Search
Close this search box.

 مشاريع متوسطة مربحة في مصر

مشاريع متوسطة مربحة في مصر

يوجد العديد من المشاريع المتوسطة التي يمكنك من خلالها أن تحقق الربح. ولكن اختيار تلك المشاريع التي تتناسب مع طبيعة الحياة في مصر هو ما يجعل فكرة تنجح عن غيرها. وتقدم لك شركة “ارتقاء” الأفضل في مجال دراسة الجدوى أفضل مشاريع متوسطة مربحة في مصر والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بالحصول على الأرباح المادية التي ترغب بها. كما انه يمكنك أن تتوسع في تلك المشاريع. سواء في نفس المجال أو العديد من المجالات الآخرى سواء على المدى القريب أو المدى البعيد.

1-مطعم جديد

يمكن أن يلفت انتباهك كلمة جديد ولكن دعني أقول لك أن هناك المئات بل الآلاف من المطاعم في مصر. ولكن إن تأتي بفكرة مختلفة والتي يمكن أن تكون غير منفذة في مصر. والتي يمكن أن يكون وجودها على أكثر تقدير تكون اعدادها قليل. ومن تلك الأفكار المختلفة التي يمكن أن تقوم بتنفيذها من أجل لفت الانتباه. وأن تظهر التجديد للناس ومن المعروف عن المصريين أنهم يميلون إلى كل ما هو جديد.

فيمكنك أن تقدم عدة أفكار مختلفة مثل الزي الذي يرتديه العمال في ذلك المطعم أن يكون عليه بخلاف اللوجو الخاص بك. أحد الشخصيات المعروفة. والتي سبق وأن يكون عمل في نفس الوظيفة التي يعمل بها العامل الآن. كما أنه يمكنك من خلال المطعم توفير العديد من الاكلات المتنوعة التي يمكن أنها لم تكن متوفرة من قبل ومن هنا تتضح الفكرة العامة التي يمكن أن يكون عليها المشروع. كما أنه يمكن أن نغير طريقة الجلوس وطريقة تقديم الطعام للناس. من خلال تلك العديد من التجديدات التي يمكن أن تقوم بها تستطيع في خلال وقت قصير أن تحقق مجموعة المستهلكين الخاصين بك. وكل هذا يجعله واحد من أفضل مشاريع متوسطة مربحة في مصر.

2-مشروع بيع صيانة الاجهزة الطبية

لقد علمنا من النكبة السابقة التي حدثت للعالم كله وهي ما تدعى كورونا أن اصبح الجميع يعلم قيمة الجناح الطبي. وأنه الدرع الحامى للبلاد سواء أيام السلم أو أي وقت آخر ومن هنا يمكنك أن تعرف مدى حاجة المستشفيات سواء العامة أو الخاصة إلى الأجهزة الطبية. التي يقل من يعمل به أو بهذا المجال والذي يعني أن المنافسين لك ليس كثيرون. كما أنه كمية الأجهزة الطبية التي يمكن أن تتواجد في مصر تزيد فرصتك من أن تقوم بتقديم خدمة الصيانة وعلى الرغم من أنها مربحة إلا أنه لها المميزات الأخرى. وهي تكون بمثابة الدعاية المجانية للمشروع الكلي الذي تقوم بها ومما يجعل أرباح تلك المشروع مضمونة. مما يجعله واحد من أهم مشاريع متوسطة مربحة في مصر. لذا إن كنت من المستثمرين الذين يريدون أن يستثمروا في مصر عليك أن تسرع من أجل أن تغتنم تلك الفرصة. وتجني الأرباح من خلالها.

3-مشروع شركة تعقيم وتطهير

لقد تعلمنا من الأحداث الاخيرة مدى أهمية الحاجة إلى التطهير فنجد الجميع يسعى إلى تطهير المكان الخاص به. والتي يمكن أن تتكرر عدد المرات التي يتم تعقيم فيها مكان واحد عدة مرات كما أنك تجعل الفكرة ذو جانبي من الربح. فيكمنك أن تستخدم تلك الفكرة أيضًا في تطهير الاماكن من الحشرات التي تتواجد فيها. والتي يمكن أن يكون أن يعاني منها الجميع فيمكنك من أن تقوم بجني الأرباح من خلال التعقيم والأرباح أيضًا من خلال عملية التطهير.

تعرف على أفضل مشاريع متوسطة في مصر. من خلال التواصل مع شركة “ارتقاء” يمكنك التواصل معنا الآن من خلال الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك