Search
Close this search box.

أفضل مكتب استثمار في جدة

مكتب استثمار في جدة

نحن الآن في عالم السرعة خصوصًا في مجالات العمل. لذلك الجميع من مستثمرين ورجال أعمال يتسارعون من أجل الحصول على أفضل فرص استثمارية في جدة. فالحصول على الفرصة معناها الكثير من الربح المادي والقليل من التكاليف. والنجاح وضمان استمرارية المشروع التي تعد أي منهم من من أدوات الجذب لأي أحد في مجال الأعمال. فماذا يحدث أن يتجمع كل هذا في مشروع واحد ومن المعروف مدى التقدم الاقتصادي الموجود في المملكة العربية السعودية. وارتفاع الدخل للفرد مما يجعل أي فرص استثمارية تقع بين شقين الأول الكثير من التنافس والثاني الكثير من الربح. وسنعرض من وجهة نظر “ارتقاء” الشركة الرائدة في دراسات الجدوى أفضل مكتب استثمار في جدة.

1-شركة عصائر طبيعية:

من الطبيعي أنك وإن كنت في يوم من الأيام تجد الحرارة مرتفعة فأنت تذهب لشراء بعض المرطبات مثل العصائر وغيرها. من أجل الحصول على بعض الطاقة التي تمنحك الإنتعاش. ولكن ماذا إن كانت درجات الحرارة مرتفعة بشكل مستمر وصفة دائمة مما يجعلك تحتاج إلي مزيد من المرطبات التي تعني المزيد من المبيعات وارتفاع العائد المادي. مما يجعل شركات المرطبات واحدة من أهم فرص استثمارية في جدة. ومن الممكن أيضًا أن تستغل قرب جدة من العاصمة الرياض وتقوم بتوزيع منتجك خارج جدة. في جميع المحافظات المجاورة لها.

2-شركة بيع وصيانة مكيفات:

لقد تحدثنا مسبقًا عن ارتفاع درجات الحرارة داخل جدة بل والمملكة العربيىة السعودية كلها مما يجعل الحاجة إلى المكيفات. هو أمر أساسي في كل عائلة بها لذا إذا وفرت الأفضل من حيث المواصفات ومن حيث الأسعار. فانك بذلك تستطيع أن تجني الكثير من الأرباح ومن المميز أيضًا في ذلك أنك تستطيع بيع منتجك داخل وخارج جدة مما يجعل ذلك المشروع من أفضل فرص استثمارية في جدة. وكما أنه الجانب الثاني من المشروع وهي عملية الصيانة والتي يمكن أن تعمل كنوع من أنواع الدعاية للشركة التي تقوم بفتحها. وذلك من خلال الفنيين الذين يقومون بذلك من خلال محادثتهم مع العملاء. مما يعني المزيد من الشهر وتقليل من التكلفة وبالاخص الدعاية.

3-شركة استيراد وتصدير:

من المعروف أن جدة هي الواجهة الاقتصادية للمملكة العربية السعودية كما أنها ايضًا واجهة السائحين فهي المدينة الأكثر استقبال للسياح في المملكة كلها. وهي تقع على ساحل البحر الأحمر مما يجعلها مرفقأ يتم من خلاله استيراد وتصدير جميع المنتجات خاصة استيراد الاحتياجات المحلية للسكان مما يجعل هذا المشروع من أهم فرص استثمارية في جدة.

ولذلك نجد أن التسارع من أجل الحصول على تلك الفرصة هو شيء مهم. وذلك من خلال معرفة مدى كبير الكميات من المواد التي تستورد والتي يتم استخدامها محليًا مما يجعله مشروع وفرصة عالية الربح ومن الجيد أن جدة لا تبعد عن العاصمة كثيرًا . مما يعني أنك يمكن أن تستورد لها أيضًا مما يجعل النشاط يزداد والذي يمكن الآن يصل إلى أكثر من محافظة غير جدة. والتي تقع بالقرب منها بالأخص مما يجعله مشروع عاما وليس بفئة معينة فإنك تستورد كافة البضائع لجميع فئات الشعب. وليس مرتبط بمكمان معين فإنك يمكن الآن تعمل كموزع لأكثر من مكان مما يجعلها فرصة استثمارية رائعة.

للتواصل مع “ارتقاء” أفضل مكتب استثمار في جدة للحصول على دراسة جدوى لأفضل فرص استثمارية بجدة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: