Search
Close this search box.

أبرز 3 عناصر توضحها لك أفضل شركات دراسة جدوى

أبرز 3 عناصر توضحها لك أفضل شركات دراسة جدوى

التفكير في المشروع خطوة نحو طريق النجاح، التفنيذ هو بداية النجاح الحقيقة. لذا خطوات التنفيذ تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات المدروسة بدقة وفعالية. فلتحقيق وتنفيذ هذه الخطوات تحتاج إلى دراسة جدوى للمشروع. دراسة الجدوى هي بداية الخطوات الفعلية لضمان نجاح المشروع وذلك لما توضحه لك من معلومات عن هذا المشروع. لكي تحصل على دراسة جدوى فعلية تحتاج إلى الاستعانة بـ أفضل شركات دراسة جدوى في مصر “ارتقاء”.

حيث تقدم لك شركة “ارتقاء” مجموعة من الخدمات الهامة التي تساعدك في تنفيذ مشروع بأفضل طريقة ممكنة.

وذلك لما تحدده لك من إمكانيات، قدرات، خطط  لها القدرة والكفاءة الكبيرة على تنفيذ المشروعات.

تحدد لك شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسة جدوى في مصر مجموعة من الدراسات التفصيلية للمشروع. مما يساعدك على تنفيذه بالشكل الأمثل.

عناصر دراسات الجدوى التفصيلية:

الشخص بطبيعة يتطلع دائما إلى تحقيق الأفضل، يريد الوصول إلى النجاح من خلال إتباع العديد من الطرق. فكما نسمع دائما مقولة “كل الطرق تؤدي إلى روما” فنحن في دراسة الجدوى نقول : كل الدراسات تؤدي إلى تنفيذ المشروع، كل الطرق تؤدي إلى اختيار “ارتقاء” أفضل شركات دراسة جدوى في مصر.

من أهم العناصر التي تساعدك في الحصول على دراسة متميزة تتمثل في الأتي:

دراسة الجدوى التسويقية

يوجد العديد من الثوابت والقواعد التي يواجهها الفرد في حياته. أيضًا في دراسة الجدوى التسويقية أيضًا ثوابت تواجهها، هذه الثوابت تخل بالسوق في حالة غياب أي منها. لذا هي عبارة عن مجموعة شبكة مترابطة لا يمكن قطع أي جزء منها.

أهم ثوابت السوق تتمثل في الأتي:

المنافسين:

من أهم الثوابت التي يعتمد عليها السوق، وتحتاج إلى توضيح العديد من الجوانب التي تتعلق بالمنافس. منها أهم ما يجعل هذه المنتجات قيمة، وأهم ما يجعل الجمهور يقبل على هذه الخدمة. لذا دراسة المنافس من أهم العوامل التي تساعدك في فهم الجمهور الذي تستهدفه.

المستهلك:

من الثوابت التي يتم الاعتماد عليها فبدون المستهلك تصبح السلعة بلا قيمة. لذا العمل على إرضاء العميل من أهم ثوابت السوق، فهو المتحكم في حجم المبيعات.

المنتجات:

ثابته أساسية فهي التي من أجلها إنشئ السوق، فالعمل على تقديم المنتج بأفضل طريقة وأفضل جودة. من أهم العوامل التي تساعدك على تحقيق الربح المالي.

السعر:

من أبرز الثوابت والقواعد التي يتم العمل على تحديدها بشكل دقيق. حيث يجب أن يكون السعر في متناول الجمهور المستهدف، ويحقق لك الربح المالي الكبير.

دراسة الجدوى الفنية

من أهم الدراسات التي يتم الاهتمام بها في دراسة الجدوى. هي التي تساعدك في الحصول عليها أفضل شركات دراسة جدوى في مصر “ارتقاء”. حيث تحدد لك العديد من العناصر التي يتم الاهتمام بها في دراسة الجدوى الفنية.

دراسة الجدوى المالية

من أبرز الدراسات التي يتم الاهتمام بها من قبل أفضل شركات دراسة جدوى. حيث تساعدك الدراسة في الوصول إلى أفضل نتيجة وهي الوصول إلى تحديد الربح المالي الناتج عن المشروع. كذلك الوصول إلى تحديد التكاليف المالية التي من الممكن أن تساعدك في اتخاذ القرار المناسب لتنفيذ المشروع من عدمه.

هذه من أبرز العناصر التي تساعدك في الواقع في الحصول على أفضل نتيجة للمشروع المقترح تنفيذه. ولهذا تساعدك شركة ارتقاء أفضل شركات دراسة جدوى في مصر في الحصول على أفضل دراسة، فقط يمكنك التواصل مع شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك