Search
Close this search box.

ما هو أفضل مكتب استشارات دراسة جدوى؟

ما هو أفضل مكتب استشارات دراسة جدوى؟

يعد مكتب “ارتقاء” هو أفضل مكتب استشارات دراسة جدوى. يمتلك العديد من الخبراء في المجالات الصناعية والمجالات التجارية وغيرها من المجالات.

حيث يقوم بـ إعداد دراسة جدوى متكاملة تستطيع من خلالها أن تحقق كافة الأهداف الربحية التي ترجوها من خلال الفكرة الاستثمارية الخاصة بك. وتضع القواعد الأساسية التي يرسى عليها مشروعك والتي تضمن له تخطيط جيد وانطلاقة احترافية. وتحقيق أكبر قدر من النجاح سواء في الأسواق المحلية أو الأسواق العالمية كما أن دراسة الجدوى يمكنها قد يقف عليها نجاح مشروعك من فشله. لذا  نوفر لك في “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات دراسة جدوى دراسة متكاملة لأهدافك المنشودة.

تقرير دراسة الجدوى:

وهو أحد الأنشطة الرئيسية التي تتم عقب الإنتهاء من عمل دراسة الجدوى الهدف منها تحليل المشروع من جهتين:

الجهة الأولى

وهو عملية التبرير التي تتم من خلال دراسة الجدوى التقنية وهو ما يتم من خلاله دراسة الجدوى المتكاملة التي تتم من خلال “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات دراسة جدوى. وهو الذي يهدف إلى تقديم لكل عميل أو صاحب فكرة استثمارية الدراسة المتكاملة التي تهتم بكل عنصر من العناصر التي يمكن أن تتعلق بالمشروع. سواء من قريب أو بعيد من أجل تحقيق الربح الأعلى.

الجهة الثانية

وهو ما يمكن أن نقول أن ما يتم الاختصاص به هو جدوى الأعمال وهو ما يتم التحقق فيه من مدى معقولية هذا المشروع الذي أوشك أن يتم تنفيذه على أرض الواقع. ومن هنا بعد أن يتم التقييم بناءً على ما يتم تقريره من قبل الجدوى التقنية وجدوى الأعمال. يتم تحديد إذا كان هذا المشروع واقعيًا أو لا؟. وهو الأمر الذي يدل على مدى أهمية تقرير دراسة الجدوى.

خطوات دراسة الجدوى:

من المميزات التي تم ذكرها من “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات دراسة جدوى يوضح أهمية تقرير دراسة الجدوى والتي يظهر من خلالها ما يمكن أن تقدمه للمشروع الخاص بك. لذلك سنعرض الخطوات الصحيحة التي يجب عليك أن تتبعها من أجل صياغة هذا التقرير صياغة جيدة. والتي تمكنك من الحصول على كافة المميزات السابقة.

1-كتابة وصف المشروع

وهي ما تحتاج إلى معرفة كافة المعلومات التي ترتبط بالمشروع الخاص بك. والعمل على عدم تواجد أي من المتعارضات مع الهدف الربحى للمشروع الخاص بك أن تقوم بذكرها جميعا دون أن تترك أي من هذه المشكلات. التي يمكن أن تتسبب في توقف المشروع الخاص بك.

2- تقديم الحلول

تقوم بتقديم الحلول لكافة المشكلات التي تم ذكرها في الجزء الأعلى من المقال والتي يتم بناءً عليها معرفة هل يمكن أن تكون هناك مشكلات غير قابلة للحل. وبالتالي ستعيق الربح من المشروع أم لا.

3-عمل قائمة معايير التقييم

وهي التي تتمكن من خلالها أن تقوم بمعايرة كافة الحلول التي تم وضعها من قبلك لحل المشكلات . والتوصل إلى إن كانت هذه الحلول مقبولة. ويمكنك من خلالها أن تتخطى كل العواقب التي يمكن أن يتعرض لها مشروعك.

4-اقتراح الحل الأفضل

بعد أن تتفرغ من عمل القائمة الخاصة بالمعايير يمكنك الآن أن تقبل وتختار أفضل هذه الحلول. والذي سوف يمكنك أن تتخطى العواقب ويكون تنفيذه سهل وعملي.

يمكنك الآن التواصل مع “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات دراسة جدوى. للحصول على دراسة جدوى متكاملة لمشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: