة “ارتقاء” لمعرفة العديد من التفاصيل التي تريدها عن دراسة المشروع الذي تريده.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: