Search
Close this search box.

أهم مميزات أفضل مكاتب دراسات الجدوى في جدة

مكاتب دراسات الجدوى فى جدة

يمثل مكتب “ارتقاء” بَاع كبير في مجال دراسات الجدوى في السعودية. حيث يعد من أفضل مكاتب دراسات الجدوى في جدة. وهذا من خلال مجموعة عوامل يتم الأهتمام بها على سبيل الذكر يتم الاهتمام بكافة الدراسات الاقتصادية والقانونية والفنية والتشغيلية وكافة جوانب المشروع. التي تدور في ذهن المستثمر، ولهذا حققت العديد من النتائج الإيجابية التي ساعدت في كسب ثقة العملاء المختلفين.

فمن الجوانب التي يتم التطرق إليها في دراسات الجدوى المستخدمة هي الدراسة التشغيلية. والتي يتم التعرف على كافة عناصرها في العديد من النقاط الهامة والمختلفة.

ولكن في بداية الأمر يجب أن نعرف أن الدراسة التشغيلية جزء أو ترس في منظومة متكاملة من دراسات الجدوى المختلفة.

دراسة الجدوى

هي الدراسة التي يتم فيها جمع كافة البيانات والمعلومات التي يحتاج إليها مشروع ما. وتساعد في اتخاذ القرار الصحيح سواء كان بتنفيذ المشروع أو التفكير في مشروع أخر.

دراسة الجدوى التشغيلية

هي نوع من أنواع دراسات الجدوى يهتم بالأفراد الذين يقوم عليهم تنفيذ المشروع. كما أنها تحدد مدى قدرة هذه الأفراد على تنفيذ هذا المشروع وهذا يتم من خلال التعرف على عدد من المعايير الهامة. التي تساعد في التوضيح وتوفير بيئة عمل جيدة يستطيع الفرد من خلالها تنفيذ المشروع على الوجه الأكمل.

كما أن دراسة الجدوى تتمتع بفائدة وأهمية كبيرة لابد من التعرف عليها في مجموعة من النقاط الهامة وهي تتمثل في الآتى:

المنتجات:

تتمثل أهمية الدراسة التشغيلية في أنها تساعد العميل في التعرف على المنتجات والمعطيات التي يحتاج إليها المشروع. وهل هذه المنتجات متوفرة. وما هي الجودة التي تحققها هذه المنتجات؟

اختيار الموقع:

من أهم الفوائد التي من الممكن أن توفر لك الدراسة التشغيلية. هو أن تتعرف على مدى جودة اختيار المكان الذي يتم تنفيذ المشروع فيه.

الخدمات:

أيضًا تحقق لك الجودة والخدمات التي يقوم عليها المشروع. وهي تتمثل في توافر المياه، وتوافر الكهرباء وتوافر الخدمات التي يحتاج إليها العمال لكي يتم تنفيذ المشروع على الوجه الأكمل.

التكاليف:

كما أن الدراسة التشغيلية يكون لها دور كبير في أن تقوم بالتعرف على حجم الانفاقات الذي تتطلبه المشروع. هذا بجانب التعرف على الوقت الذى من خلاله يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع به.

تنفيذ المشروع:

كما أن الدراسة التشغيلية من أهم فوائدها أنها تخلصك من النفايات والمخلفات التي تنتج أثناء القيام بتنفيذ المشروع.

التحديد الزمني:

التحديد الزمني للإنتهاء من المشروع من أهم الفوائد التي تحققها لك دراسة الجدوى التشغيلية.

هذه مجموعة من الفوائد الهامة التي يجهلها الكثير أثناء القيام بالدراسة التشغيلية للمشروع. وهي من الأمور الهامة التي يجب على المستثمر أن يضعها فى الاعتبار عند القيام أو البدء في تنفيذ المشروع.

في الدراسة التشغيلية من الجوانب التي يقوم مكتب “ارتقاء” بالعمل عليها وتوفير كافة الامكانيات. التي تساعد على تحقيق ذلك بجانب الدراسات المختلفة التي يتم تقديمها مع الدراسة التشغيلية. وهو ما يجعل مكتب “ارتقاء” من أفضل مكاتب دراسات الجدوى في جدة.

هذا بجانب تقديم مجموعة من الامتيازات عند طلبك دراسة جدوى لأي مشروع. كما أنها تقدم لك بعض العروض الخاص عند حصولك على أكثر من دراسة.

فإذا كنت تفكر في إنشاء مشروع متميز يحقق لك الأرباح المالية التي تحلم بالوصول إليها. لابد من الاستعانة بمكتب دراسات جدوى متميز وهو مكتب “ارتقاء”. من أفضل مكاتب دراسات الجدوى فى جدة، وهذا بشهادة عدد من الخبراء المتميزين في دراسات الجدوى المختلفة. لذا تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: