Search
Close this search box.

احصل على تحليل شامل لمشروعك من أفضل شركة إعداد دراسة جدوى

احصل على تحليل شامل لمشروعك من أفضل شركة إعداد دراسة جدوى

المعجزات السبع في العالم تم تحقيقهم من خلال التخطيط والتفكير والهندسة التي ساعدت على تنفيذ هذا المشروع الضخم مما جعل له قيمة كبيرة في العالم، فالأهرامات على سبيل المثال من أهم الإنجازات في التاريخ المصري فهي بدأت بفكرة وتخطيط وجهد وعمل إلى ما تم تنفيذها بهذا الشكل الكبير، كل هذا في غياب الإمكانيات المتوفرة الآن، لذا التخطيط الجيد والدراسة المحكمة لتنفيذ المشروعات الكبيرة والصغيرة من أهم ما يساعد على نجاح المشروع لذلك تساعدك شركة “ارتقاء” أفضل شركة إعداد دراسة جدوى على تقديم العديد من التصورات المختلفة لمشروعك لضمان نجاحة وتحقيقه للربح المالي الكبير.

كل هذا من الممكن أن تحصل عليه من خلال شركة دراسة جدوى منظمة. تقدم لك العديد من الخدمات المختلفة التي تساعدك على تنفيذ المشروع بالطريقة التي تحقق من خلالها الربح المالي الكبير. فهذا الأمر يحدث من خلال فريق لدية القدرة الكبيرة على تنفيذ الدراسة بالشكل الذي يساعدك على فهم العديد من الجوانب التي تتعلق بالمشروع الخاص بك.

فهناك العديد من الجوانب التي من الممكن أن تهتم بها من خلال دراسة الجدوى. فهي تساعدك على فهم المشروع أو الفكرة التي تقوم بطرحها. كما أنها تساعدك بشكل كبير على إتخاذ القرار المناسب للفكرة المقترح تنفيذها سواء كان بالرفض أو القبول. فأنت تحصل على مجموعة من التحليلات والإحصائيات التي تساعدك على تنفيذ ذلك. كل هذا من خلال الفريق الذي يعمل لدراستك بشكل كبير. مما يساعدك في الوصول إلى أكبر وأفضل نتيجة وهذا ما يتحقق من خلال شركة “ارتقاء” أفضل شركة إعداد دراسة جدوى.

أهم الدراسات التي تساعدك في الحصول على تحليل شامل للمشروع من خلالها تتمثل في الآتي:

  • دراسة السوق.
  • دراسة الجانب الفني.
  • و دراسة الجانب المالي.

دراسة السوق:

هذه الدراسة تشتمل على العديد من الجوانب الهامة التي تساعدك في فهم السوق بشكل كبير مما يحقق لك العديد من النتائج المتميزة. منها التعرف على حجم المبيعات والأرباح. وهذا يتحقق من خلال أبراز العديد من الأدوار الهامة التي تتواجد في السوق كالتالي:

المستهلك أو الجمهور المستهدف:

يلعب المستهلك دورًا كبيرًا في السوق ويعد هو الشخص الذي يتحكم في نسبة المبيعات. ويتحكم في نسبة الأرباح من خلال الأقبال على الخدمة. والمنتج الذي تقدمه أو الابتعاد عنه كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال دراسة السوق.

المنافس:

الضلع الأهم في منظومة السوق فيجب أن تعمل على دراسة منافسيك بالشكل الذي يساعدك في الحصول على أفضل نتيجة مما يساهم بشكل كبير في الوصول إلى أفضل نتيجة. فأهم ما يميز منتجه وأهم ما يجعله قويًا تحتاج إلى التركيز على هذه النقاط من أجل الوصول إلى افضل نتيجة.

الأسعار:

من أهم العوامل التي تؤثر على المستهلك. والمنافس هو أن تقوم بتقديم المنتج الخاص بك بسعر أقل من المنافسين مما يساعدك على التواجد في السوق.

دراسة الجانب الفني:

من أهم الجوانب التي تساعدك على تنفيذ المشروع. فكل هذا من الممكن أن تحصل عليه من خلال دراسة الجوانب الفنية المتعددة التي تساعدك بشكل كبير في الوصول إلى أفضل نتيجة للمشروع. فالجانب الفني يرتكز على:

  • الإدارة.
  • العمالة.
  • المواد الخام.
  • المعدات.

دراسة الجانب المالي:

التحليل المالي من أهم التحليلات التي من الممكن أن تقوم بها شركة “ارتقاء” أفضل شركة إعداد دراسة جدوى حيث يتم التعرف على حجم التكاليف المالية للمشروع. والتعرف على الأرباح التي من الممكن أن يضخها المشروع.

في طريقك للاستثمار يجب أن تستشير أولي الخبرة والمعرفة. ونحنُ في شركة “ارتقاء” أفضل شركة إعداد دراسة جدوى نمتلك نخبة من أفضل خبراء ومستشارين في مجال الاقتصاد، يسعدهم مساعدتك فقط تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: