Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى

يتوفر لدى “ارتقاء” فريق عمل لديه الكثير من الخبرات في مجال دراسة الجدوى. حيث أنه يشمل الكثير من الاقتصاديين أصحاب الخبرات في هذا المجال لذلك تعد “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى. والتي يمكنك يتميز بالدقة والانجاز في التعامل مع العميل خصوصًا أن دراسات الجدوى أصبحت الخطوة الأولى التي تبرهن على نجاح أي مشروع من من المشاريع الاستثمارية. لذا نجد الأن الجميع يبحث عن الأفضل من أجل أن يحصل على أفضل النتائج.

ما هي الدراسة الفنية؟

تعتبر الدراسة الفنية من أهم عناصر دراسة الجدوى والتي يمكن من خلالها تحقيق النجاح للمشروع. والمساهمة في زيادة الأرباح الخاصة به كما توضح “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى أن الدراسة الفنية هي التي تقوم بتحديد حجم المشروع. ويتم أيضًا من خلالها تحديد المواصفات الفنية للمنتج والتي تتضمن على اللون الشكل التصميم. وغيرها من المواصفات كما أنها يمكن أن تتكفل بتحديد الجداول للعمالة اللازمة من حيث عملية الإنتاج. والتي يمكن بناءً عليها أن نقول أن الدراسة الفنية تتحكم في أهم ثلاث جوانب من العناصر الأساسية التي يمكن أن تنجح أي مشروع. ويمكننا الآن أن نعرف ونعي إلى مدى أهمية الدراسة الفنية للمشروع.

مراحل الدراسة الفنية:

يمكننا من خلال “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى أن نتعرف على المراحل التي يجب أن تتبعها عند القيام بعمل دراسة جدوى فنية والتي يمكن أن نحددها في عدد من النقاط:

1- المرحلة الأولى

هو التي يمكن أن نجعلها تحديد حجم الإنتاج وهو الأمر الذي يجعلك تقوم بتحديد الطاقة الانتاجية الكلية الخاصة بك. والتي يمكن أن تكون هي المرحلة الأهم في مراحل دراسة الجدوى. حيث أنها تمكنك من أن تقوم بانتاج الحجم المناسب لسوق العمل. فتبتعد كل البعد الكافي عن أي خسارة يمكن أن تتحملها من الزيادة حجم الانتاج الخاص بالمشروع الذي لديك. والتي تعتبر من وجهة نظر “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى.

2- المرحلة الثانية

تحديد الحجم الأمثل للمشروع وهو الشئ الذي يمكنك من أن تتجنب أي خسارة عن حجم التكاليف الفنية الزائدة التي يمكن أن يسببها لك الحجم الزائد للمشروع. كما أنه يمكنك من تخزين الكميات التي يمكن أن تنتجها كلها.

3- المرحلة الثالثة

هي اختيار الموقع الذي يناسب المشروع الخاص بك فكل مشروع له مواصفاته الخاصة التي تحتاج إلى موقع مميز يتناسب مع المواصفات الخاصة بالمشروع. مما يمكنك من أن يكون المشروع الخاص بك مناسب للفئة التي يمكن أن يستهدفها المنتج أو الخدمة التي يمكن أن تطرحها. مما يترتب عليه سهولة الوصول إليك من طاقة المستخدمين للمنتج الخاص بك. فيجعلك تحصل على القاعدة الكبيرة من المستهلكين والعملاء التي يمكن أن تكون أحد الأسباب الرئيسية لنجاح المشروع الخاص بك.

4-المرحلة الرابعة

وتتمثل تلك المرحلة في تحديد الأسلوب الإنتاجي لك. والتي يمكنك من خلالها التحكم في كمية المنتج الخاص بك في السوق وزيادة تداوله في سوق العمل مما يعني أن تلك المرحلة تحتاج إلى الدراسة الجيدة التي تستند إلى عنصر الخبرة التي يمكن أن تجدها بكل سهولة. في “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى. والتي يتوافر فيها العناصر الكثيرة من أصحاب الخبرات في مجال دراسة الجدوى.

بعد أن تعرفنا على أهم المراحل التي يمكنك أن تتبعها من أجل الحصول على دراسة فنية متكاملة. تواصل الآن مع “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى واحصل على دراسة جدوى كاملة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك