Search
Close this search box.

أفضل مكاتب دراسة الجدوى في سلطنة عمان

أفضل مكاتب دراسة الجدوى في سلطنة عمان

من الطبيعي أن الجميع يبحث عن أفضل مكاتب دراسة الجدوى في سلطنة عمان وإليك مكتب “ارتقاء” هو الأفضل. حيث يمتلك العديد من الاقتصاديين الذين يمتلكون الخبرات الكثيرة على مدار العديد من السنوات. وفريق عمل متكامل نال ثقة الجميع وحاز على شهادة بكونه الأفضل. من قبل العديد من العملاء والمستثمرين الذي يحدد لهم الأفضلية. هو كم المشروعات الناجحة على أرض الواقع والتي تم إعداد بواسطة “ارتقاء” وفي هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن المزايا التي يمكن أن توفرها لك “ارتقاء”.

مزايا دراسة الجدوى في “ارتقاء”:

دراسة السوق:

تقدم دراسة كاملة للسوق والتي يمكنك من خلالها تحديد المنتج الذي سوف تنتجه من مواصفات وشكل وحجم وسعر ولون. ثم بعد ذلك مدى احتياج السوق لتلك السلعة التي تريد أن تنتجها والتي من خلالها سوف تقوم بتحديد الكم الذي سوف تنتجه. من خلال ذلك تضمن عدم تلف جزء من المنتج.

دراسة المنافسين:

دراسة وافية لجميع المنافسين الذين يقومون بطرح نفس منتجك. والتي يمكن من خلالها تحديد جميع نقاط الضعف ونقاط القوة التي تمكنك من أن تتفوق عليهم ويسود منتجك في السوق. وهذا ما يعني تحقيق الكثير من الربح.

تحديد التكلفة المالية:

تحديد التكلفة التي يتكلفها المشروع سواء تكلفة حتى دورة الانتاج الأولى أو جميع تكاليف المشروع. والتي يمكن العمل على تقليل كل التكاليف وبعد ذلك يحدد الأرباح الكاملة للمشروع ومقدار الربح الصافي الشهري لك.

توفير البدائل:

ضمان استمرار المشروع وذلك من خلال تقديم جميع الاحتمالات والبدائل والحلول. التي تضمن لك أنك ان تعرض المشروع لأي مؤثر خارجي سواء إن كان عام أو خاص. فإنك تتمكن العمل ولا توقف المشروع وهو ما يعتبر أفضل جزء يريده المستثمر. والذي توفره “ارتقاء” التي تعد من أفضل مكاتب دراسة الجدوى في عمان.

تحديد الموقع:

تحدد لك الموقع الأمثل لإقامة المشروع والذي يعتبر أفضل أن يحدث من أجل كسب العديد من المستهلكين وتوفير العديد من الفرص التي يجب أن تستغلها بسبب موقعك. كسهولة التوزيع والالتزام بمواعيد التعامل مما يكسبك الكثير من الثقة.

دراسة البيئة:

تقديم دراسة كاملة لبيئة المشروع والتي من خلالها يمكنك تحديد جميع الايجابيات والسلبيات التي يمكن أن تتواجد في هذه البيئة والتي يمكنك الاستفادة من الإيجابيات من أجل توفير الكثير من الربح. أما السلبيات يمكنك أن تتجنبها وفي بعض حالات دراسة الجدوى المتمكنة التي يتم إعدادها من خلال مكاتب دراسة الجدوى في سلطنة عمان. التي يكون لها الخبرة في هذا المجال.

دراسة المؤثرات الخارجية:

تجنب المؤثرات الخارجية من الطبيعي أن المشروع يمكن أن يتعرض لأي مؤثر خارجي. سواء كان هذا المؤثر عام أو خاص ومن أمثلة ذلك جائحة كورونا التي تعرض لها العالم والتي أثرت على الكثير. ولكن على عكس ما تم مع المشاريع التي تم إعداد جدوتها من قبل “ارتقاء” واحد من أفضل مكاتب دراسة الجدوى في سلطنة عمان. والتي من خلال تقديم العديد من الحلول للتملص وتجنب المؤثرات لم تتعرض تلك المشاريع إلى التوقف. بل أنها أكملت عملها واستفادت من توقف العديد من المنافسين وما يحدث في سوق العمل.

تواصل الآن مع “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسة الجدوى في سلطنة عمان واحصل على دراسة جدوى معتمدة كاملة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: