Search
Close this search box.

معايير اختيار أفضل مكتب دراسة جدوى

معايير اختيار أفضل مكتب دراسة جدوى

يبحث الكثير عن كيفية التعامل مع دراسة الجدوى، ولهذا هم بحاجة دائمًا إلى مكان يكون موثق ومعروف ولهذا تجد الكثير يستعين بمكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى والذي يساعدك في الوصول إلى أفضل القرارات المتميزة وهذا يحدث لك من خلال التعرض على العديد من الدراسات التي تساعد في فهم طبيعة المشروع وهذا ما ينجح مكتب “ارتقاء” في تحقيقه.

ففهم دراسة الجدوى من الأمور الهامة ولكن لديها متخصصين يمتلكون الخبرة في كيفية تنفيذ المشروعات وكيفية تحقيق الربح المالي منها. وهذه من خلال التعمق في مجال دراسة الجدوى بشكل أكبر وهذا ما يتحقق من خلال القيام بالعديد من المشروعات المختلفة.

دراسة الجدوى:

هي الدراسة المبنية على التحليل وهي الدراسة التي تتم وفقًا لأرقام واحصائيات. يكون الفرد في حاجة إليها وهذه الأرقام والاحصائيات لابد من أن تكون دقيقة لكي يتم بناءً النتائج عليها. وهذا ما يتحقق من خلال دراسات الجدوى المتعددة. التي تؤكد صحة وسلامة هذه التقارير والإحصائيات فكل هذا يتم من خلال الدراسات المتعارف عليها ( دراسة الجدوى التسويقية/ دراسة الجدوى الفنية/ دراسة الجدوى المالية/ دراسة الجدوى القانونية). فهذه مجموعة من الدراسات تساعدك في التعرف على مدى صدق هذه النتائج. ولهذا أنت بحاجة إلى معرفة بعض التفاصيل الهامة عن هذه الدراسات.

كما أن دراسة الجدوى تمثل لك أهمية كبيرة تستطيع من خلالها الوصول إلى أفضل النقاط ومن خلالها تتعرف على التالي:

أولاً: تساعدك في فهم طبيعة المشروع الخاص بك.

ثانيًا: تساعدك في الوصول إلى الربح المالي الكبير.

ثالثًا: تساعدك في الوصول إلى معرفة كافة تكاليف المشروع.

رابعًا: تساعدك في التعرف على المشاكل والعوائق التي تواجه المشروع.

هذه العناصر الأربعة يتم الوصول إليها من خلال التعرف على العديد من الدراسات الهامة والتي تتمثل في معرفة دراسات الجدوى المختلفة والتي تتمثل في الآتي:

أولاً دراسة الجدوى التسويقية:

واحدة من أفضل أنواع دراسات الجدوى. والتي من خلالها تصل إلى تحديد بعض الأهداف التي تريد أن تصل إليها من خلال تنفيذ المشروع الخاص بك. وهذه الأهداف يتم الوصول إليها من خلال التعرف على المستهلك. والتعرف على المنافس وكذلك التعرف على السعر المتداول. والسعر الذي سوف يناسب منتجك وما هو الربح المالي العائد عليك من تنفيذ هذه الأرباح. كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال القيام ببعض الدراسات الهامة الخاصة بالسوق.

ثانيًا دراسة الجدوى المالية:

هي التي تختص بالشئون المالية للمشروع. ومن خلالها يتم التعرف على الميزانية التي يضعها المستثمر للمشروع. ولهذا أنت بحاجة إلى معرفة مدى إمكانية هذه الميزانية على تحقيق وتنفيذ المشروع. وهذا ما سيتم التعرف عليه من خلال القيام ببعض الدراسات التي توضح التكاليف ومن ثم توضح العوائد المادية. وكذلك جهات ومصادر التمويل.

ثالثًا دراسة الجدوى الفنية:

لابد من وجود هذه الدراسة فهي الدراسة التي تساعد في الوصول إلى أفضل القرارات والنتائج. وهي الدراسة التي يتم من خلالها التعرف على الموارد الفنية للمشروع. ولهذا أنت بحاجة للتعرف على تفاصيل التفاصيل من هذه الدراسة.

هذه الدراسات يتم تقديمها من خلال فريق دراسة الجدوى والذي من خلاله تصل إلى العديد من الأهداف الهامة. وبالتالي يتم الوصول إلى اتخاذ القرار المناسب. وهذا الدور الذي يقوم فريق “ارتقاء” وهو إيصالك إلى الدور المناسب. والذي من خلاله تحقيق أفضل النتائج والأرباح. وهو ما يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل مع “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الوطن العربي.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: