Search
Close this search box.

لماذا “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة؟

لماذا ارتقاء أفضل شركة دراسات جدوى (1)

تعد “ارتقاء” واحدة من أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة والتي من خلالها تصل إلى العديد من القرارات الهامة التي تختص بالمشروعات الصغيرة والكبيرة وتقدم لك العديد من الدراسات المختلفة والتي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال العديد من الدراسات.

وتعد دراسة الجدوى واحدة من أهم المجالات الهامة التي يهتم بها العديد من المستثمرين. وخاصة أنها تتيح لهم التعرف على العديد من الجوانب المختلفة. والتي من خلالها تحقق أفضل النتائج والقرارات الهامة. وهو ما يتحقق من خلال الوصول إلى أفضل النتائج والقرارات.

ومن أهم الدراسات التي يقوم بها فريق دراسة الجدوى “ارتقاء” تتمثل في عدد من الفقرات الهامة كالتالي:

دراسة الجدوى المالية:

نحن نعلم أن المال واحد من العوامل الهامة التي تساعدك على تحقيق النجاح. وهذا الجانب لابد منه سواء كان في المشروعات المختلفة أو كان في الحياة بالعموم. فالمال له فائدة كبيرة في مدى استمرارية الحياة وهو المتحكم في مدى استمرارية المشروع. من عدمه حيث تعد القدرة الاقتصادية الكبيرة للمستثمر من العوامل الهامة التي تساعد في تنفيذ المشروع كل هذا من خلال المال.

لذا أنت بحاجة إلى معرفة التكاليف المالية التي يحتاج إليها المشروع و بحاجة ماسة للتعرف على العديد من الجوانب الهامة. في المشروع فكل ذلك يحقق لك دراسة جدوى مالية متميزة وهذه الدراسة توضح لك كيفية استخدام المال بشكل كبير.

دراسة الجدوى الفنية:

من الدراسات الهامة التي يجب أن نضعها في الاعتبار وخاصة أن هذه الدراسة تهتم بالعديد من الجوانب المختلفة ومن خلالها تصل إلى معرفة الآتي :

( المواد الخام /  المعدات/ الماكينات/  العمالة/ الإدارة) كل هذا يتم التعرف عليه من خلال دراسة الجدوى الفنية لذا أنت بحاجة للتعرف على مدى قدرتك على توفير كافة هذه الإمكانيات. كما أنه يتم تحديد العديد من المصادر المختلفة التي من الممكن أن تستعين بها في دراسة الجدوى.

دراسة الجدوى التسويقية:

السوق هو المكان الذي نقوم فيه بطرح السلعة وهو المكان الذي من خلاله نستطيع. التعرف على مدى نجاح المنتج الخاص بنا في هذه السلعة كل هذا يوضح لك ان السوق به العديد من العناصر الهامة. التي يجب دراسة كل منها على حدى ومن هذه العناصر. ( الجمهور المستهدف “المستهلك” /  المنافس/ الأسعار المتداولة/ المنافسين غير المباشرين). كل هذا يساعدك في الوصول إلى أفضل القرارات والنتائج الهامة. والتي من خلالها تصل إلى تحقيق أفضل ربح مالي في السوق. وهذا ما يتحقق من خلال القيام بعمل خطة تسويقية منظمة. تساعدك في الوصول إلى أفضل القرارات الاستثمارية والحصول على ربح مالي كبير.

من هذه الدراسات نستنتج أن دراسة الجدوى لها العديد من الفوائد الهامة. والتي تجعلك كمستثمر من الضرورى أن تتخذ الإجراء المناسب قبل تنفيذ المشروع. وهذا ما يوضح لنا مدى اهمية دراسة الجدوى بالنسبة للمشروعات المختلفة.

فهي تعمل على تجنب العديد من المخاطر والمشاكل المختلفة ومن خلال هذا يتم اتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة المشروع. وهو ما يجعل دراسة الجدوى ذات فائدة كبيرة بالنسبة للمستثمرين.

تم التعرف على مدى ضرورة الاستعانة بـ أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة. وكذلك التعرف على أنواع دراسات الجدوى وما هي أهمية دراسة الجدوى؟

فالعديد من المستثمرين لا يعرف من أين يحصل على دراسة الجدوى وهو ما تساعدك “ارتقاء”في الحصول عليه لذا إذا كُنت تريد الحصول على دراسة جدوى اقتصادية معتمدة. تواصل مع شركة “ارتقاء” الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: