Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى

أفضل شركة دراسة جدوى

خلال السنوات أو الفترات السابقة تغير نمو إدارة المشروعات بشكل مختلف وأصبح أكثر احترافية. وأصبح التفكير مختلف تمامًا عما كان في السابق وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج للمشروع. وهذا ما يتحقق من خلال دراسة الجدوى. والتي يتم من خلالها التعرف على العديد من النتائج الهامة. ولكن هذه الدراسة تحتاج إلى شركة متميزة وهو ما تجده في “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى. تساعدك على الوصول إلى أهدافك التي تريد الوصول إليها وهو ما يتحقق من خلال تحقيق العديد من الأهداف.

ماذا تعرف عن دراسة الجدوى؟

لا يعرف الكثير ما هي دراسة الجدوى؟ ولا يعرف الأسباب الحقيقة التي من خلالها. يلجأ المستثمر إلى هذا النواع من الدراسات. ولهذا أنت بصدد التعرض إلى العديد من التوضيحات الهامة. التي من خلالها تحقق أفضل النتائج والقرارات. التي تساعدك على تحقيق نتائج متميزة وهذا ما يتحقق من خلال معرفة الآتي:

ما هي دراسة الجدوى؟

لدى دراسة الجدوى العديد من المفاهيم الهامة. التي من خلالها تتعرف على العديد من الجوانب في المشروع الذي تريد تحقيقه.

– هي الدراسة التي تعتمد على التحليل الدقيق لفكرة ما ويتم من خلالها التأكد من سلامة وصحة المشروع. وتوضح لك أن كان المشروع يستحق الدراسة حقًا أم. يتم التفكير في مشروع أخر وكل هذا يحدث من خلال مجموعة من التقارير والاحصائيات. التي تساعدك في الوصول إلى أفضل القرارات والنتائج. وهذا ما يتم تحقيقه من قبل فريق متميز  قادر على الوصول إلى هذه النتائج.

– كما أن دراسة الجدوى توضح لك العديد من المهام. والعديد من الخلفيات التي يجب أن تستعين بها منها على سبيل المثال. ( الخلفية التاريخية لمثل هذه المشروعات/ وصف المنتج والخدمة/ الإدارة/ أساسيات التسويق الجيد/ المتطلبات القانونية).

– كل هذا يتم توضيحه من خلال دراسات الجدوى المختلفة ومنها خلالها يتم الوصول إلى النتائج الأساسية. التي من خلالها تصل إلى أفضل القرارات الهامة وهذه الدراسات تتمثل في الآتي:

دراسة الجدوى الفنية:

هذه الدراسة ترتكز على التقييم الفني للموارد الفنية المتاحة لتنفيذ المشروع. وتساعدك الدراسة في التعرف على العديد من الجوانب الفنية للمشروع. منها التعرف العمالة البشرية والتعرف على المواد الخام التي من خلالها يتم الوصول إلى أفضل شكل للمنتج النهائي. وهذا ما يتم تحقيقه من خلال الدراسة الفنية للمشروع. وهي التي تحدد لك مدى صلاحية تنفيذ المشروع تقنيًا كل ذلك من خلال التعامل مع فريق دراسة جدوى “ارتقاء” بالشكل المناسب.

دراسة الجدوى المالية:

هي الدراسة التي تستند إلى الجانب المالي وهذه الدراسة توضح لأصحاب المشروعات الكبيرة والصغيرة. العديد من الجوانب منها الوقوف على شكل وحجم التكاليف التي سيكون المشروع في حاجة إليها.

دراسة الجدوى التسويقية:

واحدة من أهم الدراسات التسويقية التي من خلالها تصل إلى أفضل القرارات. وهذه الدراسة تهتم بالجانب التسويقي للمشروع ومن خلالها تصل إلى أفضل النتائج. والأرباح وهو ما يتحقق من خلال الوصول إلى تفاصيل السوق. التي تساعدك للوصول إلى هذه النتائج وهو ما يساعدك في الوصول إليه من خلال فريق “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في الخليج.

فهذه الدراسات يتم الوصول إليها من قبل فريق متميز لديه القدرة الكبيرة في الوصول إلى ذلك. وهذا ما تجده في شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى تساعدك على تحقيق ذلك.

لهذا يمكنك الحصول على دراسة جدوى متميزة من قبل التواصل مع “ارتقاء” لدراسة الجدوى.

لذلك إن كنت تريد الحصول على الربح المالي من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الهامة يمكنك التواصل مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى في جدة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: