Search
Close this search box.

تعرف على مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

تعرف على مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

تعتبر المكاتب المعتمدة هى التي يمكن ان يكون مشهود لها بالثقة والكفاءة في مجال دراسات الجدوى نتيجة لتوافر العديد من عناصر الخبرة في تلك المكاتب. كما أنه تكون دراسة الجدوى التي يتم إعدادها من خلال “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة متكاملة. والتي تكون مهتمة بجميع جوانب المشروع أو الفكرة الاستثمارية والتي يمكننا ان نقول أنها لا تترك أي عنصر أو جانب يمكن أن يستفيد المشروع منه. أي نوع من الاستفادة إلا ويتم تقديم دراسة متكاملة عنه. كي يتم الاستفادة الكبيرة التي يمكن أن يتم استفادتها منه.

ارتقاء أفضل مكتب دراسات الجدوى المعتمدة يمنحك الهوية:

لعلك لا تفهم معنى الهوية التي يمكن أن يمنحها لك “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة . فعلى سبيل المثال لو كنت ستقوم بتأسيس مول تجاري فيتطلب منك ذلك معرفة الفئة التي يمكن أن تستهدفها من خلال دراسة الجدوى. وأن تتعرف على أهم المتطلبات التي يمكن أن يريدوا أن تتوفر في هذا المول. يمكن أن يكون يحتوي على أنواع معينة من المنتجات التي يمكن أن يجدها العملاء بصعوبة. كما أنه سيطلب منك معرفة طبيعة جميع المنافسين لك مما يمتلكون نفس المشروعات التي سوف تقوم بطرحها مما يتوجب عليك أن تقوم بعمل بعض التغيرات في المشروع الذي لديك. مما يمنحك التميز على كافة المنافسين في هذا المجال. وهو الأمر نفسه الذي يمكنك أن يكون له الفضل في تكوين الهوية الخاصة بك. والتي يمكنك من خلالها أن تتميز على الجميع من منافسيك وجذب العديد من العملاء والمستهلكين.

أهمية دراسة الجدوى:

مهما اختلف حجم المشروع أو حجم الشركة سيكون الهدف الأساسي منه هو جذب العديد من العملاء كل يوم. من أجل تحقيق الأرباح. وكلما زاد عدد العملاء كلما زاد حجم الأرباح فيمكننا أن نقول أن من خلال “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة. أن جميع الأفكار الاستثمارية أهدافها الاساسية واحدة. مما يعني أن أفضل ما يمكن أن يحقق لك جميع الأهداف سواء الأهداف الرئيسية أو الأفكار الفرعية ويمكننا أن نحدد الأهمية لدراسة الجدوى في عدة نقاط. والتي يمكننا من خلالها معرفة مدى حاجة أي فكرة استثمارية جديدة لدراسة جدوى جيدة.

1- جذب العملاء :

من المعروف تلك المعادلة التي يسعى إليها جميع المستثمرين وهو كثرة العملاء هو أحد طرفي المعادلة وفي الجانب الأخر كثرة الأرباح. فتستطيع دراسة الجدوى أن توفر لك العديد من العملاء عن طريق خلق الهوية الخاصة بك. والتي يمكنك من خلالها أن تكون مميز بين جميع المنافسين بك. مما يجعلك الأفضل مما يعني أن جميع العملاء سيبحثون عنك فتستطيع من خلال دراسة الجدوى تحقيق أحد جانبي طرف المعادلة. وبالتالي يتحقق من خلالها الطرف الثاني.

2-الحلول البديلة:

توفر لك دراسة الجدوى الحلول البديلة والتي تستطيع من خلالها أن تتخطى العواقب التي يمكن أن تهدد المشروع الخاص بك. والتي يمكنك من خلالها توفير العديد من الأموال التي يمكن أن تستنفذها الأوضاع أو المؤثرات التي يمكن أن تتعرض لها الفكرة الاستثمارية الخاصة. ومما يعني هذا أنه يمكنك أن تضمن استمرار المشروع وتحقيق الأهداف التي ترجوها.

يمكنك الآن الحصول على دراسة جدوى معتمدة. عن طريق التواصل مع “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك