Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض

أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض

يتميز مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض بتقديم دراسة تفصيلية عن حالة المنافسين في السوق. وهذه الخطوة هي التي تميز مكتب دراسات جدوى متميز عن أخر. ولهذا يعد مكتب “ارتقاء”واحد من أهم مكاتب دراسات الجدوى فى الوطن العربى عامة وفي السعودية خاصة.

تحليل المنافسين هو الذي يوضح مدى قدرة المكتب في تقديم نتائج واقعية وإيجابية عن المشروع المقدم. وخاصة أن تحليل المنافسين يتوقف عليه العديد من العوامل التي تساعد فى تنفيذ المشروع فيما بعد. كما أنها تساعد على تواجد السلعة أو المنتج الخاص بك في السوق بطريقة كبيرة.

تحليل المنافسين:

هي الخطوة الأولى التي تتم في دراسات الجدوى المختلفة وهي خطوة لابد منها عند القيام بـ دراسة جدوى أى مشروع. سواء كان كبير أو صغير ومن خلال تحليل المنافسين يتم التعرف على نقاط القوة والضعف لدى المنافسين. وتعمل على خلق ميزة تنافسية تستطيع من خلالها أن تحتل ثثغرة لم يسبقك إليها أحد من المنافسين.

فهناك توضيح بسيط لكل من لديه لبس أو خلط بين دراسة السوق والمنافسين. فالبعض يعتبر دراسة المنافسين هي دراسة السوق ولكن في حقيقة الأمر أن دراسة المنافسين جزء بسيط من دراسة السوق كما أن دراسة المنافسين لا تتم مرة واحدة فقط. بل تكون بشكل دورى وهي من الامور الهامة التي يجب أن تضعها في الاعتبار. حيث دراسة السوق تتم مرة واحدة فقط بل المنافسين دورية.

أهمية دراسة المنافسين:

– أهميتها ترجع إلى أن المنتج سيدخل السوق دون عشوائية. حيث يكون الفرد على علم بخبايا السوق من خلال دراسة الجدوى التفصيلية التي توضح له كيفية دخول السوق.

– من خلال دراسة و تحليل المنافسين سوف يتم التعرف على الوقت المناسب الذي يحقق للفرد المراد من دخول السوق. وهى خطوة تحتاج إلى الصبر والاستعداد الجيد لكي يتم ضخ المنتج فى السوق بصورة كبيرة.

– من خلال هذه الخطوات سوف يتم التعرف على الخطط والاستراتيجيات التسويقية التي تساعد على جذب العملاء للمنتج. وتوضيح المميزات التى يتمتع بها المنتج. ومن خلال ذلك يضمن لك مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض دخول المنافسة بكل قوة بل والتغلب على المنافسين.

هذه هى أهمية دراسة و تحليل المنافسين ومن خلالها هذه المنافسة يتم التعرف على العديد من المميزات الأخرى. وخاصة أن السوق عبارة عن كتاب مفتوح الكل فيه يتسابق للحصول على المعلومات الأكثر فائدة وأيضا الحصول على رضى العملاء المختلفين. وهذا ما يتم اكتسابه من خلال المنافسة في السوق وتكوين العملاء. هو التحدى الحقيقى للمنتج الذي تريد تواجده في السوق ومن خلالها يتم اكتساب العملاء وبالتالى تصل إلى الربح المتوقع.

أنواع المنافسين:

المنافسين ينقسمون إلى عدة أنواع هامة منهم من يكون منافس مباشر وهو الذي يقدم نفس منتجك. وتحاول أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل التى يتمتع بها هذا المنافس وكيفية التغلب عليه من خلال تقديم المنتج الخاصة بك. والتعرف على الأسعار التي يقدم بها المنتج، في التغلب على المنافس المباشر يعد مهمة كبيرة يجب أن يشمل على دراسة توضح لك نقاط القوة والضعف لديه. لكي تتغلب عليه.

فمن خلال التغلب على المنافسين يضمن لك الدخول إلى السوق بكثافة. وبطريقة مريحة تستطيع من خلالها جني الأموال.

لهذا إذا كنت تريد الحصول على دراسة جدوى متكاملة ومنظمة يمكنك التواصل مع “ارتقاء” أهم مكاتب دراسات الجدوى فى الوطن العربى.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: