Search
Close this search box.

 مشروع مغسلة سيارات فرصتك الذهبية للاستثمار

مشروع مغسلة سيارات فرصتك الذهبية للاستثمار

هناك الكثير من المشروعات الاستثمارية الجيدة التي يمكنك أن تطرحها على أرض الواقع، ولكن سوف نتحدث اليوم عن المشروع الاستثماري الأفضل والذي يمكنك أن تحقق من خلالها أفضل الأرباح المادية وهو مشروع مغسلة سيارات حيث أنه على الرغم من أن التكاليف الكلية للمشروع ليست كبيرة مقارنة بالمشاريع الاستثمارية الأخرى كما أنك منها. يمكنك أن تصل إلى تعويض التكاليف الكلية للمشروع خلال فترة زمنية قياسية. حيث يمكنك أن تتعرف من خلال “ارتقاء” على أفضل المميزات في مشروع مغسلة سيارات والتي جعلتها من أفضل المشاريع الاستثمارية.

مميزات المشروع:

1-قلة التكاليف

مقارنة بالتكاليف للمشاريع الاستثمارية التي يتم طرحها على أرض الواقع فتكاليف مشروع سيارة سيارات قليل إلى حد ما حيث أنك كل ما تحتاجه هو مساحة لقيام المشروع. والتي تعد مساحة صغيرة إلى حد ما كما أن عدد العمال للقيام بالعمل يتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة عمال. وهذا يعاني أن الرواتب التي سيتم دفعها للموظفين ليست كبيرة. كما أن الأدوات التي يتم استخدامها في هذا المشروع غير مكلفة إلى حد ما. فكل ما تحتاج إليه هو جهاز غسيل بالبخار وجهاز تعقيم والخامات اللازمة لتلميع السيارات والمعدات التي يتم استخدامها في غسل السيارات مثل الخراطيم.

2-كثرة الخدمات التي تقدمها

هناك الكثير من المشاريع التي تقوم بتقديمها خدمة واحدة محددة. ولكن مشروع مغسلة السيارات تقدم الكثير من الخدمات. مما يعني أن هناك الكثير من الأرباح التي يمكن أن تقوم بجنيها من خلال مشروع مغسلة سيارات ومن الخدمات التي تقوم مغسلة السيارات بتقديمها.

– غسيل السيارات بمختلف أحجامها سواء من الداخل أو من الخارج

– عمل تشميع للطبقة الخارجية من دهان السيارات من أجل أن يتم الحفاظ عليها

– غسيل الأجزاء الداخلية من السيارة مثل الموتور

– بيع بعض الإكسسوارات التي تحتاج إليها السيارات

– خدمة صيانة اطارات السيارات.

– كما أن الكثير من مَغَاسِلُ السيارات تقوم بتقديم بعض الخدمات الأخرى وهي غسيل السجاد وغيرها من الأغراض الأخرى.

3-إمكانية التوسع

هناك الكثير من المشروعات التي تحتوي دراسة الجدوى الخاصة بها على خطة على التوسع. سواء على المدى القريب أو المدى البعيد فمغسلة السيارات من المشاريع التي يمكن أن تقدم من خلالها بعض المنتجات الخاصة بالسيارات أو يمكنك أن تقوم بتوسيع المشروع وتوفير المشروبات لأصحاب السيارات ومكان للاستراحة أثناء انتظاره ليستلم السيارة.

4-كثرة الأرباح

يعد مشروع مغسلة السيارات من أكثر المشاريع ربحًا مقارنة بالمشاريع التي تماثلها في الحجم أو التكلفة. وسبب هذا الربح الكبير يستند على ثلاث أمور رئيسية وهي:

– لا يحتاج المشروع إلى التكاليف الكبيرة من أجل أن يتم طرحه كم أن التكاليف بعد أن يتم طرحه قليلة. وهو ما يجعل صاحب المشروع يحصل كافة التكاليف في فترة زمنية وجيزة.

– توافر الكثير من السيارات بأحجامها وأنواعها المختلفة. مما يعني أن الفئة التي تقوم باستهدافها كبيرة جدًا. وهو ما يعني أن إمكانية تحقيق الأرباح كبيرة جدًا وكل يوم أعداد السيارات تتزايد. مما يعني أن من خلال الحصول على الانتشار اللازم سوف تحقيق الكثير من الأرباح.

– تعدد الخدمات فمن خلال هذا المشروع يمكنك أن تقدم الكثير من الخدمات. مما يعني أنك يمكنك أن تحقق من خلالها الكثير من الأرباح.

يمكنك الآن أن تطلب دراسة جدوى مشروع مغسلة سيارات شاملة من “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى والتي تم إعدادها على يد أفضل الخبراء الاستشاريين في مجال دراسات الجدوى. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: