Search
Close this search box.

عناصر دراسة جدوى “ارتقاء” وأهميتها

عناصر دراسة جدوى “ارتقاء” وأهميتها

تعد مدينة جدة من أهم المدن السعودية التي تساعدك على تحقيق العديد من أهدافك وطموحات التي تريد تحقيقها في هذه المدينة. ولذلك أنت بحاجة إلى معرفة العديد من القرارات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى هدفك. وتساعدك في تحقيق الاستثمار الجيد في المملكة. وهذا ما يتحقق لك من خلال القيام بدراسة جدوى منظمة تساعدك في الوصول إلى هذا الهدف، وهذا ما يساعدك على تحقيقه “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة.

حيث تقدم لك “ارتقاء” العديد من المساعدات الهامة التي تستطيع من خلالها الوصول إلى أفضل النتائج. وهذا من خلال اتباع العديد من الخطوات الهامة التي تساهم في تحقيق ذلك كل هذا من خلال القيام بدراسة الجدوى.

دراسة الجدوى:

هى الدراسة التي تساعدك في الوقوف على العديد من الجوانب. والنقاط الهامة التي تستطيع من خلالها. أن تقوم باتخاذ العديد من القرارات الهامة التي تخص الفكرة التي تريد تنفيذها هذا بجانب أن دراسة الجدوى تعد المرآة أو النافذة التي يطل منها صاحب المشروع على فكرته وهي تنفذ على أرض الواقع.

لذلك تمثل دراسة الجدوى أهمية كبيرة للغاية. ولهذا تعد من  المجالات الهامة التي يتم الاعتماد عليها من قبل المستثمرين الكبار. وهذا ما يساعدك على تحقيقه أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة. حيث يعد مكتب “ارتقاء” لدية العديد من الخبرات الكبيرة في التعامل مع دراسات الجدوى المختلفة. وخاصة دراسات المشاريع التي تحتاج إلى القيام بذلك.

أهم ما تتميز به دراسة الجدوى:

هناك العديد من المميزات الهامة التي تدفعك للاستعانة بدراسة الجدوى بشكل متميز وهذا ما يتم توضيحة من خلال العديد من النقاط الهامة كالتالي:

– التعرف على حجم التكاليف التي سيكون المشروع في حاجة إليها.

– معرفة الأرباح المالية الكبيرة التي ستحتاج إليها.

– التعرف على السوق الذي تستهدفه.

– سوف تتعرف  على الجمهور الذي تستهدفه.

– معرفة الأدوات والعمالة الفنية التي تحتاج إليها.

– معرفة المواد الخام التي تحتاج إليها.

– التطلع على شكل المنتج النهائي.

هذه أهم المميزات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج الهامة. ولهذا يستعين الكثير بدراسة الجدوى الاقتصادية.

أهم عناصر دراسات الجدوى:

تتميز دراسة الجدوى بالعديد من العناصر الأساسية التي. لابد من أن تقوم بتنفيذها. والتي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج والقرارات الهامة.

أولاً دراسة الجدوى التسويقية:

لابد من أن تقوم بعمل دراسة جدوى تسويقية منظمة تساعد في الوصول إلى أفضل النتائج. والقرارات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى انتشار منتجك. في السوق بالشكل المناسب. وكذلك التعرف على  المنافسين ودراستهم بالشكل الجيد.

وكذلك التعرف على الجمهور المستهدف والتعرف على أهم ما يحتاج إليه الجمهور ما يريده في المنتج الخاص بك. وما هي الجودة التي تناسبه. كل ذلك من خلال الدراسة التسويقية.

ثانيًا الدراسة المالية:

لابد من عمل دراسة جدوى مالية توضح لك العديد من التكاليف المالية. وتحديد الأرباح المالية التي ستعود عليك من خلال هذا المشروع.

ثالثًا الجانب الفني:

لابد من التعرف على شكل المنتج النهائي. وكذلك التعرف على الإمكانيات التي تساعدك في الوصول إلى أفضل شكل المنتج النهائي.

هذه مجموعة من العناصر الرئيسية التي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج. والتي تساعدك في الوصول إلى الربح المالي الكبير وهذا ما يساعدك على تحقيقه أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة “ارتقاء”. تواصل الآن معنا.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك